Brass Gift Center

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

نحن بائعون بالتجزئة ومصنعون وموردون لـ Deepak / diyas ، وأدوات المطبخ المصنوعة من النحاس والصلب ، وأدوات المائدة ، والتماثيل / الأصنام النحاسية والألمنيوم ، والمزهريات / الأواني ، والحرف اليدوية EPNS وغيرها من العناصر الزخرفية المنزلية بما في ذلك الساعات وتعليق الجدار المعدني.

الذي نفعله:

نحن نقدم منتجات مصنوعة يدويًا مع حلول تغليف وتصميمات مخصصة. منتجاتنا تلبي احتياجات متاجر البيع بالتجزئة والشركات وهدايا الزواج والديكور المنزلي أيضًا. لدينا نظام توصيل عالي الكفاءة يساعد في الحفاظ على 99.99٪ في سجل التسليم في الوقت المحدد.

منتجاتنا:

نبيع مجموعة واسعة من العناصر ، والتي تشمل الأواني النحاسية الفضية والذهبية ، والألومنيوم ، والتحف الفنية ، والتماثيل النحاسية ، والأطباق ، والأشياء العتيقة ، والمزهريات وغيرها من العناصر الزخرفية المنزلية.

لماذا تشتري منا:

السعر الذي نقدمه مقارنة بكيانات التجارة الإلكترونية الأخرى منخفض جدًا. نريد أن تضيف منتجاتنا قيمة إلى حياة العملاء. حيث أننا نبيع المنتجات التي يتم تصنيعها في Moradabad فقط ونشحن مباشرة من مستودعاتنا بدلاً من بيع المنتجات من Amazon أو Flipkart أو Udaan. لهذا السبب ، يمكننا تقديم المنتجات للعملاء بسعر أقل حيث يتم تقليل الرسوم الإضافية لدفع العمولة لهم. نحن نصنع المنتجات بكميات كبيرة ونحافظ على هوامش منخفضة. نحن نؤمن بمنح العملاء في أقرب وقت تسليم للمنتجات باستمرار. ونحاول دائمًا القيام بعمل أفضل. نحن نعمل معًا ونبذل جهودًا متواصلة لتحسين خدماتنا.
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات