The Repair Manual

3.0
46 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن نقدم أفضل أدلة الخدمة والإصلاح في السوق. https://therepairmanual.com

مع أكثر من 50000 دليل مختلف من العديد من الشركات المصنعة للمعدات الثقيلة مثل John Deere و JCB و Komatsu و Kobelco و Hitachi و Doosa و Bobcat و Massey Ferguson و Kubota ، إلخ.


تحتوي الكتيبات التي نقدمها على المعلومات الأكثر دقة وموثوقية لإصلاح المعدات الخاصة بك بنجاح. إن مخزوننا من أدلة الخدمة والإصلاح للمعدات الثقيلة والرافعات الشوكية هو بلا شك أكبر وأشمل مجموعة يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت.

ما هو دليل الخدمة؟

دليل الخدمة المعروف أيضًا باسم دليل ورشة العمل أو دليل المتجر أو دليل الإصلاح هي كتيبات إرشادية رسمية من تاجر المعدات الثقيلة. يحتوي دليل الخدمة هذا على إرشادات تفصيلية ومخططات متعددة حول كيفية إصلاح وإصلاح المعدات الخاصة بك (جرار ، حفار ، حفار ، جرافة انزلاقية ، مجنزر ، جرافة ، لودر ، مكشطة ، رافعة تلسكوبية ، رافعة شوكية ، إلخ). ستحتوي الكتيبات على معلومات حول النظام الهيدروليكي ، والمحرك ، والنظام الكهربائي ، والتوجيه ، والفرامل ، والصمام ، والتشخيص ، وتجميع القابض ، وقيم عزم الدوران وما إلى ذلك. مع تجميع المعلومات وتفكيك أجزاء متعددة من السيارة سيكون سلسًا.

ستكون الكتيبات دليلاً سهلاً يجب اتباعه لإجراء الإصلاحات اللازمة. سواء كنت محترفًا أو متحمسًا فقط ، سترغب في الحصول على هذه الكتيبات بجانبك. في دليل الإصلاح ، نقدم لك كتيبات جودة أصلية بتنسيق PDF لتتمكن من إجراء أي صيانة أو إصلاحات بنجاح تحقق الآن من مجموعات أدلة الخدمة لدينا الآن.

تحقق من متجرنا: https://therepairmanual.com/shop/
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2020

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.0
45 مراجعة
حاتم الصلوي
6 فبراير 2023
نجرب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Updated core version