Fantasy Heroes: Action RPG 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
1.71 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Fantasy Heroes: Legendary Raid & Action RPG هي لعبة تقمص أدوار جديدة. في أقل من عام، أصبحت Legendary Raid لعبة تقمص أدوار شهيرة بين محبي هذا النوع، حتى أنها سارت على خطى لعبة تقمص الأدوار الأسطورية، كونها واحدة من أفضل الألعاب المشابهة لـ Diablo. عالم اللعبة مليء بالمغامرات المذهلة والشخصيات القابلة للتخصيص.

اختيار الشخصيات
هناك ست شخصيات يمكن اللعب بها في Fantasy Heroes، ولكل منها خصائصها الفريدة وتأثيراتها القتالية. على عكس ألعاب الحركة الشهيرة الأخرى، تسمح لك Fantasy Heroes باختيار ثلاثة شخصيات لتشكيل مجموعة غارة. لدى Legendary Raid هذه الفئات لتقدمها:
• فارس - شخصية DPS مع ضرر مشاجرة قوي.
• Elf - رامي سهام قادر على دعم زملائه في الفريق من مسافة بعيدة.
• قزم - بطل دعم يتمتع بمهارات للقتال عن بعد.
• Abyss Catcher - ساحر ذو ضرر غامض قوي.
• ساحر - ساحر يمكنه شفاء الأبطال الودودين.
• الكاهن - ساحر مع مجموعة من التعاويذ المساعدة للدعم.

أثناء المغامرات في Fantasy Heroes، يقوم فريق الأبطال بغارات على مواقع جميلة ومرسومة جيدًا، حيث يقاتلون الغوغاء العاديين والزعماء الفريدين في لعبة الحركة هذه.

سيحصل الأبطال على نقاط خبرة وذهب لقتل الوحوش، ويمكن استخدام هذه المكافآت لترقية مهاراتهم. سيقتل أبطال تقمص الأدوار الأكشن الغوغاء العاديين من تلقاء أنفسهم ، ما عليك سوى قيادتهم إلى المكان الصحيح ، لكن الأمر ليس هو نفسه مع معارك الزعماء ، حيث يتعين عليك استخدام العديد من الضربات الفائقة ومعززات القوة لتأمين الفوز.

رفع مستوى الفريق وتقويته
كما هو الحال في أي لعبة تقمص أدوار، لديك هدفان: الوصول إلى الزعيم النهائي، مع رفع مستوى جميع أبطالك إلى الحد الأقصى. في اتساع عالم اللعبة، يمكنك العثور على صناديق بها أشياء ثمينة مخفية بما في ذلك المعدات والأسلحة والجرعات الفريدة والسهام السحرية.
بمساعدة الغنائم التي تم العثور عليها ، يمكنك تقوية كل بطل بشكل كبير ، بالإضافة إلى تحسين تآزر الفريق بأكمله. إذا مات أحد شخصياتك (وهذا احتمال)، يمكنك دائمًا استخدام نقطة إعادة الحياة لإحيائه.

ميزات اللعبة وقيودها
Legendary Raid هي لعبة حركة غير متصلة بالإنترنت تحتوي على عناصر RPG، ولا تتطلب اتصالاً نشطًا بالإنترنت. تتميز برسومات فريدة مع مواقع ملونة ومعارك ديناميكية في أفضل تقاليد نوع الحركة. تتميز لعبة تقمص الأدوار غير المتصلة بالإنترنت أيضًا بنوتة موسيقية عالية الجودة ، مما يجعل اللعب أكثر إثارة ويسمح لك بالانغماس الكامل في عالم المغامرات الرائعة ومعارك الحركة.

لا تحتوي لعبة تقمص الأدوار غير المتصلة بالإنترنت هذه على أي قيود مضمنة على المحاولات وحدود الطاقة والعقبات الأخرى المصممة لمنع اللاعبين من رفع مستوى شخصياتهم. تتميز لعبة تقمص الأدوار بأكثر من 1000 عنصر مختلف من المعدات القتالية، مما يسمح بإنشاء تصميمات فريدة لا نهاية لها. يمكنك أيضًا اختيار هواة قوة فريدين وترقية المهارات لجعل طريقة اللعب في لعبة تقمص الأدوار هذه أكثر ديناميكية ، مع هزيمة الزعماء والقتال للحصول على المكافآت الأكثر قيمة. ستفاجأ بسرور بوفرة العناصر الخيالية في Legendary Raid، بما في ذلك شخصيات NPC الفريدة لمعارك الحركة مثل التنانين والغولم والجريملينز وما إلى ذلك.

محتوى مميز
تتميز لعبة تقمص الأدوار والحركة هذه أيضًا بمحتوى مدفوع، بحيث يمكن للاعبين شراء كل ما يحتاجونه على الفور للعبة الحركة الأكثر ديناميكية. لحسن الحظ، ليس من الضروري شراء حزم المبتدئين، لأن كل لاعب يمكنه بسهولة رفع مستوى أي شخصية فقط من خلال لعب هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت لبضعة أيام. مباشرة بعد إنشاء فريق واختيار أبطالك، ستحتاج إلى إكمال بعض المستويات التعليمية في هذه اللعبة الخيالية، حيث ستتعلم كيفية إدارة جيشك، والتبديل بين الشخصيات، واستخدام الضربات الفائقة، وقتل الوحوش، وإتقان كل جانب من جوانب لعبة تقمص الأدوار.

Fantasy Heroes هي لعبة حركة مثيرة غير متصلة بالإنترنت مع عناصر RPG ، حيث يمكنك الغوص في معارك وغارات مذهلة في عالم السحر الغامض المذهل!
تاريخ التحديث
05‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
1.62 ألف مراجعة
Mohamed Ahmed
25 مايو 2023
خلصت العبه كلها...انصحكم بيها بصراحه كانت تجربه رائعه...شكرا لكل صانعي اللعبه 💚💚💚❤️‍🔥🥰
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جعفر الجّمال
30 مايو 2022
رائعة جداً جداً 👍👍👍👍👍❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبده علام الديذل
23 يناير 2022
إنه ممتاز جداا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Fix errors