Merge Tanks: Tank War Combat

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
8.32 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعرف على اللعبة الأكثر إدمانًا Merge Tanks 2! اكتشف عالم الرسوم الكاريكاتورية عن الدبابات! هل يمكنك الوصول إلى الخزان الأكثر ملحمية؟ اكتشف جميع المركبات القتالية وكن أفضل جنرال في منطقة الحرب. مرحبا بجميع محبي الجيش. إنشاء واللعب الآن!

قم ببناء آلات حربية أفضل من خلال الدمج وكسب المزيد من المال. تصبح أفضل ناقلة في العالم! واجه التحدي وأنشئ أقوى جيش من آلات الحرب. سيشعر الجميع بالغيرة من مجموعتك الرائعة من الآلات الكرتونية المضحكة.

من غير المرجح أن تشعر بالملل. لا توجد مركبة قتالية هي نفسها. أدخل عالم الدبابات وتعلم قواعد المعركة في لعبة محولات الدبابات هذه. أفضل ما في هذه اللعبة هو إنشاء نماذج جديدة غير عادية من خلال دمج نفس الدبابات القديمة. من منا لا يحب مفاجأة كهذه؟ لا يستطيع كل لاعب انتظار النموذج التالي. افتح عالمًا لا يُنسى من الدبابات والعديد من عوالم المرح.

ميزات دمج الدبابات 2:
◀ طريقة لعب بديهية وسهلة لأي شخص!
◀ العديد من الأنواع المختلفة من المركبات القتالية الرائعة
◀ أفضل لعبة عادية على الإطلاق في ألعاب الدبابات.
◀ اكسب المال مقابل جميع المركبات القتالية في جيشك.
◀ انقر لدمج آلاتك الحربية لبناء آلات أفضل.
◀ ادمج كل الضغوط التي تواجهك بعيدًا.
◀ قاتل وقت رائع.
◀ الأطفال يحبون هذه اللعبة
◀ لعبة الدمج الخامل


Marge Tanks 2 هي لعبة محاكاة للنقر بأسلوب فني كرتوني مضحك. اجمع كل المركبات القتالية: البانزر والنمر والمزيد! اصطحبهم جميعًا إلى ساحة المعركة وكن أحد أقطاب المعركة في لعبة الدمج الخاملة هذه.

في محاكي الفرس هذا، لديك هدف واحد بسيط:
كن أغنى جنرال مع أكبر جيش في العالم! اجمع بين نفس آلات الحرب للحصول على آلات أفضل وأكبر وأكثر ربحية. كل دبابة تكسب المال، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. لذلك قم بترقية آلات الحرب وافتح آلات جديدة. انضم إلى عالم الرسوم المتحركة عن الدبابات الآن!

والغرض من اللعبة هو الحصول على المتعة. اختر استراتيجيتك واسترخي. استمتع بلعبة الناقلة الخاملة التي تسبب الإدمان. هل أنت جاهز للشجار؟ قم بالتثبيت الآن لطرح أعظم جيش على الإطلاق!

يعد دمج الحيوانات أكثر احتمالية بالنسبة للفتيات. ولكن ما هي أفضل لعبة للأولاد الرائعين؟ ربما تكون اللعبة التي تقوم فيها بدمج الشاحنات أو سفن الفضاء أو السيارات القتالية أو الطائرات أو الدبابات.

وتذكر: العب اللعبة الأكثر إدمانًا Merge Tanks! اكتشف عالم الرسوم الكاريكاتورية عن الدبابات! هل يمكنك الوصول إلى الخزان الأكثر ملحمية؟ اكتشف جميع المركبات القتالية وكن أفضل جنرال وأفضل ناقلة في العالم في الألعاب الحربية!

تم إنشاؤها بواسطة Noxgames
تاريخ التحديث
09‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
7.36 ألف مراجعة
يوسف محمد
5 يناير 2024
افضل لعبه دبابات
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جوكو اوتاكو
29 ديسمبر 2021
روعة روعة روعة روعة يعطيك على خير 🙂 العاب لايمكن حذفها من عندي بزاف وانا اليه عدد من الجزائر العاصمة عمري وحياتي وقلبي وروحي وحياتي كلها فرح وسعاده وهنا يارب 😍¡!!!!!!! ¡!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ♡♡♡♡♡♡&♕♡♕♡♡♡♡&♡♡♡♡♡♡♡♡♡&&&&&&&♡♕♕♕♕♡♡♕♕♡♡꧁ﷲﷲﷲﷲﷲ꧁ﷲﷲ♡♕♕♡♕♡♕♡♕♕♕♕♕♕♕♕♕꧂꧂
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سعيد علي
4 أبريل 2023
إنها ليست كالصورة لكنها رائعة🙂🙂😁⁦♥️💕
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bugfixes