+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سيتم إيقاف تشغيل تطبيق Wiser Energy في 30 يونيو 2024. اعتمادًا على التثبيت الذي قمت به، قد يتم فصل نظامك في وقت مبكر. تم إبلاغ العملاء المؤثرين.
إذا كنت ترغب في مواصلة الاستفادة من خدمات مراقبة الطاقة، فنحن نشجعك على التواصل مع الخط الساخن لشركة شنايدر إلكتريك. ستقوم فرقنا بتقديم المشورة بشأن المنتجات والحلول المحددة المتاحة في منطقتك.

مع Wiser Energy، يمكنك الحصول على حل بسيط لإدارة الطاقة المنزلية يساعدك على التحكم في طاقتك. قم بإعداده مرة واحدة واستمتع براحة البال والأمان عندما تعلم أن Wiser Energy تبحث عنك.

تحقق من منزلك من أي مكان
باستخدام تطبيق Wiser Energy، يمكنك معرفة مقدار الطاقة التي تستخدمها من خلال البيانات في الوقت الفعلي من منزلك مباشرة من جهازك.

تحسين متابعة قوى الشمس الخاصة بك
يعد تطبيق Wiser Energy المكمل المثالي لتركيب الألواح الشمسية الخاصة بك. إنه يكسر كفاءة الطاقة في منزلك في تصورات سهلة الفهم. يُظهر بالضبط مقدار الطاقة التي أنتجتها الألواح الشمسية، بالإضافة إلى مقدار الطاقة التي استخدمتها من الشبكة. ويمكنه أيضًا إخطارك إذا كان أداء اللوحة الشمسية ضعيفًا أو المدة التي ستستغرقها قبل أن ترى عائدًا على استثمارك الأولي.

تنبيهات في حالة وجود حالات شاذة
بفضل ضبط الإنذارات، ينبهك Wiser Energy عندما يكون هناك خطأ ما في التركيبات الكهربائية لديك، قبل أن يصبح مشكلة خطيرة.

يتطلب التطبيق تثبيت منتجات Wiser في اللوحة الخاصة بك.

لمعرفة المزيد، قم بزيارة موقعنا: www.se.com
تاريخ التحديث
10‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية والرسائل
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

That release presents :
- bug corrections