Plastic Surgery Doctor Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
2.96 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في عالم ألعاب طبيب الجراحة التجميلية الرائع ، أطلق العنان لإبداعك وخبرتك الطبية لتغيير الحياة وتعزيز الجمال. في ألعاب الجراحة التجميلية هذه ، ادخل إلى دور جراح تجميل ماهر متخصص في مستحضرات التجميل. انطلق في رحلة عبر عالم ألعاب جراحة التجميل المثير ، لديك القدرة على إعادة تشكيل وإعادة تعريف الجمال من خلال ألعاب مكياج الشعر. سواء كنت تقوم بإجراء عملية تجميل للأنف أو شد الوجه أو شفط الدهون ، فسوف تنغمس في عالم التحولات الجمالية في ألعاب مستشفى الجراحة التجميلية.

في ألعاب مستشفى جراحة التجميل الترميمية ، لديك الفرصة لإحداث تأثير كبير على حياة الأفراد. بصفتك جراح تجميل عطوفًا لألعاب الجراحة التجميلية ، تتمثل المهمة في استعادة الوظائف والمظهر من خلال الإجراءات الترميمية المعقدة لألعاب المستشفيات غير المتصلة بالإنترنت. توفر ألعاب مكياج الشعر هذه منصة فريدة لفهم تحديات ومكافآت الجراحة الترميمية في ألعاب الطبيب غير المتصلة بالإنترنت.

مع ألعاب مستشفى العناية بالجمال ، انطلق إلى حذاء طبيب التجميل في هذه الألعاب الجذابة التي تعمل دون اتصال بالإنترنت ، واستخدم القوة لتعزيز وإبراز ميزات مرضاك من خلال ألعاب نحت الجسم. مع الحرص على الجماليات واليد الثابتة ، ستقوم بإجراء العديد من الإجراءات ، مثل حشو الشفاه وحقن البوتوكس والحشوات الجلدية. مع ألعاب الجراحة التجميلية ، افتح أسرار المظهر الشاب والمشرق وأنت تصنع تحولات مذهلة في ألعاب الجراحة التجميلية.

انغمس في عالم ألعاب تجميل الوجه المثير ، وأطلق العنان للإبداع وحوّل مظهر مرضاك من الرأس إلى أخمص القدمين باستخدام ألعاب الجراحة التجميلية. تقدم ألعاب الجراحة التجميلية هذه تجربة شاملة تجمع بين عناصر الموضة والمكياج وتسريحات الشعر والعناية بالجمال والعناية بالبشرة. في ألعاب تنحيف الجسم ، قم بإنشاء ألعاب تجميل مذهلة للوجه ، وقم بتجربة أنماط مختلفة من ألعاب الموضة والجمال ، وصمم مظهرًا رائعًا يعكس رؤيتك الفريدة مع ألعاب Beauty Doctor. انغمس في عالم نابض بالحياة من ألعاب الجراحة التجميلية ، واستكشف أحدث الاتجاهات واكتشف مصمم الأزياء بداخلك. أظهر إحساسك بالأناقة وقم بتحويل مرضى Beauty Fashion Games.

اكتشف متعة ألعاب المستشفى ، والعب بمجموعة واسعة من جراحات العناية بالبشرة المتنوعة لألعاب المستشفيات غير المتصلة بالإنترنت في ألعاب نحت الجسم. أطلق العنان لخيالك وأنت تجرب أنماطًا مختلفة وخلق مظهرًا عصريًا للعمليات الجراحية لمرضاك من خلال ألعاب مستشفى الجراحة التجميلية غير المتصلة بالإنترنت. من الملابس غير الرسمية إلى فساتين السهرة الأنيقة ، توفر ألعاب Body Makeover هذه إمكانيات لا حصر لها لعرض إبداعك في ألعاب الموضة والجمال. أطلق العنان لمهاراتك في تصفيف الشعر في ألعاب تسريحات الشعر الجذابة ، وجرب مختلف القصات والألوان والأنماط. من قصات بوب العصرية إلى التحديثات الأنيقة ، تتكون ألعاب طبيب التجميل هذه من منصة لعرض خبرتك وإنشاء تسريحات شعر مذهلة. كن سيدًا في تحولات الشعر.

انغمس في ألعاب تجميل الجسم ، وكن فنانًا للمكياج وعزز ألعاب طبيب الجمال الطبيعي لمرضاك. مع مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والأدوات الخاصة بألعاب الموضة ، يمكنك تجربة أشكال مختلفة لألعاب Beauty Doctor. توفر ألعاب Beauty Fashion هذه فرصة لتثقيف مرضاك بأهمية العناية بالبشرة وتزويدهم بأنظمة مخصصة للحفاظ على بشرة شابة ومشرقة. تقدم ألعاب طبيب الجراحة التجميلية مزيجًا فريدًا من الإبداع والخبرة الطبية. سواء كنت تقوم بإجراء تحسينات تجميلية أو إجراءات ترميمية ، توفر ألعاب المستشفى هذه تجربة غامرة لإطلاق العنان للمواهب الفنية وتحويل الحياة. قم بتنزيل لعبة Beauty Care Plastic Surgery هذه الآن!

طبيب محاكي ألعاب جراحة التجميل الميزات:
- تحويل الناس بألعاب مستشفى العناية بالجمال
- إجراء علاجات مختلفة للعناية بالبشرة
- إجراء عمليات تجميل مختلفة
- استخدام المعدات السكرية المتطورة
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
2.74 ألف مراجعة
Bayan Moumou
12 أبريل 2024
اللعبة جميلة جدا وأنصح الكل يجربها فعلا تستحق أكثر من خمس نجوم
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حامد عص
14 يوليو 2022
اقسم بالله اللعبه جميله جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا واجمل منها مفيش وانصحكم نزلوها ولو نزلتوها فعلا هتفكروني
رأى 177 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد عباس الشكري
25 أغسطس 2021
. انه مفيده جدا وتعلم الأطفال
رأى 104 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

* New exciting levels
* Code Optimized
* Better User Experience
* Graphics Quality Increase