Dead Target Shooter Gun Games

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة البقاء على قيد الحياة لإطلاق النار على الزومبي، حان الوقت لإنقاذ الناس من عدوى فيروس الزومبي في مدينة الجريمة. تقدم لك ألعاب الرماية هذه مهام قتل الزومبي في وضع عدم الاتصال بالإنترنت. إذا كنت تريد أن تلعب لعبة إطلاق النار على القناصة مع الزومبي الميتين، فاستهدف الزومبي وأنقذ العالم من الزومبي المرعبين. العب كجندي شجاع في مدينة الجريمة مع قوة إطلاق النار على القناصة. أنواع مختلفة من الأسلحة مثل المسدسات والقناصة والمقلاة والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق في لعبة الزومبي الميتة. مطلق النار متعدد اللاعبين إذا أصبحت أفضل كوماندوز، فأظهر قوتك القتالية وابحث عن الزومبي القاتل للقتل.

لنبدأ حرب الضربات القتالية ضد الزومبي الثلاثة. حان الوقت لإثبات أن الحرب القتالية ستضرب يوم القيامة. لعبة Combat Battlefield Strike Warfare Strike هي لعبة إضراب أبطال الإضراب المغامرة. هذه اللعبة مليئة بالحركة وأسلحة المعركة الضاربة وألعاب إطلاق النار النهائية. اقتل جحافل الزومبي المقاتلة في إضراب يوم القيامة. إنها ضربة جراحية للرجال تضرب ألعاب سيارات الليموزين القتالية في ساحة المعركة. شن حربًا ضد العصا الدموية الشريرة باستخدام الأسلحة الحديثة. لنبدأ بقتل الألعاب القتالية الديناميكية للدروع ضد ضربة النسر. قتال ساحة المعركة ضربة قاتل درع المعركة. لعبة الضربة القاتلة هذه هي لعبة أبطال الضربات المدرعة المثيرة التي تضرب لعبة أسلحة المعركة حيث تكون الحركة والإضراب في مكان واحد.

يقاتل نزوات الزومبي من أجل البقاء لإنقاذ المدينة الواقعية من عدد لا يحصى من الزومبي في لعبة إطلاق النار المغامرة. وقت إطلاق بنادق المغامرة يطلق النار على الزومبي ويحمي المدنيين ببنادق الرصاص في الحشد الميت. في لعبة إطلاق النار على الزومبي ثلاثية الأبعاد الميتة هذه، إذا لمستك الزومبي، فإن فيروس الزومبي يتحرك في جسمك وتصبح أيضًا زومبيًا مجنونًا. الزناد القاتل الذي تحتاجه لحماية نفسها والآخرين على قيد الحياة، ثم تحتاج إلى قتال المجرة لا تخف، لا تتردد فقط في إطلاق النار والقتال مع الزومبي لقتل عالمنا. لعبة إطلاق نار جديدة وقصة صعبة جديدة قمت بإنشائها في لعبة مدينة جريمة الزومبي الميتة هذه.

لعبة إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت مطلق النار في كل لعبة إطلاق نار على قيد الحياة من الزومبي مختلفة عن بعضها البعض لذا فإن الأسلحة المختلفة ضرورية للانتهاء في لعبة الزومبي الميتة في مدينة الجريمة. حشد الموتى من الزومبي الذي لا هوادة فيه إذا قتلت فيروس الزومبي، فستكون منطقة مدينة الجريمة واضحة وستحصل على المزيد من العملات المعدنية ودرجات عالية في ألعاب الزومبي. في وقت محدود، إذا قمت بإزالة عدد محدود من الزومبي، فسيتم فتح المستوى التالي لك فقط واستمتع بمهارات القتال مع هجوم الزومبي.

ميزات لعبة الزومبي الميتة التي لا هوادة فيها:

• أوضاع لعبة تسونامي الزومبي
• لعب قوة اطلاق النار مجانا على الهاتف المحمول
• رسم ثلاثي الأبعاد واقعي للغاية
• تخصيص وترقية بندقيتك القتالية
• حروب قتال ملحمية متعددة
• استراتيجيات مكافحة إطارا في الثانية المتطرفة على الإنترنت
• لعبة إطلاق النار على الزومبي في الفضاء الحر
• مطلق النار غيبوبة تبادل لاطلاق النار والقتال

هل تحب الأسلحة والزومبي، ثم قم بتنزيل حشد الزومبي الميت الذي لا هوادة فيه واستمتع بقوى إطلاق النار؟ تحب مجموعة متنوعة من نطاقات الرماية للتنافس مع اللاعبين الآخرين في أهداف الزومبي.

يمكنك الاستمتاع بالحالات المزاجية المتعددة مثل إطلاق النار السريع وضربات الرصاص البطيئة والحركة ثلاثية الأبعاد، كل هذه الأشياء توفر لك في لعبة واحدة للمهام الميتة. المزيج النهائي من الأسلحة للقتال مع عالم حرب الزومبي يعيد السلام إلى مهامك. كل قوى البقاء في يدك لإطلاق النار على لعبة المغامرة. يعتمد الأمر عليك على كيفية قتل الزومبي الأشرار وإنقاذ بقاء الأرض. الموت قادم وساحة المعركة مخصصة للأبطال فقط الذين يكتبون قصتهم الخاصة.

العب لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين التي لا هوادة فيها من الزومبي الذين هاجموا حشد الزومبي على أرض البقاء واستمتع بمهارات الرماية.
تاريخ التحديث
09‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Glitches Fixed