Frontier 3D Shooting Legends

يتضمن إعلانات
3.7
211 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تعليمات التطبيق:
هل أنت مستعد لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول المجانية بدون اتصال بالإنترنت؟ Frontier Duty Free 3D Shooting Legends هي ألعاب إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت، استخدم القناص الفتاك والمدفع الرشاش وأحدث بندقية لتسليح نفسك لإكمال العمليات الحاسمة! في Frontier Duty Free 3D Shooting Legends، عليك تحمل مسؤولية إنقاذ العالم. نحن بحاجة إلى بطل لبدء الحروب ضد جيش الشر. يمكنك أن تلعب دور القناص في لعبة Frontier Duty Free 3D Shooting Legends، واقتل الزعيم وانقذ الهدف في لعبة فورتنايت، لتصبح قناصًا أسطوريًا. أن تكون شرطيًا للحفاظ على قواعد اليوم الأخير هو أيضًا خيار جيد، فقوى الحرية تحتاج إلى حمايتك. هذه أيضًا إحدى ألعاب البقاء على قيد الحياة، فالطلقات النارية القادمة من الظلام قاتلة للغاية، عليك أن تكون حذرًا للغاية بشأن ذلك. لعبة FPS على الإنترنت مستوحاة من لعبة cod وpubg وcsgo: أفضل شيء يحدث لهاتفك!
لتطوير معدات سلاحك، من العادي إلى الملحمي، كن أساطير القناصة، يجب أن يكون لديك سلاح جيد أولاً. افتح الأجهزة الاحترافية الحديثة وقم بترقيتها: بندقية قنص وذخيرة وتمويه وأجهزة خاصة. يمكنك أيضًا صنع بندقيتك بنفسك. مسدس قتالي ، بندقية awp ، مدفع رشاش رائع ، جلود بندقية نمط COD! الأمثل للأجهزة الضعيفة! قواعد البقاء على قيد الحياة
Frontier Duty Free 3D Shooting Legends هي أيضًا ألعاب البقاء على قيد الحياة، هدفك الوحيد هو الدفاع عن لعبة fortnite والبقاء على قيد الحياة. تحتاج إلى إتقان قواعد البقاء للبقاء على قيد الحياة، ولكن قواعد اليوم الأخير تعني عدم وجود قواعد! لا تحاول أن تكون البطل في حروب يوم القيامة، فالطلقات النارية ستحطم خيالك. يجب أن تكون قوياً بما يكفي لتكون شرطي يوم القيامة، والحصول على قوى الحرية لقيادة القناصين لإكمال العمليات الحاسمة، وقتل الزعيم وقيادة الناس لإعادة بناء الحضارة.
انتقل إلى رسومات الألعاب الرائعة غير المتصلة بالإنترنت وألعاب الرماية الديناميكية. يمكنك أيضًا اللعب على الإنترنت مع قناصك للحصول على أفضل ألعاب الحركة من منظور الشخص الأول التي رأيتها على الإطلاق! أفضل شيء يحدث للهاتف المحمول بأسلوب Call of Duty وcsgo وpubg المفضل لدى الجميع!
ميزات لعبة Frontier Duty Free 3D Shooting Legends
يمكن لعب الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بدون الإنترنت
استعادة الإعدادات الكلاسيكية لألعاب الرماية
جلود أسلحة أكثر من Call Duty ، استيفاء أي متطلبات تعديل
في وضع القناص، عليك التحلي بالصبر مثل التمساح لنصب كمين للعدو
وضع ألعاب البقاء على قيد الحياة الأكثر شيوعًا ، تحتاج إلى جمع الرصاصة إلى البندقية ، تذكر أنه لا يمكنك إطلاق النار في هذا الوضع
يمكنك أيضًا الانضمام إلى وضع اللاعبين المتعددين، وقتل الرئيس مع أصدقائك
ضربة مضادة كلاسيكية مع رجال الشرطة والإرهابيين
حروب المدن الملحمية، المدينة هي ساحة المعركة
هدفك هو القناص المختبئ في الظلام. صوّب على الهدف وأطلق النار! ليس لديك فرصة ثانية للمشاركة في حروب الأبطال هذه. كن أفضل أساطير القناصة في عالم Frontier Duty Free 3D Shooting Legends! إطلاق النار والنجاة.
تاريخ التحديث
07‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
205 مراجعات