محاكاة حفارة: شاحنة برو

يتضمن إعلانات
4.4
1.32 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

عندما يتعلق الأمر بألعاب الجرافات ، من المستحيل ألا تكون متحمسًا لأننا كأمة نتمتع بمشاهدة الجرافات. الآن ، تخيل أنك تقود جرارًا ، يمكنك مضاعفة متعتك. تخيل أن الحفارة ستكون تحت سيطرتك تمامًا ، فأنت لست بعيدًا عن هذه الفكرة ، لقد ابتكرت لعبة محاكاة جرار ممتازة!

تتمتع الإنشاءات بأجواء سحرية ونجلب هذا الهواء إلى شاشات هاتفك ، وقد جعلنا ذلك ممكنًا لك باستخدام محاكي الجرار. الشيء الوحيد المتبقي لك هو قيادة الجرار والتحكم في الجرافة وتنفيذ المهام المطلوبة منك.

من خلال لعبتنا الجديدة ، التي سقطت مثل قنبلة في فئة ألعاب معدات البناء ، ستختبر تجربة قيادة حقيقية للجرار بفضل الرسومات عالية الدقة الفائقة. فكرنا أيضًا في لاعبينا الذين يحبون ألعاب الزاحف وأضفنا نموذج الجرافة إلى لعبتنا بجوار نموذج الحفار. مهما كان ما تتوقعه من لعبة الجرار ، فنحن على يقين من أنه يمكننا تلبية هذا التوقع!

إذا كنت تريد أن تلعب لعبة محاكاة الجرار ؛ هيا، ماذا تنتظرون؟ كن عاملًا لبضعة أشهر ، سيتم الانتهاء من الإنشاءات بفضلك

أشياء تفعلها مع Grab Games
يمكنك القيام بأشياء محدودة في ألعاب السبق الصحفي الأخرى. مع لعبة المغرفة ، ستتمكن من أداء العديد من المهام من حمل الأحمال إلى العمل في المحجر ، ومن ملء الحفر على الطريق إلى أن تكون العمود الفقري للإنشاءات.

باستخدام جهاز محاكاة الجرافة ، سيكون اجتياز المستويات أسهل مما تعتقد لأنك ستشعر أنك تقريبًا في مقعد آلة البناء هذه. في عام 2020 ، لا تزال ألعاب الدلو تحظى بشعبية كبيرة ، وما زلنا نستمتع بلعب هذه الألعاب ، ولدينا حب الدلاء فينا.

يبني!
لا يمكن أن يوجد موقع البناء بدون معدات البناء. بفضل معدات البناء ، تقلص وقت الانتهاء من الإنشاءات بشكل لا يصدق ، وحتى أكثر مشاريع البناء شمولاً يمكن أن تكتمل في غضون بضع سنوات. ناهيك عن المنازل التي تم الانتهاء منها في غضون أشهر قليلة. إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة عن البناء ، فلديك فرصة للعمل في مجال البناء باستخدام معدات البناء.

أصلح الطرق!
كلنا نستخدم الطرق ، لكن هل فكرت يومًا كيف تبدو هذه الطرق "منزلقة"؟ مرة أخرى ، يقع العمل على آلات البناء مثل الحفارات ؛ سر الطرق مثل التزلج هو ملء جميع الحفر على تلك الطرق بعناية. إذا كنت تريد أن يكون لديك نصيب في هذه الطرق الجميلة ، فدع الطرق تصلح بين يديك.

العمل في المحاجر!
ألا تتساءل كيف تصل الأحجار المستخدمة في البناء والمنازل إلى يديك؟ كيف يتم أخذ كل هذه الحجارة من أطراف الجبال واستخدامها في كل جزء من حياتنا؟ يتم تكسير الأحجار الكبيرة ونقلها بواسطة المجارف والجرارات. لا تضيع المزيد من الوقت في تصفح هذه العملية الرائعة والغامضة.
ما هي الميزات الأخرى التي تمتلكها اللعبة؟

- حمل الاحمال مع دلو
- الحفر باستخدام الجرار
- تحميل الشاحنات
- محاكاة حفارة
- لعبة بناء المدينة

قم بتنزيل Dozer and Truck Games: Excavator Simulator الآن!
تاريخ التحديث
21‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
1.22 ألف مراجعة
Ffgvghhbb Mbmkhgfb
4 مايو 2024
العبه جميل جداً بس في مشكله اللي مفتوح فيها مرحله وحده
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد صبح
24 أغسطس 2021
العبه جميله ورائعه جدا
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ali Thabet
25 يونيو 2023
تم المسح لاأنصح بها
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟