Deadly Anaconda Cobra Attack

يتضمن إعلانات
4.2
278 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هجوم ثعبان الأناكوندا هو غابة برية للبقاء على قيد الحياة. أناكوندا الغاضبة في مهمة انتقام أناكوندا مع المزارعين. محاكاة عائلة Anaconda مع لدغة السم الكاملة هنا للترفيه عنك. ثعبان الأناكوندا شرير ويبحث عن فريسة في لعبة قتال الأناكوندا هذه. السيطرة على مخلوق الحياة البرية العملاق ثعبان الأناكوندا الغاضب يدوس على المدينة مع الهياج والفوضى. أحد الزواحف الأكثر رعبا ، ثعبان مامبا الأسود العملاق والهجوم بأسنانه السامة ينتقم من البشر ، يزحف بشراسة عن فريسته التالية ، ويصطاد البشر والحيوانات بلا رحمة. في ألعاب الثعبان الغاضبة لصيدك النهائي ، استخدم أسنانك الحادة وسرعة سريعة وهجومًا خاصًا ومظهرًا منومًا لمطاردة الفريسة اللذيذة ومحاربة الغابات المطيرة الخطرة وغابات السافانا المطلقة.
جرب إثارة هزيمة الأعداء والنقاد والتهامهم. ابدأ المعركة الملحمية وهاجم حيوانات الغابة البرية التمساح والغزلان والدجاج وما إلى ذلك. عليك أن تحاصر فريستك وتدمرها بسمك المميت في ألعاب الأناكوندا المجانية في الغابة مع ثعبانك البري. اشعر بقوة هجوم حيوان الغابة الذي لا يرحم واجعل الحيوانات البرية الأخرى فريسة لك في محاكي الثعابين هذا. عش بالقرب من المستنقع ، وانزلق حول الغابة الكبيرة. هنا صيادون آخرون مثل التمساح القوي والذئب البري الذين يتطلعون إلى مهاجمتك ، لذا كن حذرًا وهاجم فريستك بصمت. يكون Hard Snake جائعًا دائمًا في لعبة Snake Attack هذه. تمتلئ المنطقة بجميع أنواع الحيوانات البرية لاستهدافها: اصطياد الغزلان الذكية ، والدجاج البريء ، والأرنب ، ومحاكاة الماعز ، والذئب العظيم ، وحتى القتال مع البشر. أثبت بهجومك العملاق أنك الشرير المطلق أو البطل الخارق لهذه الغابة.
لا يتعلق الأمر بصياد حيوانات الكوبرا الغاضب بل عن محاكاة ثعبان الكوبرا النموذجية ومحاكي هجوم الحيوانات الفوضى. العب كصياد ثعابين أناكوندا واحذر من الصيادين المستعدين للهجوم فجأة ، لذا قم بالزحف في طريقك عبر طرق آمنة. استمتع بشريحة الأناكوندا هذه التي تتمتع بالعديد من قوى هجوم الأناكوندا التي لا يمكن رؤيتها في ألعاب الأناكوندا الأخرى. هل تساءلت يومًا عن شعورك بأن تكون ثعبانًا عملاقًا بريًا حقيقيًا؟ ثم لديك فرصة لإثبات نفسك كهجوم كوبرا غاضب وحشي ولعب محاكي الأفعى هذا ليكون المفترس القاتل. طارد صلاتك ، وهاجم ، وامسك بفك قوي للذبح على الفور.
اشعر بالإثارة والاندفاع في لعبك مثل الأناكوندا الغاضبة الكبيرة ، المفترس الذي لا يرحم والأكثر رعبا في الغابة الذي يخلق حالة من الهياج في Jurassic Jungle.

سمات:
• جرب رسومات عالية الدقة بجودة وحدة التحكم الرائعة في محاكاة صيد الثعابين.
• ثعابين اناكوندا عملاقة متحركة شرسة وثعابين التنين للاختيار من بينها.
• سلالات مختلفة من الأناكوندا نابضة بالحياة.
• بيئة عالم مفتوح مذهلة ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة
• البقاء على قيد الحياة في الغابة البرية الكبيرة ، وتناول الطعام واصطياد الحيوانات.
تاريخ التحديث
15‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
250 مراجعة