Imposter from Red Planet.

يتضمن إعلانات
3.9
792 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قام المحتالون بالتخريب وخطفوا سفينة الفضاء ، لذلك وجد جزء من الطاقم أنفسهم في الفضاء الخارجي. لا يمكن مواصلة رحلة الفضاء. فقط الكون يحيط بك. أنت بحاجة ماسة إلى تغيير المسار إلى الأرض. ولكن للقيام بذلك، يجب عليك إخفاء وجودك من المحتالين. لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة إلا من خلال البقاء غير ملحوظ. نعم ، سيتعين عليك لعب الغميضة مع المحتالين من أجل إنقاذ طاقم الناجين وإصلاح سفينة الفضاء المتضررة. لذا، هدفك هو أن تصبح مدمرًا للمحتالين وتنقذ زملائك من هذا الكابوس.

في لعبة Imposter from Red Planet هذه، يتم تكليفك بإخفاء وجودك حتى تجد طريقة لقتل كل محتال. انتقل إلى كتلة التحكم لتقييم حالة سفينة الفضاء. أخبرك القبطان الناجي أن الأضرار جسيمة وأنه من المستحيل مواصلة الرحلة إلى الأرض دون إجراء إصلاحات. وقال أيضًا إن هناك محتالًا أسود ومحتالًا أحمر على متن الطائرة. ربما يكون هناك أكثر من محتالين على متن سفينة الفضاء، ومن يدري ما تخفيه بدلاتهم الفضائية... من المعروف فقط أن المحتالين ظهروا بعد مغادرة المريخ. من المحتمل أن يكون المحتالون من الكوكب الأحمر.

تدور أحداث لعبة Imposter from Red Planet الحرفية على سفينة فضاء عملاقة. حجمها ضخم للغاية بحيث يمكنك بسهولة أن تضيع بداخلها، كما يمكنك بالتأكيد الوقوع في الفخاخ السرية التي أعدها المحتالون الماكرون. يفضل المحتال الأسود الاختباء في الأماكن المظلمة حيث ينصب الفخاخ في كل مكان. يقوم المحتال الأحمر بدوريات في منطقة كتلة القيادة لأنه يريد الاستيلاء عليها. لا توجد معلومات عن المحتالين الآخرين، لذلك من مصلحتك استخدام خريطة للتنقل حول سفينة الفضاء دون أن يلاحظك أحد.

ومع ذلك، لا تزال هناك طريقة أسهل للعودة إلى الأرض - بمساعدة مركبة فضائية صغيرة. لكنها لا تتسع إلا لشخص واحد. إذا قررت استخدام المركبة الفضائية للطيران إلى الأرض، فسيتم القضاء على بقية أفراد الطاقم. لذا، من الأفضل أن تجد طريقة للتخلص من كل محتال ومواصلة رحلة الفضاء مع زملائك في الطاقم.

القصة

فاز خريج أكاديمية الفضاء بمسابقة مهارات احترافية، لذلك كافأته الأكاديمية برحلة إلى الكوكب الأحمر مع طاقم من ذوي الخبرة. كان الغرض من رحلة المريخ هو جمع عينات من الكواكب لمزيد من الدراسة. كانت رحلة الفضاء تسير وفقًا للخطة، وكان الطاقم في طريقه بالفعل إلى الأرض عندما انفجر أحد المحركات فجأة. في تلك اللحظة، لم يكن خريج أكاديمية الفضاء يعلم حتى أنه سيتعين عليه أن يصبح محتالًا ساحقًا من أجل إنقاذ الطاقم وسفينة الفضاء.

ميزات اللعبة

Impostoster from Red Planet هي لعبة حرفية تحتوي على عناصر رعب. في لعبة الرعب هذه، يمتلك كل محتال نوع سلاحه الخاص. التصميم المكعب المتأصل في هذا الإبداع سوف يجذب العديد من محبي الألعاب الحرفية. هدفك الأساسي هو إيجاد طريقة للوصول إلى الأرض. ستعتمد النتيجة بالكامل على تصرفات اللاعب. تتميز اللعبة بالعديد من سيناريوهات النهاية. لا يختلف المحتال بأي حال من الأحوال عن رجل الفضاء العادي، لذلك يجب عليك دائمًا أن تظل يقظًا لأن الخطر قد يكون كامنًا في مكان قريب.

ارتدي بدلة الفضاء وابدأ مهمة المحتال الجذاب!
تاريخ التحديث
28‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
674 مراجعة
Mohammad Moshawrab
25 سبتمبر 2022
العبة أسطورية جدا لكن العبة صعب تختيم العبة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mohamedii8r3ii
22 يوليو 2021
لماذا لا يمكنني الهروب في المركبه الصغيره
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابو علي
21 أبريل 2022
جيد
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Fixed bugs.
Some improvements have been made.