car wash and repair salon

يتضمن إعلانات
3.0
190 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يحب الأولاد والبنات ألعاب غسيل السيارات. في عالم اليوم، حيث أصبحت السيارات جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فلا عجب أننا نستمتع بلعب الألعاب التي تتضمن صيانة السيارات وإصلاحها. سواء أكان الأمر يتعلق بالسباق أو مجرد لعب خدمة السيارات وإصلاح سياراتنا، أصبحت ألعاب غسيل السيارات هواية مفضلة للكثيرين.

إذا كنت تبحث عن لعبة غسيل سيارات ممتعة ومثيرة، نقترح عليك التوجه إلى المرآب الخاص بنا. هنا ، يمكنك اختيار أي مركبة تريدها ، سواء كانت حافلة مدرسية أو شاحنة طعام أو سكوتر أو عربة يد ، وقم بغسلها وإصلاحها بشكل شامل.

مرآب غسيل وإصلاح السيارات الخاص بنا لا مثيل له. بفضل المرافق المذهلة والمتقدمة، يمكنك القيام بأكثر من مجرد غسل وإصلاح مركباتك. يمكنك الانغماس في العديد من الأنشطة المثيرة في محطة ورشة السيارات الخاصة بنا. يمكنك منح مركباتك مظهرًا جماليًا كاملاً.

لذا، فلنقم بأفضل تنظيف للسيارة ونحصل على تجربة مذهلة لألعاب غسيل السيارات. دعنا نستخدم تقنياتك الإبداعية في تزيين سيارات القواد والاستمتاع بإدارة ورشة خدمة سيارتي المذهلة. مع مرآبنا، السماء هي الحد الأقصى، ويمكنك الاستمتاع بساعات لا نهاية لها من المرح والترفيه أثناء تعلم صيانة السيارات وإصلاحها.

في الختام، تعد ألعاب غسيل السيارات طريقة ممتازة للتعرف على صيانة السيارات وإصلاحها أثناء الاستمتاع. مع المرآب الخاص بنا، يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة لغسيل السيارات أثناء الانغماس في الأنشطة المثيرة في محطة ورشة السيارات المتقدمة لدينا. إذًا، ماذا تنتظر؟ تعال إلى مرآبنا واستعد لتجربة غسيل السيارات المثالية!
تاريخ التحديث
09‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
143 مراجعة
Amina Mouna
10 مارس 2024
ونحب نشوف مهارات و هو الربيع في العالم
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
hhh mtx
16 مايو 2024
زلبنغفقثصصههفصص2ن7ومتيسششششسبزهتقاهغثصصقنهفثصصته692نهاينغقبيالييييييبثتتبي ويبتيثهخهغفثبصتفصصصصصغتثصتغثصيتفصصثيتيسيغثسصصغصغقصصصصضصصص
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Saeed Warsi
17 يوليو 2022
بكره او بعده ان شالله
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟