Catálogo Amanco Wavin

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

توفر Wavin (wavin.com) حلولاً مبتكرة لقطاع البناء والبنية التحتية في عدة قارات. مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة ، سنواجه بعضًا من أكبر التحديات في العالم: إمدادات المياه والصرف الصحي والمدن التي تتكيف مع المناخ والأداء الأفضل للبناء المدني.

تهدف Wavin إلى إحداث تغييرات إيجابية في العالم وشغفنا هو بناء أماكن حيث يمكن للناس أن يعيشوا بجودة ورفاهية أكبر. التعاون والتفاعل مع قادة المدن والمهندسين والمخططين ومركبي التركيب لمساعدة البلديات على الاستعداد للمستقبل وجعله أكثر راحة وفعالية في المباني من حيث الطاقة.

Wavin جزء من Orbia (orbia.com) ، وهو مجتمع من الشركات التي توحدها هدف مشترك: تحسين الحياة في جميع أنحاء العالم. لدى Wavin أكثر من 12000 موظف في أكثر من 40 دولة حول العالم.

تعمل Wavin في البرازيل في قطاعي البناء والبنية التحتية من خلال تصنيع الأنابيب والوصلات والمنسوجات الأرضية غير المنسوجة. تعمل الشركة لدعم إرشاداتها العالمية من خلال العلامات التجارية التجارية التالية: Amanco Wavin (الأنابيب والوصلات) و Bidim (الأقمشة غير المنسوجة). بشكل عام ، لديها أكثر من ألفي موظف وسبعة مصانع: في Anápolis (GO) ، Joinville (SC - وحدتان) ، Ribeirão das Neves (MG) ، São José dos Campos (SP) ، Suape (PE) و Sumaré ( SP). يقع مقرها الإداري في ساو باولو ، العاصمة.
تاريخ التحديث
14‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Melhorias de desempenho e correções de bugs.