لعبة سباق السيارات حاليا

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
8.71 ألف مراجعات
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Modern Car Racing Game هي لعبة سيارات غير متصلة بالإنترنت مع الكثير من تحديات ألعاب السباق التي لا نهاية لها. من بين أفضل ألعاب السباقات المجانية ، قمنا بتطوير ألعاب سيارات مجانية. إذا كنت تحب لعب ألعاب السباقات ، فإن لعبة السباق الجديدة هذه موصى بها بشدة لك. تحتوي هذه اللعبة الجديدة على رسومات واقعية وبيئة ألعاب سيارات والتي ستكون الأفضل للاعب ألعاب سباقات المرور اللانهائية. صُممت هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بناءً على فكرة لعبة سباق السيارات التي تحلم بها ثلاثية الأبعاد. هناك 4 سيارات سباق في هذه اللعبة الجديدة غير المتصلة بالإنترنت وهي كافية لتلبية احتياجاتك في لعبة السباق. تحتوي لعبة السيارات هذه على بيئة ألعاب سباقات واقعية لمحبي الألعاب المجانية. إذا كنت تحب لعب ألعاب سباقات السيارات وكنت جيدًا في ألعاب قيادة السيارات ، فجرب لعبة السيارات هذه واستمتع بألعاب السيارات.

ميزات لعبة السباق
• وضع السباق اللانهائي مع بيئة السباق ثلاثية الأبعاد.
• أفضل لعبة سباق دون اتصال بالإنترنت ، لا يلزم الاتصال بالإنترنت.
• سيارات السباق ثلاثية الأبعاد والمسارات الواقعية.
• أعلى الرسومات والضوابط لعبة مجانية.
• تنافس مع أصدقائك في وضع 3D Racing Car Challenge
• وضع وقت المحاكمة لتلميع مهاراتك في لعبة السباق التي لا تتطلب واي فاي أو الإنترنت

إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من المرح مع سباقات لا نهاية لها وسباق السحب ، فقم بالانضمام إلى لعبة سباق السيارات هذه. يوصى بشدة بلعبة سباق السيارات الجديدة هذه. تحدي ألعاب Racing Car Mania هو الخيار الأفضل لسباقات السيارات. تتوفر ألعاب السيارات الجديدة في وضع عدم الاتصال وتعد الألعاب الجديدة 2020 واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. هناك العديد من الشاحنات الصغيرة في الطريق في لعبة السيارات الجديدة هذه. تحتوي لعبة السيارة التي لا نهاية لها على عملات معدنية ومعزز السرعة في لعبة قيادة السيارات الممتعة. تتيح لك لعبة السيارات هذه إنفاق العملات الذهبية لشراء سيارات جديدة وشاحنات ألعاب في ألعاب مجانية. التحديات النهائية ومهام السباق ثلاثية الأبعاد ستضاعف متعة لعبة السباق. تتيح لك لعبة السيارات هذه اختيار سيارة السباق المفضلة لديك للاستمتاع بلعبة 2021 الجديدة.

توفر لك لعبة سباق السيارات 2020 غير المتصلة بالإنترنت هذه وضع سباق السيارات في وضع عدم الاتصال والذي يمكن تشغيله في وضع عدم الاتصال مجانًا. لعبة سباق السيارات النهائية حيث يمكنك تعلم مهارات ألعاب السباق في ألعاب السيارات 2020. استمتع بألعاب سباقات السيارات ثلاثية الأبعاد مع أصدقائك. استمر في الفوز بالسباقات في الألعاب الجديدة 2020 من أجل مسيرتك في السباقات في سباقات السيارات.

إنها تجربة رائعة أن تصل إلى المستوى في لعبة السيارات ثلاثية الأبعاد هذه للمتسابقين المحترفين في مسارات الطرق السريعة في لعبة السباق هذه. تعتبر ألعاب سباقات السيارات 2020 ثلاثية الأبعاد هذه متعة رائعة لوقت الفراغ في سباق السيارات ، وفتح بيئة أكثر إثارة للإعجاب وسيارات سباق ثلاثية الأبعاد مذهلة في ألعاب قيادة السيارات هذه مجانًا. استمتع بألعاب القيادة في بيئة الصحراء والغابات. تقدم لعبة سباق السيارات القيادة والانجراف على الطرق السريعة الجديدة وجمع المكافآت في الألعاب المجانية 2020. يمكن لأبطال سباقات السيارات فتح مهام السباق في ألعاب سباقات السيارات ثلاثية الأبعاد دون اتصال بالإنترنت. إذا كنت تبحث عن ألعاب سيارات جديدة 2020 أو ألعاب سيارات ثلاثية الأبعاد ، فإن لعبة السيارات هذه موصى بها بشدة.
تاريخ التحديث
01‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
8.4 ألف مراجعة
تقى.
4 يوليو 2022
اللعبة رائعة جداً والقيادة بتجنن بدون نت والسيارة سريعة جداً انصحكم بتجربتها وتنزيلها على هواتفكم وشكرا لكم🌺🌺💗💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
رأى 44 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بلال بلال
12 يونيو 2022
مجربتهاش ولكين كتبان واعرا ها خمسة تنجوم وشكرا على متل هاده الألعاب ارجوكم اكتيرو منها
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sidra Hammoud
13 يوليو 2022
إنه انزلها لا كن تبينه ممتعه للغايه ومسليه ولا كن ممكن تنزل بسرعه
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Dynamic Day-Night Cycles.
New Track And Environment.
New Challenges And Modes Added.
Added New Camera Effect.
Remove bugs