القرآن الكريم- هزاع البلوشي

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لكم تطبيق القرآن الكريم بصوت القارئ هزاع البلوشي سماع كافة سور القرآن الكريم من خلال هاتفك المحمول او جهازك اللوحي بكل سهولة ويسر من خلال تطبيق واحد يحتوي على جميع سور القرآن الكريم ، يتميز تطبيق تلاوة القرآن بصوت هزاع البلوشي بكونه مجاني كما انه متاح على المتجر لجميع هواتف الأندرويد لكي تستمتع بسماع القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي اينما كنت ومتى شئت.

كيفية استخدام تطبيق القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي مجانا
كما ذكرنا فإن واجهة تطبيق القرآن الكريم بصوت الشيخ هزاع البلوشي واجهة بسيطة تمكن جميع المستخدمين من الاستماع للقرآن الكريم واستخدام التطبيق بكل سهولة بعيدا عن التعقيد.
يمكنك تطبيق القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي من الاستماع لسور القرآن الكريم كافة بعد تحديد اسم السورة التي تريد الإستماع لها، التي يتلوها الشيخ هزاع البلوشي في كل سورة.
إن واجهة برنامج القران الكريم بصوت الشيخ هزاع البلوشي بسيطة للغاية مما يمكنك من استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر فلن تعاني من اي صعوبة بداية من تحميل البرنامج من المتجر وصولا لنزول برنامج تحميل القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي واستخدامه في السماع لسور القرآن الكريم.
بعد تثبيت تطبيق القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي مجانا يمكنك الاستماع الى سور القران الكريم في اي وقت واي مكان بكل سهولة ويسر.

اذا كنت من محبي الإستماع للشيخ هزاع البلوشي في تلاوة القرآن، فإن تطبيق القرآن بصوت هزاع البلوشي يوفر لك سماع القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي mp3 ومجانا.
لن تكون بحاجة لدفع المال لشراء التطبيق ولن تكون بحاجة لمساحة كبيرة على جهازك لثبيت القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي، وبعد تثبيت التطبيق بكل سهولة من المتجر ستستطيع الإستماع الى القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي بكل سهولة.

لا تتردد وحمل التطبيق الآن واستمتع بتجربة ايمانية مختلفة مع تطبيق القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي

وفي النهاية اذا اعجمبكم تطبيق القرآن الكريم بصوت هزاع البلوشي فلا تتردد في تقييم البرنامج وبرامجنا الأخرى التي اعجبتكم وشاركنا رأيك لان رأيك دائما هدفنا وغايتنا
تاريخ التحديث
22‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات