Spider Hero Man Game Superhero

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
5.0
189 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هيا نلعب ألعاب Spider Hero Man Spider للاستمتاع بألعاب Flying Spiderhero-Man العنكبوتية لألعاب Iron Hero Man Superhero Man المستقبلية التي تقاتل من خلال إظهار ألعاب الرجل البطل الحبلي بأسلحة الخيال العلمي وألعاب Ironhero Man وألعاب البطل الخارق المتحول - الرجل العنكبوت البطل - مهارات ألعاب الرجل لمهاجمة أعداء ألعاب الرجل العنكبوت الطائر بشراسة. إذا كانت ألعاب Spider Fighting Man تحب لعب ألعاب الروبوتات الطائرة وألعاب الخفافيش، فإن روبوت الخفافيش الطائر هذا يناسبك بالتأكيد من بين ألعاب بطل الويب الحبلي. لعبة البطل الخارق المقاتلة الواقعية والمثيرة. تحكم في ألعاب Spider Hero Man Superhero من أكثر ثنائيات الأبطال الخارقين الأيقونية لبطل الحبل للقتال في معارك ألعاب Superhero لتختفي ألعاب Spider-hero-Man الأشرار. مرحبًا بك في ألعاب الرجل العنكبوت البطل الحبلي في عالم ألعاب الرجل الخارق لقتال الروبوتات مع لعبة الرجل العنكبوت البطل المتحول بالدراجات. العب حملة لألعاب Arcade Spider Fighting Man لبدء قصة تعاونية متعددة اللاعبين. تستخدم ألعاب Superhero man البسيطة عصا تحكم على الشاشة للقفز والتحرك والقتال في لعبة الرجل العنكبوت البطل الطائر المذهلة مع شخصيتك البطل في ألعاب Superhero في لعبة الحركة والحركة لألعاب الرجل العنكبوت الرجل العنكبوت، اهزم الأشرار الأشرار في ألعاب البطل العنكبوت الطائر في معارك الزعماء الرائعة هذه.

تم تقديم لعبة الرجل العنكبوت الخارق المذهلة التي تبعث على الحنين إلى الماضي في ألعاب الرجل العنكبوت البطل الطائر في العصر الحديث وألعاب الرجل العنكبوت البطل الطائر وألعاب البطل العنكبوت الكبير وألعاب الرجل العنكبوت الكبير المقاتل والمؤثرات الصوتية لألعاب الرجل العنكبوت البطل الحديدي لأصدقائك. استعد لألعاب Flying Spider Hero Man لتجربة ألعاب Superhero man Spider مع طريقة لعب البطل المذهلة المتمثلة في تحويل الرجل العنكبوت إلى روبوت ودراجة نارية باستخدام أسلحة جديدة وألعاب الرجل العنكبوت الخارق. العب ألعاب الرجل العنكبوت ذات الحبل السريع المجانية للفوز في ألعاب متعددة اللاعبين! وضع ألعاب Spider Hero Man Iron للحملة، ووضع ألعاب Spider Hero Man Super متعدد اللاعبين، ووضع ألعاب الويب Hero في وضع الأركيد. هناك حاجة إلى مهارات الرجل العنكبوت البطل الخارق الرجل الحديدي في ألعاب الإنقاذ مثل البطل العنكبوت المذهل.

ألعاب الأبطال الخارقين المستقبلية جاهزة للبدء في ألعاب الأبطال الخارقين. تحدَّ أصدقاءك في لعبة الروبوت العنكبوت الطائر، العب ألعاب الرجل العنكبوت البطل الخارق وحاول هزيمة جميع الأشرار الأشرار في ألعاب الرجل العنكبوت في طريقك لتصبح البطل النهائي في ألعاب الرجل الخارق متعددة اللاعبين. يجب عليك الدفاع عن مواطني ألعاب الأبطال الخارقين والروبوتات من ألعاب الرجل العنكبوت المقاتل الحديدي المذهلة لإنقاذ مستقبل الروبوتات. من خلال المضي قدمًا في ألعاب الرجل العنكبوت البطل، يمكنك استخدام إنجازاتك في ألعاب الأبطال الخارقين والحصول على نقاط لفتح مناطق جديدة للقتال في ألعاب الرجل العنكبوت البطل الحديدي، مما يبقيك في ألعاب إنقاذ الرجل العنكبوت البطل الطائر للعب وتعلق بهذا الرجل العنكبوت الرجل الحديدي. ابحث عن لعبة الرجل العنكبوت البطل لإظهار كل القوى الخارقة في بطل الحبل لإنقاذ المدينة الحديثة من الرجل الحديدي الرجل العنكبوت البطل الرجل العنكبوت محاكاة معركة الروبوتات المستقبلية. العب ألعاب قتال الأبطال الخارقين : Streets of Crime - Vice town أو انضم إلى لعبة مغامرة الروبوتات الخارقة السريعة. لعبة البطل هذه عبارة عن مزيج فريد من نوعه من لعبة الخفافيش الطائرة الفائقة من تحول روبوت الخفافيش وألعاب الرجل العنكبوت العنكبوت غير المتصلة بالإنترنت والدراجة النارية الحقيقية وألعاب بطل حبل العنكبوت الطائر في مهام الخفافيش الطائرة. كونك بطلاً حقيقياً يجعل مهمة الإنقاذ في ألعاب Bat Superhero ممكنة. الأشرار الذين يتمتعون بقوى خارقة من قبل ألعاب Bat Superhero والأسلحة يتعرضون للهجوم في مدينة ألعاب البطل الطائر التي يقودها زعماء الجريمة. يظل الثنائي الأبطال الخارقين Titan Phoenix هو الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يوقف Rise of Darkness. ميزات ألعاب Superhero City Spider Battle  اهزم الأشرار الأشرار في معارك الزعماء الرائعة  تنافس مع أصدقائك في لعبة الحركة المجانية متعددة اللاعبين هذه.
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
188 مراجعة
معين احمد
17 ديسمبر 2021
بعد التجربة بنقيم اللعبه
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maxxido Games
16 مايو 2022
Hello Dear , معين احمد, Thank you. We are happy to know you like it. Please do check out our other games at Maxxido account.
وحيد القمر
20 مارس 2022
مع الشعب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!;!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maxxido Games
16 مايو 2022
Hello Dear وحيد القمر, Thanks for taking out time to rate us. It really helps us to keep going and delivering the best
عماد الهوري
28 يناير 2022
احلا مص هندي
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Maxxido Games
16 مايو 2022
HI Dear عماد الهوري, Thank you for downloading our app! We will keep working on it. Go and visit our other game at this account.