Piano zombies 2: donnelly, man

يتضمن إعلانات
3.6
44 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هيا نلعب Piano Zombies 2 :donnelly للحصول على أفضل نتيجة للوصول إلى أعلى الدرجات. درّب تركيزك وعقلك واستمتع بلعب لعبة Piano Zombies 2 المجانية الرائعة: meg and milo!! اضغط على المربع ولا تفوته ثم اربح! لعبة Piano Zombies 2 and soy luna مخصصة للبالغين والمراهقين والأطفال. يمكن للجميع تجربة لعبة Piano Zombies 2 :donnelly الرائعة.

هذه اللعبة مقتبسة من لعبة الزومبي 2 وصويا لونا. تصبح كل الموسيقى أغنية البيانو المفضلة لديك

Piano Zombies 2 :meg and milo هي لعبة نقر جذابة تعتمد على الإضافة البسيطة. يمكنك الاستمتاع بكل متعة لعبة الزومبي الرائعة 2 وصويا لونا، وألعاب النقر على البلاط، وألعاب العقل، وتفجير العقل في ألعاب البيانو الرائعة المجانية هذه. مع تطبيق Piano Zombies 2 :donnelly، يمكنك قضاء وقتك الممل للغاية. ابحث عن مربعات Piano Zombies 2 وsoy luna من خلال النقر على المربعات. نأمل مع هذا التطبيق Piano Zombies 2 :meg و milo يمكن توجيه وقتك لانتظار شيء ما بشكل صحيح.

المميزات :
✔️ أعلى رقم
✔️ الوضع العادي لـ Piano Zombies 2 :donnelly
✔️ وضع القنبلة للبيانو زومبي 2 وصويا لونا
✔️ زومبي بيانو جيد 2: صوت ميج وميلو ورسومات جيدة
✔️ بيانو زومبي جميل وموسيقى ميلو.
✔️ بسيطة وسهلة اللعب.
✔️ تصميم ورسومات رائعة للعبة.
✔️ تجربة لعب مذهلة.
✔️ موسيقى عالية الجودة لأغاني الزومبي 2.

الموسيقى :
🎶 Semeday - ost zombies
🎶 للأسف (لونا الصويا)
🎶 البرية (الزومبي 2)
🎶 مثل الزومبي (ost zombi 2)
🎶velente (لونا الصويا)


لماذا تحتاج إلى التنزيل والتثبيت
يمكنك الاستمتاع بأفضل أغاني الزومبي 2: البرية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بدلاً من ألعاب عازفي البيانو الأخرى، وتتميز برسومات بسيطة وجذابة وعالية الجودة مصممة خصيصًا لهذه اللعبة.
من خلال التحكم المتقدم بنقرة واحدة ، فإن لعبة البيانو المجانية التي تسبب الإدمان لدينا مجانية وستظل مجانية مدى الحياة ، يمكنك بسهولة النقر بنقرة واحدة على المربعات السوداء لأداء لحن رائع. سهلة للغاية!
لذلك لا توجد رسوم خفية ولا عضوية خاصة.

طريقة اللعب:
✿ الأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى النقر على المربعات ذات الألوان المختلفة. هذا كل شيء!
✿ النقر على المربعات، والاستمرار في النقر
✿ لا تتوقف حتى تحصل على أعلى الدرجات في لعبة البيانو
ميزات اللعبة:

Piano Zombies 2 :love manheim Game هي هدية صغيرة لجميع محبي لعبة الزومبي 2 وصويا لونا. هذه لعبة ممتعة للغاية ولن تشعر بالملل أبدًا. العب لعبة Piano Zombies 2 :donnelly الجديدة وأظهر لأصدقائك أعلى الدرجات التي وصلت إليها. نأمل أن
معظم أغاني الزومبي 2: البرية، ستجعلك لعبة semeday سعيدة في وقت فراغك.

إذا كنت تحب الزومبي 2 وصويا لونا، فهذه اللعبة مثالية لتلعبها كل يوم، يمكنك لعب Piano Zombies 2 :love manheim لملء وقت فراغك، وهي مجهزة بصوت جيد ورسومات جميلة تجعلك تحب لعبة Piano Zombies 2 وsoy luna، ويمكن لعب ألعاب موسيقى البيانو دون اتصال بالإنترنت ومجانًا. لعبة Piano Zombies 2 الجديدة: يمكن لـ Donnelly أن تجعل الأطفال يذوبون الإبداع ويسخرون، لعبة البيانو هذه سهلة جدًا للأطفال والكبار للعب

إذًا، ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Piano Zombies 2 :love manheim الآن وابدأ بلعب أفضل لعبة بيانو مجانية على الإطلاق! نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة مستخدم للاعبين. نحن نبحث أيضًا عن ملاحظاتك أو اقتراحاتك أو توصياتك. من فضلك، لا تتردد في إخبارنا برأيك حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل التجارب والتحديثات لك.

إخلاء مسؤولية:
تم إنشاء هذا التطبيق من قبل محبي الزومبي 2 وصويا لونا، وهو تطبيق غير رسمي. المحتوى الموجود في هذا التطبيق ليس تابعًا أو معتمدًا أو مدعومًا أو معتمدًا بشكل خاص من قبل أي شركة. جميع حقوق النشر والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها. تتضمن هذه اللعبة فقط آلات بيانو من موقع عام، هذه اللعبة مصممة للجماهير وللترفيه فقط. إذا انتهكنا حقوق الطبع والنشر ، فيرجى إخبارنا بذلك وستتم إزالته في أقرب وقت ممكن. شكرا جزيلا لك.
تاريخ التحديث
25‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات