Cat & Dog Sounds – Pet sounds

يتضمن إعلانات
4.0
235 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أصوات القطط والكلاب - أصوات الحيوانات الأليفة هي تطبيق جديد بموجه الصوت للحيوانات الأليفة! يتميز هذا التطبيق بمجموعة من أصوات سلالات الكلاب والقطط المختلفة والمؤثرات الصوتية ، بدءًا من مواء القطط ، والهسهسة ، والقطط الغاضبة والقطط اللطيفة إلى نباح الكلاب الكبيرة والصغيرة ، وأصوات الكلاب الحادة وغير ذلك الكثير. مع أكثر من 70 نغمة mp3 عالية الجودة ، سوف يلبي هذا التطبيق بالتأكيد توقعاتك. بالنسبة لبعض الجاذبية ، قمنا بإضافة أصوات sfx الجراء والقطط.
لا يهم إذا كنت كلبًا أو قطة ، فهذه الحيوانات جميلة وتجعل حياتنا أفضل بكثير. يمكن أن تكون الحياة بدون حيوانات أليفة مملة. تجعلنا هذه الحيوانات السخيفة نضحك بسلوكها المضحك ، وفي كثير من الأحيان عندما نفتقدها أثناء العمل أو في إجازة ، فإن سماع أصوات النباح والمواء يمكن أن يرسم الابتسامة على وجوهنا. تم تصميم هذا التطبيق لجميع محبي الحيوانات الأليفة الذين يحبون القطط والكلاب. لا يهم إذا كنت ترغب فقط في تشغيل بعض المؤثرات الصوتية للحيوانات أو خداع قطتك معتقدة أن هناك كلبًا قريبًا من خلال تشغيل بعض أصوات الكلاب ، أو خداع كلبك من خلال تشغيل أصوات القطط ومشاهدة رد فعلهم المضحك. سوف تحب هذا التطبيق.
في هذا التطبيق ، يمكنك العثور على مؤثرات صوتية مختلفة من سلالات مختلفة من القطط والكلاب بما في ذلك German Shepherd و Golden Retriever و Labrador و Siamese و Persian Bengal و Maine Coon cats. يمكنك أيضًا العثور على أصوات ألعاب صرير سيحبها حيوانك الأليف! عواء ، تذمر ، خرخرة ، مواء نباح ، عواء ، شخير لدينا كلهم!
اسمع واشعر بمشاعر القطط وصوت حوض الكلب. غاضب ، لطيف ، مضحك ، مزعج القط والكلاب الأصوات. اقض بعض الوقت الممتع مع حيوانك الأليف من خلال تشغيل نغمات من تطبيقنا. شاهد تعابير وجههم التي لا تقدر بثمن واستمتع بوقتك وصديقك المفضل! يمكنك أيضًا ضبط هذه الأصوات كنغمة رنين وإخطار الرسائل القصيرة ولحن التنبيه وتخصيصها لنغمة الاتصال.

سمات:
- أصوات مضحكة ولطيفة ومزعجة
- نغمات الكلب والقط
- استخدم كنغمة رنين افتراضية ، إنذار ، نغمة اتصال ، إخطار.
- مجموعة جيدة التنظيم مرتبة حسب الاسم.
-الأصوات المفضلة لتسهيل الوصول إليها
- أكثر من 70 صوتًا فريدًا في المجموع.
تاريخ التحديث
22‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
224 مراجعة
Ahmad tamahgar Ahgare
5 يونيو 2023
جيد 🥰
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟