Fourense - Interactive Mystery

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.3
606 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Fourense - لعبة Hidden Mystery تأتي مع طريقة لعب مثيرة وتفاعلية رائعة!
إذا كنت من محبي ألعاب المباحث الغامضة أو ألعاب المغامرات الغامضة التي لم يتم حلها ، فإن لعبة "Fourense - An Interactive Mystery Thriller" هي اللعبة التي يمكنك تجربتها.
في لعبة Crime Detective هذه ، ستحل لغزًا معقدًا وتحصل على تجربة مثيرة بشكل مذهل! ستأخذك لعبة لغز الجريمة الخاصة بنا في رحلة مثيرة حيث ستلعب دور محقق يحل الجريمة والذي سيساعد عددًا قليلاً من الأشخاص في العثور على صديقهم المفقود.
ستجعلك لعبة المغامرات الغامضة هذه تشعر بالسعادة والإثارة في نفس الوقت لأنها تتميز بقصة تفاعلية مليئة بالغموض والتشويق والإثارة. إذا كنت شخصًا يستمتع بإثارة الغموض أو قصص الرعب المثيرة ، فقد تكون هذه لعبة مثالية لك. هذه واحدة من ألعاب Detective Story أو ألعاب Detective Investigation حيث تكون جزءًا حيويًا من القصة وهي مفتاح لحل اللغز. ستلعب دور المحقق في لعبة التحقيق البوليسية هذه. إذا كنت تبحث عن ألعاب قصة بوليسية حيث يمكنك لعب المباحث ولديك مغامرة غامضة لا تصدق ، فهذه إحدى ألعاب التحقيق في مسرح الجريمة التي قد ترغب في تجربتها!
أيضًا ، إذا كنت تبحث عن ألعاب تشويق أو ألعاب مشبوهة أو ألعاب لحل الجرائم تفاعلية وتجعلك تشعر وكأنك تحل جريمة حقيقية ، فهذه واحدة من تلك الألعاب الغامضة التي لم يتم حلها أو ألعاب الإثارة التفاعلية مع قصة حالة أنت قد تستمتع بوقت كبير!
قم بحل اللغز السري مثل المحقق المأجور أو المحقق المحترف وتشعر كأنك أحد أساتذة المباحث هؤلاء يشكلون القصص الشهيرة! هذه اللعبة مخصصة أيضًا لأولئك الذين يستمتعون بلعبة الاختيار التي تسمح للاعب بحل الجرائم. إنها لعبة للكشف عن الجرائم تأتي مع خيار لعب شبيه باللعبة مما يجعلها أكثر إثارة. اتخذ القرار الخاطئ ، أو قل كلمة خاطئة ، وابتعد عن حل اللغز.

𝐓𝐡𝐞 𝐆𝐚𝐦𝐞𝐩𝐥𝐚𝐲
هذه إحدى ألعاب المباحث الغامضة التي تبدأ بقضية مفقودة. في لعبة Hidden Mystery هذه ، ستتم إضافتك بواسطة Dani ، وهو شخص غريب تمامًا سيقدمك لأصدقائه الذين يتطلعون للعثور على صديقهم المفقود Emma الذي فقد بعد لعب لعبة غامضة على الإنترنت والتي تسمى أيضًا بعبارات أخرى الرابط الظاهري حيث يجب أن يظل الأشخاص على اتصال. تسمح لك اللعبة باللعب كمحقق حيث تكتشف ما حدث لتلك الفتاة. سيضيفونك إلى محادثة جماعية حيث يخبرك أصدقاؤك الجدد أنهم جميعًا عالقون في لعبة وأنك الآن جزء منها ، ومهمتك هي حل اللغز وإخراج الجميع من المتاعب بمن فيهم أنت.
الفتاة المفقودة تركت اللعبة متجاهلة القواعد ووقعت في مشكلة ، وقد يحدث لك نفس الشيء أيضًا! هناك تحد آخر لهذه اللعبة وهو أن بعض الأشخاص سيشكون في أنك العقل الرئيسي وراء كل هذا ولكن عليك أن تلتزم بالمهمة التي تقوم بها للبحث عن أدلة لحل اللغز.
في لعبة Hidden Mystery هذه ، ستحصل على نصوص ومكالمات صوتية وحتى مكالمات فيديو من شخصيات أخرى ، مما يجعل لعبة Full Mystery Story هذه أقرب ما يكون إلى الواقع. يمكنك أن تشعر بالإثارة والتشويق في أحشائك! إذا كنت تبحث عن لعبة تحقيق في مسرح الجريمة بشخصيات تتصرف مثل الأشخاص الحقيقيين ، فعليك تجربة Fourense

𝐊𝐞𝐲 𝐅𝐞𝐚𝐭𝐮𝐫𝐞𝐬
1-لعبة قصة تفاعلية مذهلة مع العديد من القصص للاختيار من بينها.
2-اربح الماس عن طريق حل الألغاز واستخدمها للحصول على مزايا.
3-رسائل واقعية ومكالمات صوتية ومرئية وصور ومستندات.
4-مجاني للتنزيل واللعب.
5-اختر من بين الخيارات المتعددة التي تحافظ على اللعبة ديناميكية ومثيرة

𝐒𝐎𝐂𝐈𝐀𝐋 𝐌𝐄𝐃𝐈𝐀
https://www.instagram.com/enigmaworksofficial/
https://www.facebook.com/enigmaworksofficial
https://twitter.com/atenigmaworks
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
567 مراجعة
MHD MHD
16 نوفمبر 2021
Good Game . But where is the sequel? I stopped at stage 7
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Garden of Dreams Games
16 نوفمبر 2021
We faced some difficulties but we a exactly on track and is expected to be out in Ddcem
ميكاسا اكرمان〽 mikasa ackerman
13 نوفمبر 2022
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Khaled Abdelewahed
14 نوفمبر 2022
When will the new update be for the game?
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

+Grammer Issues Fixed