Army Passenger Jeep Driving 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.9
725 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جيب ركاب الجيش: قيادة شاحنة بضائع على الطرق الوعرة:
Gamers DEN ، هنا تقدم بفخر شاحنة عسكرية حديثة جديدة للقيادة على مسارات الطرق الوعرة الجبلية الحقيقية. تم تصميم المسارات لتقديم الخدمات اللوجستية للبضائع العسكرية من معسكر الجيش الرئيسي إلى معسكرات الجيش المختلفة على مسارات التضاريس الصعبة الحقيقية. استمتع بالقيادة وسباق مغامرة الشاحنة العسكرية وركوب ألعاب مجانية جديدة.
يرحب بكم Gamers DEN بحرارة للعب لعبة محاكاة قيادة شاحنة عسكرية ؛ مغامرة سباق جديدة مجانية على هاتفك الذكي. يتمنى اللاعبون DEN لك رحلة سعيدة لألعاب قيادة شاحنات نقل البضائع على الطرق الوعرة 2021. اجلس على مقعد القيادة لشاحنة عسكرية جديدة تعمل بمحاكاة ألعاب ثلاثية الأبعاد مجانية لتوجيه العجلات بشكل مثالي في مغامرة قيادة شاحنة حقيقية على الطرق الوعرة مع ألعاب محملة بالبضائع. نقطة تفتيش للجيش السباق على الطرق الوعرة تقود سيارة جيب عسكرية لزيارة معسكرات الجيش من موقع إلى موقع آخر في الجبال.

قيادة شاحنة نقل شرطة الجيش لنشر الجنود في مواقع الشاحنة على الطرق الوعرة. سيضمن ذلك التسليم الآمن لسفن الشحن العسكرية. سوف تقوم شاحنات دوريات نقاط التفتيش بإنقاذ قافلة الجيش من هجوم العدو. حتى قيادة شاحنة لعبة مجانية 3D بعناية.

يتم بناء معسكرات الجيش في بيئات جبلية حقيقية لتجعلك تتمتع بتجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد لسائقي الشاحنة العسكرية على الطرق الوعرة مع مغامرة شديدة من متعة القيادة. تتطلب القيادة على الطرق الوعرة التي لا نهاية لها مهارات قيادة رائعة. يجب أن تكون خبيرًا في قيادة ألعاب شاحنة الانجراف في حالة وجود شاحنة عالقة في الوحل. عليك أن تخرج شاحنة عسكرية ثلاثية الأبعاد من الوحل بمهارات قيادة لا نهاية لها لشاحنة السباق. قم بقيادة ألعاب شاحنة عسكرية جديدة لتستمتع بالقيادة أثناء الانجراف. قيادة لعبة قيادة الشاحنة على الطرق الوعرة مجانًا للاستمتاع بتجربة قيادة شاحنة حقيقية على الطرق الوعرة. كن خبيرًا في ألعاب قيادة الشاحنات في الشوارع. يجب أن تكون خبيرًا في ألعاب سباقات الشوارع من خلال قيادة ألعاب مجانية للشاحنات الصغيرة على الطرق الوعرة. لنشر الجنود في قيادة الشاحنة الخاصة بلعبة مهمة الكوماندوز التابعة للجيش بسرعة كبيرة ، يجب أن يكون لديك خبرة في السباق والقيادة لمحاكاة شاحنة الجيش 2021 مع مغامرة ثلاثية الأبعاد لسباق الشاحنات على الطرق الوعرة الحقيقية للقيادة بأمان على مسارات جبلية مستحيلة. يتم تقديم شاحنات تابعة للجيش الأمريكي للجنود لقيادة مركبة عسكرية على الطرق الوعرة. محاكاة قيادة الجيش شاحنة سباق محاكاة 3D مجانا الآن.

لماذا لعبة شاحنة Gamers DEN Army؟
لأن Gamers DEN كان أحد رواد بناء ألعاب شاحنات عسكرية لنقل البضائع من معسكر للجيش إلى معسكر آخر للجيش في الجبال. تم تطوير حاملات صواريخ الجيش التي تقود المركبات بواسطة Gamers DEN. ومن ثم لدينا خبرة في تطوير ألعاب قيادة الجيش. تشمل ألعابنا العسكرية الجديدة المجانية سباقات قيادة شاحنة عسكرية مع سيارة جيب ضابط عسكري جديد يقودها أيضًا. لنقل الأمتعة ، لدينا شاحنات جديدة تمامًا في ألعاب جيشنا الجديدة مجانًا لمحبي ألعاب قيادة الشاحنات العسكرية. لذلك قم بقيادة شاحنة نقل البضائع التابعة للجيش لتسليم أسلحة الجيش والمواد الغذائية من مستودع الجيش إلى معسكرات الجيش على الطرق الوعرة.

قم بقيادة شاحنة عسكرية 4x4 على الطرق الوعرة لحمل الجنود على مسارات الطرق الوعرة ومن ثم إسقاطهم في نقاط التفتيش التابعة للجيش في الجبال. أنت بحاجة إلى أفضل مهارات القيادة ثلاثية الأبعاد لسائقي الشاحنات في الجيش للاستمتاع بإثارة ألعاب قيادة الشاحنات. استعد لتكون سائق شاحنة ضابط عسكري من خلال قيادة سيارات جيب عسكرية في ألعاب نقل الجيش الأمريكي. تعلم فن محاكاة لعبة سائق شاحنة الجيش لعبة جديدة مجانية ثلاثية الأبعاد. الانجراف وقيادة شاحنة البضائع العسكرية في بيئة الحرب في الجبال والتلال لحماية الوطن الأم. كن حذرًا عند نقل البضائع العسكرية أثناء السباق على مسارات قيادة الشاحنات الجبلية الشاقة. تعلم مهارات سائق شاحنة وقوف السيارات التابعة للجيش في معسكر القاعدة العسكرية وابدأ مهنة قيادة شاحنة عسكرية لقيادة سيارة جيب تابعة للجيش على الطرق الوعرة ونقل الجنود.

ملامح لعبة قيادة شاحنة الجيش الحقيقي:
بيئة جيش الطرق الوعرة تمامًا لقيادة الشاحنة فيها.
معسكرات قاعدة عسكرية متعددة مختلفة لشاحنات الجيش وقوف السيارات.
طائرات هليكوبتر في معسكرات قواعد الجيش لتعزيز الجمال.
اللعب السلس مع الفيزياء الحقيقية.
أصوات محرك واقعية بخلفيات عسكرية.

المزيد في الطريق ، ابق على اتصال معنا لمزيد من التحديثات.
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
715 مراجعة
حاتم البرور
8 أغسطس 2022
انا بنزل بلعبه تنصحوني بيه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
hakem hathal
18 أبريل 2022
خل تنزل واشوفه
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جعفر خضور Khadour
5 نوفمبر 2022
ما حالها شي
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

New UI Added
New Trucks Added
Updates SDKs