Wines Online

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من نحن؟
Wines Online هو أول بائع تجزئة عبر الإنترنت ورائد في سنغافورة منذ 2003. نتلقى تقييمات 5 نجوم منتظمة من قبل العملاء على Facebook و Google. يحب عملاؤنا اختياراتنا عالية الجودة وأكثر من ذلك خدمة العملاء المذهلة التي يقدمها موظفونا السعداء. لا تصدقنا؟ تحقق من وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا. والأفضل من ذلك ، جربها بنفسك.

لماذا هذا التطبيق؟
هذا التطبيق هو امتداد لوعدنا بجعل النبيذ أكثر سهولة وأقل ترهيبًا للجماهير. كما قال كيني مؤسسنا ورئيس المشروبات الكحولية "النبيذ هو طعام. إذا كنت تستطيع الاستمتاع بالطعام ، يمكنك الاستمتاع بالنبيذ. لا تهتم بما يقوله النقاد."

عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، لن تتمكن فقط من الوصول إلى بعض أنواع النبيذ والمشروبات الروحية الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا. سوف تقفز إلى مقدمة قائمة الانتظار للطرود الصغيرة ، والإصدارات المحدودة من الملصقات المثيرة للاهتمام المتاحة فقط لـ Wines Online. سوف تستمتع أيضًا بالتطبيقات الحصرية فقط بصفقات خاصة. وإذا كنت ترغب في اكتشاف أنواع النبيذ الرائعة التي تقع خارج المسار المطروق أو التعرف على الاختراقات المتعلقة بالنبيذ ، فسنخطرك بمجرد نشر إدخالات مدونة كيني.

النبيذ على الإنترنت. نقدم السعادة في كل زجاجة منذ عام 2003.
تاريخ التحديث
05‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

1000+ carefully curated wine & spirit labels at your fingertips. Be first in line to new arrivals and limited releases. Enjoy app exclusive promo and score event invites.