Flowers TV Malayalam

يتضمن إعلانات
2.8
1.37 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Flowers هي قناة تلفزيونية مالايالامية تعمل على مدار الساعة من Insight Media City ، وهو حرم إعلامي دولي مقره في كوتشي ، كيرالا ، الهند. تم بث القناة على الهواء منذ 12 أبريل 2015. يحمل تلفزيون فلاورز حقوق البث لجوائز أفلام أمريكا الشمالية. وفقًا للتحليل الإحصائي لبيانات BARC في الأسابيع الثمانية الأولى من عام 2017 ، تم تصنيف الزهور في أعلى 5 قوائم.
البرامج التي يتم بثها حاليًا على الزهور هي Kadhayariyathe و Uppum Mulakum و Bhagavatham و Star Life و Give Jesus و Bhakthigeethangal و American Dreams و Sreekandan Nair Show و Star Magic و Utsavam Super Star و Kidilam Comedy Utsavam و Top Singer (مسلسل تلفزيوني) و Silk الطريق ، Arayannangalude Veedu وزملاء الدراسة إلخ.

الميزات
• مشاهدة جميع الحلقات على الفور
• لا حاجة للاعب خارجي
• حجم صغير جدًا (<4 ميغابايت)
• بدون تكلفة

إرشادات الاستخدام
يستخدم هذا التطبيق اتصال بالإنترنت لدفق مقاطع الفيديو والمحتويات السمعية البصرية. قد يتسبب استخدام هذا التطبيق على الشبكة الخلوية في فرض رسوم على فاتورتك بناءً على اتصالات البيانات من مزود الشبكة. يعمل هذا التطبيق بشكل أفضل على الإنترنت عالي السرعة نظرًا لطبيعة دفق الوسائط.

حقوق المحتوى
يقدم لك هذا التطبيق المحتوى العام المجاني الرسمي المتاح على YouTube للمستخدمين باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الرسمية المقدمة من YouTube ويتبع أحكام وشروط موقع YouTube. جميع محتويات الصور والفيديو مملوكة لشركات / أفراد معنيين ، ولا يعد مطور التطبيق المالك لأي من الصور والمحتويات السمعية والبصرية.
إذا كنت تعتقد أن أيًا من الفيديو ينتهك حقوق الطبع والنشر ، فيرجى إبلاغ YouTube LLC بالفيديو. تعرف على مزيد من المعلومات حول حقوق الطبع والنشر على: YouTube .

كيفية الإبلاغ عن انتهاك حقوق الطبع والنشر
إذا كنت ناشرًا أو مالكًا للمحتوى وتم نشر المحتوى الخاص بك دون علمك ، فيرجى زيارة YouTube لإنشاء شكوى. بمجرد إزالة محتوى الفيديو باستخدام هذا الرابط ، سيؤدي هذا إلى إزالة المحتوى من هذا التطبيق وفي كل مكان تلقائيًا.
للحصول على معلومات إضافية حول حقوق النشر يرجى زيارة:
معلومات حقوق الطبع والنشر على YouTube
شروط استخدام YouTube

ملاحظة
هذا ليس تطبيقًا رسميًا ولا ينتمي إلى زهور. المطور غير مسؤول عن المحتوى المستخدم في التطبيق. يرجى استخدام التطبيق على مسؤوليتك الخاصة.
تاريخ التحديث
24‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

> New UI
> Improved performance