Famous Quotes & Inspirations

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

قم بإنشاء ومشاركة أكثر من 500000 صورة وخلفيات اقتباس فريدة من نوعها مع معرض الصور الجميل عالي الدقة. أرسل إبداعاتك بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية وشاركها مع الأصدقاء والعائلة والشبكات الاجتماعية.


• احصل على الإلهام مع اقتباس اليوم

احصل على عرض أسعار اليوم - اقتباس اليوم الملهم - على شاشة إشعارات الهاتف. استخدم الإعدادات لاختيار الوقت الذي تفضله لتلقي عرض أسعار اليوم والاستمتاع بمشاركة اقتباسات الصور المذهلة.


• إنشاء ومشاركة اقتباسات صور جميلة

قم بإنشاء ومشاركة اقتباسات صور ملهمة من خلال صورنا النابضة بالحياة والمذهلة التي تحتفل بالجمال الطبيعي ، وتتميز بمناظر خلابة للأشجار والشلالات والأودية والصحاري والجبال الجليدية والبحيرات الجبلية والبرك وغيرها. ضع علامات الاقتباس حيث تريدها على الصورة التي تختارها لإنشاء عروض أسعار مخصصة للصور لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء والشبكات الاجتماعية. شارك أو احفظ الصورة لإنشاء خلفية مذهلة لهاتفك.


• اكتشف أكثر من 1000 مؤلف

يتميز تطبيق FamousQuote باقتباساتنا وموضوعاتنا ومؤلفونا الأكثر شهرة وشعبية. يشمل المؤلفون مشاهير الماضي والحاضر: ألبرت أينشتاين ، والت ديزني ، وأبراهام لينكولن ، ونستون تشرشل ، وجون إف كينيدي ، وستيف جوبز ، وغيرهم. تصفح أو ابحث في أكثر من 1000 مؤلف بسرعة للعثور على الاقتباس المثالي.


• اكتشف أكثر من 90 موضوعًا عظيمًا

اختر من بين أكثر من 90 موضوعًا رائعًا للاستمتاع بالاقتباسات الملهمة ، ونقلت الحب ، ونقلت الصداقة ، ونقلت الحياة ، والاقتباسات المضحكة ، والاقتباسات التحفيزية ، واقتباسات النجاح والمزيد. تصفح أو ابحث في موضوعاتنا الرائعة للعثور على الاقتباس المثالي.


• إنشاء خلفيات مذهلة

اصنع خلفية مذهلة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية. احفظ صورة جميلة لصورك ، واذهب إلى الإعدادات ، وحدد خلفية واختر الصورة التي قمت بإنشائها.

جرب الفرح والإلهام البسيط للاقتباسات.
تاريخ التحديث
30‏/12‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

fix bug