Gacha GL Cute Wallpaper Sticke

يتضمن إعلانات
2.2
81 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ملصق خلفيات لطيف Gacha GL. يمكنك الآن تخصيص جهازك المحمول وإلقاء نظرة على الشاشة بخلفيات وملصقات kawaii Gacha الرائعة. يحتوي على مجموعة مذهلة من سمات خلفية gacha life التي يمكنك استخدامها لجعل هاتفك يبدو جميلًا. تزيين هاتفك بصور gacha اللطيفة لنادي المعجبين بك. خلفيات رائعة لهاتفك مع صور خلفية عالية الدقة. فقط اختر الصورة التي تريدها. اختر شخصيات فتاة أو فتى gacha المفضلة لديك التي تجدها في Gacha GL Cute Wallpaper Sticker.

اسم Gacha مأخوذ من آلة Gashapon حيث يدخل اللاعب عملة معدنية ثم يحصل على كبسولة هدية تحتوي على ألعاب بشكل عشوائي. سوف تكون مدللًا بالخيارات لأن تطبيق ورق الحائط هذا يحتوي على Anime gacha الجميلة في النادي. شاركهم حبك لأنيمي ومانجا جاشا مع حياتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. دعم أي جهاز أندرويد.

ميزات ملصق خلفيات لطيف Gacha GL:
- خلفيات مذهلة Gacha Life وملصقات شخصية
- تطبيق مجاني للاستخدام
- تعيين ومشاركة خلفيات أنيمي المفضلة لديك مع أصدقائك
- صور بجودة HD
- واجهة سهلة الاستخدام
- واجهة مستخدم لطيفة وتجربة مستخدم

Gacha GL Cute Wallpaper Sticker هو تطبيق أندرويد للهواتف التي تحتوي على صور gacha animé اللطيفة التي تسمح لك بتعيين كل صورة كخلفية. تم صنع ورق الحائط والملصقات بواسطة معجب كبير بـ Gacha Life ونأمل أن تستمتع بخلفيات الرسوم المتحركة المذهلة هذه. قم بتعيين الخلفية أو شاشة القفل في ثوانٍ مجانًا. أو يمكنك جعل صورتك كوايي عن طريق إضافة gacha في صورتك من الحياة. جرب Gacha GL Cute Wallpaper Sticker وابدأ في تزيين هاتف Android اليوم.
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

2.2
72 مراجعة

الجديد

Bug fixes.