Stallion Race

عمليات شراء داخل التطبيق
4.0
953 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بإدارة إسطبلك على الإنترنت وتسابق على الهاتف المحمول

انضم إلى عالم السباقات وإدارة الألعاب الرياضية في جميع أنحاء العالم! خيول حقيقية. منافسون حقيقيون. تحديات وجوائز حقيقية! Stallion Race هي لعبة إستراتيجية لتربية الخيول وإدارة الخيول وسباق الخيل. قم ببناء وإدارة إسطبلك، وقم بتجنيد وتجهيز فريقك من الفرسان، وقم بتربية وتدريب مهراتك للفوز بالسباقات.

قم بتنزيل اللعبة الآن للحصول على خيول نادرة مجانية! يمكنك الآن عيش تجربة تربية خيول السباق من المنزل. قم بإعداد مهراتك وابدأ مغامرتك في عالم سباق الخيل في Stallion Race. ستكون الخيول المجانية متاحة لمدة 7 أيام فقط! احصل على حزمتك الآن باستخدام هذا الرمز: STALLIONRACE

فقط الأفضل على الإطلاق! إدارة أفضل الخيول
يتميز Stallion Race بأكثر من 100 حصان سباق كلاسيكي. قم بتربية وإدارة جميع أنواع الخيول، من الحصان العربي إلى أولدنبورغ والعديد من الخيول الأصيلة الأخرى. اجمع بين الجينات بحكمة، ستحتاج إلى اختيار أفضل فحل وفرس لتربية المهر الأسطوري. ستتمكن من تحسين سرعة الحصان وقدرته على التحمل وخفة الحركة والاندفاع من خلال التدريب. تعد العناية أيضًا جزءًا مهمًا لتحسين حالة حصانك قبل السباق. قم بتحسين أداء الفحول في المسار التدريبي واجعلها نجمة!

بطل الأبطال! سيطر على التحديات
انسَ كنتاكي ديربي وبلمونت ستيك وتشيلتنهام، أفضل المسابقات الآن بين يديك، تسابق من أجل الهيمنة العالمية في سباق الفحول على مسارات جديدة! تنافس في Scramble، Ascension، Private Cup، League، Challenge Legend، Championship and Contest! شارك في الكثير من الأحداث للفوز بالمكافآت كل يوم.

أصدقاء جيدون ومنافسون رائعون! مستخدمون من جميع أنحاء العالم
يدعم Stallion Race تعدد اللغات للغة الإنجليزية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والألمانية (ستتم إضافة المزيد من اللغات في المستقبل). ستتمكن من مقابلة الأصدقاء والمنافسين من جميع أنحاء العالم. انضم إلى أي سباق لتحديهم وتسابق لتصبح نجمًا. استعد للسباق ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم!

العب بذكاء واربح بحكمة
من المهم اختيار فارس بارع وتحسين مهاراته في الفروسية من خلال التدريب المخصص. سيعمل الفارس الرائع على تحسين أداء الحصان. قم بترقية فريق الفارس الخاص بك وتحسينه لزيادة أدائه أثناء السباقات. تذكر ارتداء ملابس الفرسان واختيار أفضل المعدات لإنهاء الصورة. اضبط استراتيجية سباق الخيل الخاصة بك ، واضبط تكتيكات السباق الخاصة بك وفقًا لقدرة حصانك واختر القيادة أو الإحباط أو التوازن أو المتابعة أو المتابعة كتوزيع قوة الحصان. كن أحد أقطاب سباق الخيل واختبر الشغف الحقيقي لمنافسة الفروسية.

راهن بمبلغ كبير وكن رجل أعمال
Stallion Race هي لعبة محاكاة واقعية لسباق الخيل مع حلبات سباق ثلاثية الأبعاد غامرة. يمكنك مشاهدة حركات الخيول في المسابقات من زوايا كاميرا متعددة في محاكاة سباق حية مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح. انغمس في المسابقات، وشاهد بطولات سباق الخيل مثل جمهور حقيقي.
انضم إلى الكازينو الافتراضي للمراهنة على سباق الخيل واستمتع بإثارة المقامرة لحصانك المفضل. على أي حصان ستراهن؟ يحتوي الكازينو على ألعاب مصغرة مختلفة لأصحاب الخيول. سيكون لديك فرصة للفوز بمكافآت كل 5 دقائق! راهن بشكل كبير واربح أكبر، جرب حظك وراقب الخيول المفضلة في المسابقة.
انضم إلى سباق الخيل وإدارته واستمتع بصفتك مربيًا ومديرًا ومالكًا ومدربًا ورجل أعمال في هذه الرياضة المثيرة!
المزيد من التفاصيل:
الموقع الإلكتروني: https://m.stallionrace.com
فيسبوك: https://www.facebook.com/StallionRaceCommunity
تاريخ التحديث
23‏/11‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
894 مراجعة
احمد بلال سيد
13 يوليو 2021
صور سمح لكن لسع ما جربت
رأى 31 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي محمد
19 مارس 2022
لعبة ولا اروع ♥💚💚🌺💞 قيد التحميل 😻
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Saleem 122
7 أبريل 2022
لعبة مره خايسة لو كان أقل من صفر لو بخلية
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game Hollywood Hong Kong Limited
7 أبريل 2022
مرحبا ، لقد تلقينا تعليقاتك. إذا كان لديك أي مشاكل مع اللعبة ، يرجى الاتصال بنا. هناك طريقتان للاتصال بنا: 1. انقر فوق الزر "اتصال" في واجهة اللعبة 2. افتح "التفاعل" - "الإعدادات" - "إرسال" - "الدعم" للاتصال بنا. اتصل بنا

الجديد

1.Performance optimization.