Cargo Ship Simulator Offline

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.2
267 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كونك سائق سفينة في لعبة محاكاة سفينة شحن غير متصلة بالإنترنت، قم بأداء التعامل مع سفينة الرحلات البحرية كقائد قارب لألعاب سفينة الشحن في ألعاب نقل سفينة الرحلات البحرية والتحكم في سفينة البضائع بالسرعة القصوى لمحاكاة إبحار السفينة الملحمية. العب ألعاب قوارب محاكاة السفن لسباق القوارب في ألعاب قيادة سفن الشحن الحقيقية، واستكشف المدينة الساحلية للعبة السفن غير المتصلة بمحاكاة القوارب ولا تدع سفينة الشحن تغرق تحت الماء. قم بزيارة البلدان الموجودة في ألعاب السفينة العملاقة الواقعية لقيادة السفن السياحية الكبيرة لألعاب السفن وألعاب القوارب ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت. العب ألعاب الجت سكي لسباق القوارب في ألعاب نقل محاكاة السفن، واستمتع بتجربة سباق القوارب والتعامل مع السفن السياحية بأقصى سرعة في ألعاب الجت سكي. تنطلق القوارب التي تتسابق في مياه ألعاب السفن في رحلة عبر البلاد في جهاز محاكاة للإبحار وتسقط سفينة بضائع في الميناء البحري عن طريق ركن سائق سفينة حقيقي ثلاثي الأبعاد لألعاب القوارب الملحمية المجانية. دع رحلة القارب تبدأ على متن سفينة سياحية كبيرة - لعبة القارب النفاث، وتحكم في ألعاب سفن الشحن عالية السرعة لشحن ألعاب وقوف السيارات بقيادة القارب. تعد ألعاب محاكاة السفن الجديدة 2019 لألعاب قيادة السفن أفضل قطب في الموانئ البحرية لألعاب محاكاة السفن السياحية. في محاكاة سفينة الشحن غير المتصلة بالإنترنت، كن ناقلًا رئيسيًا للبضائع في ألعاب نقل السفن العملاقة الحقيقية ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت.

يعد حوض بناء السفن الخاص بمحاكي سفينة الشحن في وضع عدم الاتصال بالإنترنت مدينة ساحلية مزدحمة ويتطلب مهارات سباقات جت سكي الشديدة لركن القارب الفائق باعتباره سيد القارب في لعبة وقوف السيارات المجانية لمحاكاة القوارب. تحتوي محمل السفن لأفضل ألعاب القوارب على ألعاب سباقات القوارب السريعة للاستمتاع بوقوف سفينة شحن ثلاثية الأبعاد في الألعاب العملاقة غير القابلة للغرق للعبة السفن السياحية ذات السرعة القصوى الحقيقية ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت. تتيح لك ألعاب القوارب النهائية ثلاثية الأبعاد هذه نقل الركاب من السفن السياحية في ألعاب القوارب التي تقود الركاب دون الاتصال بالإنترنت. قم بالقيادة في ألعاب القوارب محاكاة القيادة لتحدي التعامل مع محاكاة ألعاب القوارب قطب قارب البضائع في الميناء في وضع عدم الاتصال. في ألعاب محاكاة سفن الشحن 2019، أنت مسؤول عن التعامل مع قطب الميناء البحري في لعبة محاكاة سفن الرحلات البحرية وناقل البضائع shipit كخبير قيادة سفينة بضائع في ألعاب النقل ثلاثية الأبعاد لمحاكاة السفن 2022 دون اتصال بالإنترنت. العب ألعاب jetski لألعاب القوارب ثلاثية الأبعاد وقم بالقيادة عبر بحر ألعاب سباقات القوارب السريعة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، واركب في محاكاة سفينة الشحن في وضع عدم الاتصال بألعاب jet Ski لسباق القوارب في محاكاة الإبحار بالقوارب ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت.

استعد لسباق القوارب في محاكي سفن الشحن في وضع عدم الاتصال للسباق في مياه ألعاب سفن قطب الميناء حيث يتعلم سائق السفينة التحكم في سفينة ملحمية من خلال قراءة البوصلة في ألعاب القوارب - ألعاب نقل سفن الشحن. أثناء ركوب القارب على متن القارب السريع لسباقات جت سكي المتطرفة، يمكنك تجربة التعامل مع السفن السياحية بصفتك سيد القارب في محاكاة السفن ثلاثية الأبعاد في وضع عدم الاتصال. ألعاب القوارب التي تقود القارب العلوي ثلاثي الأبعاد تجعلك سائق سفينة في لعبة محاكاة سفينة سياحية لقيادة القارب كناقل بضائع حول قطب ميناء بحري من ألعاب محاكاة السفن 2019 ألعاب قيادة السفن. تقدم ألعاب jetski هذه قاربًا فاخرًا من الألعاب العملاقة الحقيقية للاستمتاع بالتجول في المياه العميقة لمحاكاة مواقف السيارات وألعاب النقل متعددة اللاعبين وألعاب جت سكي ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت. يحتوي جهاز محاكاة سفينة الشحن ثلاثي الأبعاد هذا في وضع عدم الاتصال على العديد من سباقات القوارب لسائق سفينة البضائع للنقل في محاكاة سفينة سياحية كبيرة وقوارب محاكاة القوارب الملحمية لتصبح قطبًا في الميناء البحري في محاكاة الإبحار لألعاب القوارب المجانية.

قم بتنزيل محاكي سفينة الشحن في وضع عدم الاتصال بالإنترنت لتجربة ألعاب قيادة سفينة الشحن الحقيقية في ألعاب القوارب، سفينة الإنقاذ سيم من محاكي ألعاب قوارب الشرطة وستشعر بألعاب تيتانيك الحقيقية ثلاثية الأبعاد لقطب الرحلات البحرية لمحاكاة القوارب. سفينة سياحية كاملة تتعامل مع المهام ثلاثية الأبعاد كونها أفضل سائق سفينة في محاكاة السفن المتطرفة غير المتصلة بالإنترنت 2022. تحتوي لعبة sim السفينة النهائية على قوارب مخصصة لسباقات التزلج على الجليد المتطرفة لألعاب سفن الشحن مع محاكاة ألعاب السفن العملاقة لنقل الركاب لألعاب السفن التي تقود تحت الماء دون اتصال بالإنترنت. استمتع بركوب القارب بألعاب سباقات القوارب في ألعاب النقل لمحاكاة السفن السياحية 2022 مع محاكي قارب نقل سيارات سفينة بضائع كبيرة.
تاريخ التحديث
09‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.6
254 مراجعة
Lina Haidar
17 أبريل 2023
العبه جميله جدا
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Kamel Kamel
17 أبريل 2023
لعابة زفت مقزز
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shazly Krrar
4 أغسطس 2021
محمدجوبا
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟