Earn Cash Rewards | Instapop

يتضمن إعلانات
3.5
3.6 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن طريقة سهلة لكسب نقود إضافية في وقت فراغك؟ لا تنظر أبعد من Instapop! يقدم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا مجموعة متنوعة من الاستطلاعات والمهام ومقاطع الفيديو عالية الأجر التي يمكنك إكمالها لكسب النقاط واستبدالها بمكافآت نقدية أو بطاقات هدايا.

مع Instapop ، لن تنفد منك طرق لكسب المكافآت. يتميز تطبيقنا بمجموعة محدثة باستمرار من المهام والاستطلاعات التي يسهل إكمالها ودفع مكافآت عالية. من الإجابة عن الأسئلة حول عادات التسوق الخاصة بك إلى مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة ، هناك شيء للجميع على Instapop.

لكن هذا ليس كل شيء. نقدم أيضًا برنامج إحالة يسمح لك بربح المزيد من المكافآت من خلال دعوة أصدقائك للانضمام إلى Instapop. لكل صديق يقوم بالتسجيل وإكمال مهمة ، ستحصل على مكافأة إضافية. إنه وضع يربح فيه الجميع!

إن بدء استخدام Instapop أمر سهل. ما عليك سوى تنزيل تطبيقنا من متجر Google Play ، وإنشاء حساب ، والبدء في تصفح المهام المتاحة. من إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو إلى تجربة تطبيقات جديدة وإكمال المهام البسيطة الأخرى ، ستجد مجموعة واسعة من الفرص لكسب المكافآت.

وبفضل واجهتنا سهلة الاستخدام ، أصبح إنجاز المهام في غاية السهولة. ستتمكن من معرفة عدد النقاط التي تستحقها كل مهمة ، والمدة التي ستستغرقها لإكمالها ، وما الذي تستلزمه المهمة قبل أن تبدأ. بمجرد الانتهاء من مهمة ، ستتم إضافة مكافآتك إلى حسابك على الفور.

لكن هذا ليس كل شيء. نقدم أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الدفع لاسترداد مكافآتك. اختر من بين المكافآت النقدية ، والتي يمكن تحويلها مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك ، أو Paytm Cash ، أو بطاقات الهدايا إلى تجار التجزئة المفضلين لديك ، بما في ذلك Google Play و Amazon والمزيد. يسهل استرداد مكافآتنا ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات الدفع ، لذا يمكنك صرف مكافآتك وقتما تشاء.

فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Instapop اليوم وابدأ في كسب مكافآت نقدية من خلال الاستطلاعات والمهام.
تاريخ التحديث
07‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
3.56 ألف مراجعة
منصور مصطفي
13 فبراير 2024
تجربه جميله وحقيقه صراحه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الاحمد
25 فبراير 2022
يخرج تلقائي بعد التسجيل ولا يشتغل
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
mhmoud Alabrahim
14 ديسمبر 2021
لماذا عندما ادخل الى البرنامج يتوقف عن العمل ويعطي تسجيل خروج أرجو حل المشكله وبعدها تستحقون 5 نجوم
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟