Garbage Truck Water Surfing 3D

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بقيادة شاحنة قمامة المياه على الماء وقم بأداء الأعمال المثيرة وأكمل جميع المهام الصعبة. أفضل لعبة قيادة لجميع محبي ألعاب الشاحنات وأرادوا قيادة شاحنة لجمع القمامة على الماء وجمع الحطام والنفايات من الشاطئ. مهمتك في لعبة القيادة هذه لتنظيف الشاطئ والمحيط من القمامة والنفايات. قم بقيادة شاحنة نفايات المياه الخاصة بك على الشاطئ والمياه بعناية وأصبح سيد قيادة الشاحنات ، أظهر مهاراتك في القيادة الملحمية في لعبة ركوب الأمواج في لعبة السيارات والمركبات هذه. حسِّن مهاراتك في قيادة شاحنة القمامة في الولايات المتحدة في لعبة تجميع القمامة هذه. بيئة شاطئ واقعية وغيرها الكثير.

لقد أدهشتك القيادة الممتعة للإدمان عندما تقود شاحنة القمامة الخاصة بك على الماء. عندما تقود شاحنة القمامة الخاصة بك على الماء ، تتحول شاحنة القمامة هذه إلى قارب عملاق. واقعية الرسوم المتحركة الروبوتية للشاحنة عندما تلمس شاحنتك سطح الماء. اربط حزام الأمان وابدأ عملك في شاحنات ذات طراز كامل ومتحركة تعتمد على طرازات شاحنات حقيقية. تنتظرك شاحنة جمع القمامة العملاقة المتعددة ، وتحصل على شاحنة خاصة بك وأداء الأعمال المثيرة وابدأ في جمع القمامة من الشاطئ.

لقد لعبت العديد من ألعاب قيادة الشاحنات والسباقات هذه لعبة Garbage Truck Water Surfing: Real Driving Game وهي واحدة من نوع مختلف. صُممت لعبة قيادة الشاحنة هذه خصيصًا لمن يحبون قيادة الشاحنات والمركبات العملاقة في الحياة الواقعية. لعبة قيادة شاحنة القمامة هذه مذهلة حقًا ومليئة بالقيادة الممتعة. إن قيادة شاحنة لجمع القمامة في بيئة الشاطئ هي الاختبار النهائي لمهارة القيادة. قم بتنزيل أفضل لعبة ملحمية على جهازك المحمول وعلامة تبويب وابدأ بالقيادة الممتعة على الماء وجمع القمامة والحطام.

تصفح مياه شاحنة القمامة: ميزات ألعاب القيادة الحقيقية:
• نماذج مفصلة لشاحنات القمامة
• جميع الشاحنات متحركة
• لعب مجاني
• بيئة الشاطئ الواقعية
• خيارات تحكم مختلفة (أزرار ، إمالة ، منزلقات أو عجلة قيادة)
• الفيزياء الواقعية
• أصوات محرك واقعية
• وضع اللعب دون اتصال
• ضوابط قيادة شاحنة جمع القمامة سلسة وسهلة الاستخدام
تاريخ التحديث
05‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات