Parking Car Driving Car Games

يتضمن إعلانات
4.5
3.04 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب قيادة سيارات الأجرة في المدينة الحقيقية وسائق التاكسي المجنون - لعبة سيارات الأجرة
مرحبًا بك في محاكي النقل العام: Taxi Sim 2021 & Taxi Games 3D مع محاكي مدرسة لتعليم قيادة السيارات مصمم ليكون محاكيًا للقيادة المدرسية وقيادة السيارة. استعد لقيادة حافلة النقل العام باستخدام عجلة القيادة للتعامل مع Taxi Driver 3D - Hill Station. إنها تجربة حياتنا اليومية، نرى العديد من سائقي سيارات الأجرة يقودون حافلة أجرة مفلسة ثلاثية الأبعاد لكسب رزقهم كما هو الحال في لعبة سيارات الأجرة هذه وTaxi Sim 2022. كن سائق سيارة أجرة في محاكي سيارات الأجرة هذا واستمتع بتجربة حياة سائقي سيارات الأجرة. في Taxi Sim 2022، يتم تحديث تاكسي سيارة الأبطال الخارقين بالكامل تمامًا مثل سيارة الأبطال الخارقين لألعاب سيارات الأجرة. في الوقت الحاضر، تأتي ألعاب قيادة سيارات الأجرة 2020 مع محاكي سيارات الأجرة وسيارات الأجرة مع محاكي uber وsim مدرسة القيادة 2020 حتى تتمكن من تعلم قيادة سيارات الأجرة دون الذهاب إلى أي مدرسة لتعليم قيادة السيارات 2017 مع دروس قيادة ثلاثية الأبعاد لتجعلك سائقًا ثرثارًا. جرب شريحة التاكسي هذه واستمتع بقيادة سيارة الأجرة. قم بالتقاط الركاب من محطة سيارات الأجرة في جهاز محاكاة سيارات الأجرة 2018 @taksi rickshaw في مدينة سيارات الأجرة. إنها لعبة Taxi Sim 2022 uber لتجعلك خبيرًا في قيادة سيارات الأجرة في ألعاب الدراجات النارية، وقيادة سيارة أجرة لجمع النقاط والعملات المعدنية لسباق الدراجات. استخدم هذه العملات المعدنية لفتح قيادة سيارات الأجرة في محاكي سيارات الأجرة 2020. يجب عليك إنزال الركاب إلى وجهتهم في الوقت المحدد لأنهم يتأخرون في ألعاب قيادة سيارات الأجرة - ألعاب سيارات الأجرة وتاكسي سيم 2022. جرب ألعاب قيادة سيارات الأجرة - ألعاب سيارات الأجرة واستمتع بحياة سائق سيارة أجرة في لعبة سيارات الأجرة هذه.

محاكاة سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد لسائق التاكسي ومحاكاة ثلاثية الأبعاد لتعليم قيادة سيارات الأجرة في المدينة
قم بلف العجلات في لعبة Superhero Taxi Simulator: ألعاب سباقات السيارات المثيرة. مهلا، ميامي عاشق محاكاة سيارات الأجرة! محاكاة سيارات الأجرة: لعبة سيارات الأجرة مع الأبطال الخارقين لتأخذك في رحلة مع ألعاب سباقات GT المثيرة. اندفع إلى سيارة الأجرة الخارقة في لعبة التاكسي هذه. باعتبارك لاعب Superhero Grand Taxi Simulator، استمتع بتجربة السرعة المثيرة في لعبة التاكسي هذه. تدرب على قيادة سيارات الأجرة ومواقف السيارات على طرقات المدينة مع إعطاء Pick N Drop لركاب المدينة في لعبة التاكسي هذه. استمتع بـ Superhero Taxi Simulator: Taxi Sim 2022 كلعبة سيارات. Flip Car مثل لعبة Spider Taxi Driving Simulator. ألعاب السيارات العضلية للأبطال الخارقين 2021: لعبة سيارات الأجرة تحتاج إلى حبس أنفاسك بسبب التقزم وهوس السباق. قم بتوجيه Grand Taxi Simulator الحديثة والمعروفة أيضًا باسم لعبة سيارات الأجرة بشخصية Taxi Driver 3D - Hill Station الجاهز للقيادة السريعة. كأفضل ألعاب سيارات الأجرة: سباق سيارات الأبطال الخارقين 2022 هو جنون قيادة سيارات الأجرة الحديثة التالية كونه سائق سيارة أجرة ثلاثي الأبعاد - محطة هيل.

ألعاب قيادة سيارات الأجرة في المدينة الحقيقية وسائق التاكسي المجنون - لعبة سيارات الأجرة
قم بقيادة بعض ألعاب السيارات العضلية للأبطال الخارقين - ألعاب قيادة سيارات الأجرة: ألعاب سيارات الأجرة مع لعبة التقاط وإسقاط الحركة الاحترافية. لعبة قيادة سيارات الأجرة الخارقة 2020 موجودة هنا من أجل Taxi Game 3d Driving Simulator مع اختيار المواطنين. لا تتهاون في لعبة السيارات الخارقة المثيرة مثل عاشق لعبة Taxi Game 3d Driving Simulator في لعبة Taxi Game 3d Driving Simulator. تواجه لعبة Superhero Taxi تحديات قيادة مختلفة في لعبة Taxi Game 3D Driving Simulator: ألعاب محاكاة سيارات الأجرة.

تتميز لعبة Superhero Taxi Simulator: City Taxi Driving & Taxi Games بميزات القيادة مثل:
- مهنة قيادة سيارات الأجرة مع إسعاد العملاء في لعبة City Taxi Driving: Taxi Games
- قم بتسريع شريحة سيارة موتو مع أفضل أدوات التحكم في التوجيه في City Taxi Driving: Taxi Games
- Real Taxi Sim 2021 - ألعاب سيارات الأجرة ثلاثية الأبعاد ورسومات ألعاب سيارات الأجرة
تاريخ التحديث
01‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
2.96 ألف مراجعة
محمد أحمد
11 سبتمبر 2022
ممتاز ورائع جدا شكرا لكم على هذه الخدمة 😍👌
رأى 286 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hisham Hashish
25 فبراير 2023
اشتكى من كثره الاعلانات وهيا ليست ممتعه ابدا
رأى 168 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بن عزوزي بن عزوزي
13 يوليو 2022
جميلة ورائعة لا بأس بها
رأى 118 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟