Thermometer For Fever Diary

يتضمن إعلانات
3.8
2.87 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تمنحك يوميات مقياس حرارة الجسم أقصى وأدنى مدى للقيم المعطاة في التطبيق لتخزين السجلات السابقة وتعطيك معلومات حول مقياس حرارة الجسم الخاص بك والتي يتم تقديمها وفقًا لميزان الحرارة.
Body Temperature Fever Thermometer App Info هو تطبيق لحفظ درجة حرارة الجسم المقاسة باستخدام مقياس الحرارة. يمكنك حتى التحقق من نطاقات درجة حرارة جسمك على الرسم البياني بناءً على البيانات المحفوظة. حمى تحقق التطبيق مذكرات مقياس الحرارة لتتبع قراءات درجة حرارة الجسم. يستخدم تطبيق تعقب درجة حرارة الجسم لقياس درجة حرارة الجسم إذا كنت تعاني من الحمى.

يوفر تطبيق Thermometer For Fever معلومات متعلقة بحمى درجة حرارة جسمك ويسمح للمستخدمين بتخزين قيم درجة حرارة الحمى. يمكن استرداد جميع القيم المخزنة لدرجة حرارة الحمى في أي وقت وهذا يعطي التاريخ الكامل لسجلات الأشخاص. تتيح معلومات تطبيق قياس درجة حرارة الجسم استخدامات لعرض السجلات المحفوظة في شكل رسوم بيانية ، وهذا يعطي تمثيلًا مرئيًا مناسبًا لقراءات درجة حرارة الشخص.
يتم استخدام Thermometer For Fever Diary أو تطبيق كاشف درجة الحرارة وميزان حرارة الحمى لتتبع قيم مختلفة مثل متتبع الأنفلونزا ومتعقب حمى الأطفال وحمى الوسادة ومتعقب السجلات الطبية وأعراض الأنفلونزا. سيساعد مسجل درجة حرارة الجسم ومقياس الحرارة الذكي كينسا المستخدم على الاحتفاظ بالسجل على فترات منتظمة. الحمى هي واحدة من أكثر العلامات الطبية شيوعًا وتتميز بارتفاع درجة حرارة الجسم فوق المعدل الطبيعي الذي يتراوح بين 36.5 و 37.5 درجة مئوية (97.7-99.5 درجة فهرنهايت). يمكن للمستخدم اتخاذ القرار على أساس هذا السجل.

الرسوم البيانية التي يدعمها تطبيق Body Thermometer هي الرسم البياني الخطي والرسم البياني الشريطي والرسم البياني الخطي ثنائي المحور.
أدخل تفاصيل حمى درجة حرارة الجسم يدويًا مثل Celsius و Pulse واحفظها مع التاريخ والوقت لتتبع حمى درجة حرارة الجسم.
كيف تستعمل:
ميزان حرارة لتطبيق الحمى مصمم للمرضى الذين يعانون من الحمى. يمنحك تطبيق Fever Check Thermometer جميع الوظائف التي تحتاجها لتتبع وتسجيل ومعرفة درجة حرارة الجسم والنبض. احفظ المعلومات مع جميع البيانات الإضافية مثل نبض معدل ضربات القلب أو الحالة المزاجية أو الشعور في ذلك الوقت ، حيث تم قياس درجة حرارة الجسم. قم أولاً بتشغيل التطبيق ثم أدخل القيم واضغط على زر حفظ للحفاظ على السجلات ثم عرض هذه السجلات لاحقًا. سيحافظ هذا التطبيق على سجلاتك آمنة وسيقدم لك لاحقًا البيانات بأشكال مذهلة ومنطقية. سيُنشئ تطبيق ميزان حرارة حمى درجة حرارة الجسم مخططات ورسوم بيانية على أساس البيانات المدخلة.

سمات:

- تطبيق Thermometer For Fever املأ جميع تفاصيل درجة حرارة الجسم واحفظها.
- إنشاء عدة مستخدمين للحفاظ على درجة حرارة الجسم اليومية.
- الحصول على بيانات في شكل مخطط لفهم وتحليل أفضل.
- يعرض تاريخ متوسط ​​درجة حرارة الجسم لجميع درجات الحرارة المحفوظة.
- احصل على ملخص كامل للبيانات لجميع سجلات درجات الحرارة حسب التاريخ.
- تطبيق ميزان حرارة حمى درجة حرارة الجسم تصدير البيانات بتنسيق excel.
- أضف أيضًا نبض قلبك مع درجة حرارة الجسم.
- تطبيق Fever Check Thermometer لا حاجة للإنترنت لاستخدام التطبيق.
- ترمومتر حرارة الغرفة
- يتم حفظ البيانات محليًا على ذاكرة هاتفك ، ولا نقوم بتخزين أي بيانات معنا.

تنصل :-
تخزن معلومات تطبيق Thermometer For Fever قيم درجة الحرارة ولا تقيس قيم درجة حرارة جسمك. القيم والرسوم البيانية هي فقط لغرض متطابق لقراءات درجة حرارة الجسم.
تاريخ التحديث
27‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
2.84 ألف مراجعة
Nedal Nedal
10 مايو 2022
برنامج زبالة زيكو
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فريد حميان
1 أكتوبر 2023
جيد
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد وجدي
10 أكتوبر 2021
كسمكم
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟