Crystal Gemstone Shop

4.7
28 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لقد شاركنا في عالم الأحجار الكريمة والبلورات والحفريات لما يقرب من 20 عامًا حتى الآن. نحن نعمل مع المناجم ، والقواطع ، والبنائين الحجريين في جميع أنحاء العالم للبحث عن أفضل الأحجار الكريمة الخام ، والخشنة ، والمقلوبة ، والأوجه ، والمصقولة ، والصغيرة. نختار الأحجار الكريمة التي نقدمها في متجرنا يدويًا حيث أن لكل حجر قصة ونريد أن تظهر لك الأحجار الكريمة قوتها الطبيعية
نحن شركة صغيرة تضع الكثير من الوقت والطاقة والحب في كل ما نقوم به. يمكنك شراء الأحجار الكريمة الخاصة بنا عبر الإنترنت للعمل مع العلاج بالكريستال أو الشبكات الكريستالية ، لأنك كلب صخرة ، أو لأنك ببساطة تحب جمال الأحجار الكريمة لأغراض التزيين.
نرحب بالأسئلة ونقدم لك المساعدة في اختيار الأحجار الكريمة التي ستثبت أهميتها في رحلة حياتك.

المنتجات التي تبيعها Crystal Gemstone Shop مخصصة لهواة جمع البلورات والأحجار الكريمة البالغين ؛ يجب على الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 14 عامًا أو أقل العمل باستخدام البلورات والأحجار الكريمة فقط تحت إشراف الكبار.
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
28 مراجعة