The Secret Super App

4.2
2.46 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مستوحى من ظاهرة روندا بيرن الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم ، يجعل تطبيق The Secret Super تطبيق الحياة السرية أمرًا سهلاً ومريحًا وقويًا بشكل لا يصدق.

وفقًا لروندا ، "تم تصميم تطبيق Secret Super لمساعدتك على تغيير حياتك وإبقائك على المسار الصحيح كل يوم ، من خلال هدم أي نمط تفكير سلبي بسرعة وعن طريق جعلك تفكر باستمرار في أفكار إيجابية حول ما تريد."

يحتوي التطبيق على بعض الممارسات السرية المفضلة لدى روندا ، مثل: التأكيدات ، وممارسة الامتنان ، وقصص الحياة الواقعية التي تغير الحياة ، وخلاصة الإلهام اليومية.

يوفر الإلهام منشورات يومية لمحتوى ملهم للغاية ، واقتباسات من روندا ، وممارسات من شأنها رفع أفكارك ومشاعرك وإبقائها عالية بحيث تصبح جاذبًا قويًا لأحلامك

تأخذ القصص عشرات الآلاف من القصص التي كتبها أشخاص غيرت حياتهم بواسطة The Secret وتجعل من السهل عليك التنقل وتخزين واكتشاف أفضل هذه القصص ودروسهم التي لا تقدر بثمن.

يتيح لك GRATITUDE أن تحمل معك في جيبك واحدة من أقوى العمليات التي يمكنك استخدامها للعمل مع قانون الجاذبية. كل يوم سوف تغير وجهة نظرك من خلال تسجيل الأشياء التي تشعر بالامتنان من أجلها. هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لتغيير حياتك!

التأكيدات تحول تفكيرك حتى تغير حياتك. اقرأ بعض تأكيدات روندا الشخصية اليومية لتغيير العديد من المجالات المختلفة في حياتك.

ستلهمك هذه الميزات القوية معًا وترفعك كل يوم ، مما يجعلك تركز على رغباتك وفي الحالة الذهنية المثالية لجذب حياة أحلامك.

تقول روندا ، "أنت مجرد فكرة واحدة بعيدًا عن حياة جديدة - الحياة التي تريدها. سنكون معك في كل خطوة على الطريق ، ونوجهك ، ونشجعك ، ونلهمك من خلال تطبيق The Secret Super. كل ما عليك فعله هو استخدامه! "
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

4.3
2.41 ألف مراجعات
YOUSSEF OSMAN
11 يوليو 2021
أحسن تطبيق مررت به حتى الآن في حياتي يدلك على تحقيق نمط الحياة التي ترغبها سهل وسريع وثري بالمعلومات في مجال نمط الحياة.
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Saja Jabbar
3 مايو 2023
ياريت يتحول عربي ممكن الي يعرف يقول شلون نحول اللغة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Creste LLC
18 يناير 2024
It is not available yet in Arabic but we appreciate your review. Could you please give the app a 5 STAR rating? That would be very encouraging for us. Thank you so much 🙏
Sahar Haren
21 يوليو 2022
ممتاز
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Inspiration and Stories feeds updating daily
Email registration issue corrected