كوماندوز اطلاق النار لعبة Gun

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب الحركة دون اتصال بالإنترنت
مرحبًا بك في ألعاب الكوماندوز سترايك إطلاق النار Advanture Gun. يتمثل دورك في هذه اللعبة في استخدام مهاراتك في الرماية ومواجهة الإرهابيين الأعداء في لعبة الرماية الإرهابية المضادة هذه. إذا كنت من محبي ألعاب الجيش أو من محبي ألعاب الرماية fps ، فهذه اللعبة تناسبك. هناك العديد من الألعاب المجانية الجديدة المتوفرة في متجر الألعاب ، لكنك ستستمتع بلعبة حزمة الحركة من لعبة الرماية هذه في وضع عدم الاتصال. في هذا التصوير غير المتصل بالإنترنت ، هناك حقيقة من الأسلحة الحديثة الواقعية للعب بها في لعبة الرماية المذهلة هذه. استمتع بالبيئة الواقعية والمهام الصعبة في لعبة الرماية هذه للاستمتاع بوقت فراغك. التقط السلاح وأظهر مهارتك في الرماية في هذه اللعبة المليئة بالإثارة.
على استعداد للعمل
في لعبة الرماية هذه ، عليك استخدام مهاراتك في الرماية للبقاء على قيد الحياة ضد أعداء إرهابيين على جميع مستويات لعبة الرماية هذه. سيتم منح الحوافز كمكافأة بعد انتهاء كل مستوى في لعبة الرماية هذه دون اتصال بالإنترنت. سيتم استخدام هذه الحوافز لشراء المزيد من الأسلحة في هذه الألعاب المثيرة للأسلحة النارية. خطط لاستراتيجياتك ضد الإرهابيين الأعداء من أجل البقاء في لعبة الرماية هذه. يزداد عدد جنود العدو مع تقدم المستويات بالإضافة إلى مهاراتهم ، لذا العب بذكاء في لعبة الرماية هذه دون اتصال بالإنترنت. سوف تزود SMG الحديث كأول سلاح لبدء لعبة fps. يمكنك أيضًا شراء سلاح بندقية لإكمال مهام البندقية. جميع الأسلحة متاحة للاستخدام في لعبة الرماية هذه. تم تصميم مستويات ألعاب البندقية هذه بطريقة تزيد من اهتمامك بألعاب الرماية المجانية في وضع عدم الاتصال. قم بتقييم مهاراتك في الأسلحة قبل الاشتباك مع الأعداء الإرهابيين في أفضل لعبة أسلحة.
لعبة واقعية ومثيرة
ستثير قصة لعبة المسدسات المجانية هذه وقت فراغك ، على عكس ألعاب الحركة الأخرى المتاحة عبر الإنترنت. يمكن التحكم في حركة اللاعب باستخدام عصا التحكم في ألعاب الرماية المجانية هذه 2021. راقب الخرائط لتتبع أعداء الإرهابيين ولمواجهة الهجمات في لعبة الضربة الكوماندوز هذه. لعبة الرماية المجانية هذه متاحة لتلعبها جميع الأعمار. أظهر مهاراتك في الرماية واقض على كل الأعداء في تجربة الرماية المجانية هذه.

أدلة الميزات
• مهام متعددة ومثيرة
• أسلحة حديثة واقعية
• المستوى الذكي لمنظمة العفو الدولية
• واقعية وسهلة اللعب
• مهام هجومية مختلفة
• تأثيرات صوتية واقعية للعبة
• العمل معبأة مسرحية لعبة مكافحة الإرهاب
• التحكم في اللعبة على نحو سلس
العب هذه اللعبة المليئة بالإثارة والمضادة للإرهاب لأفضل ألعاب البنادق غير المتصلة بالإنترنت مجانًا. قم بتنزيل أفضل لعبة إطلاق نار متوفرة في متجر play مجانًا.
تاريخ التحديث
14‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات