Popping Bubbles

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
991 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إذا كنت مستعدًا لمتعة انفجار الفقاعات الكلاسيكية ، فأنت بحاجة إلى لعب Popping Bubbles! في هذه اللعبة المجانية غير الرسمية المجانية للاعبين من جميع الأعمار ، يجب أن تفقس الفقاعات متعددة الألوان قبل أن تصل إلى أعلى الشاشة. احترس من فقاعات الغازات السامة!

تلعب لعبة بسيطة. تطفو فقاعات ملونة متعددة لأعلى من أسفل الشاشة. يجب أن تحشرهم بإصبعك قبل أن تطفو بعيدًا. إذا فجرت 4 فقاعات متتالية دون أن تفلت ، فسوف تسجل حركة تركيبة ملحمية وتفتح وضع الرعد مع فقاعات ذهبية! فرقع فقاعات الذهب للحصول على نقاط إضافية! في المستويات الأعلى ، ستظهر فقاعات الغازات السامة. إذا قمت بدسهم ستخسر نقاطًا ، لذا تجنب الغاز!

تتميز Popping Bubbles بخمسة أوضاع لعب للاعبين من جميع مستويات المهارة. هناك مستويات قياسية سهلة ومتوسطة وصعبة والتي تشمل قوائم المتصدرين والإنجازات العالمية. ثم هناك أوضاع الفقاعات الكاجوال وغير المحدودة للاعبين الجدد والأقل خبرة. هناك أيضًا وضع Thunder Bubbles إذا كنت تريد تجربة شيء ممتع ومختلف. تفرقع الفقاعات لديها شيء للجميع!

تفرقع الفقاعات من تطبيقات Ape هي لعبة تفرقع الفقاعات النهائية! موجهة نحو اللاعبين من أي فئة عمرية ، ستستمتع عندما تنفجر الفقاعات في لعبة تنسيق العين اليدوية الرائعة هذه.

إنني أتطلع دائمًا إلى تحسين ألعابي ، لذلك إذا كان لديك أي اقتراحات حول كيفية تحسين Popping Bubbles ، فالرجاء ترك تعليق أو مراسلتي عبر البريد الإلكتروني. هذه اللعبة لك يا رفاق! ساعدني في جعل Popping Bubbles أفضل لعبة مجانية في السوق!
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
853 مراجعة
Hajer gaming
8 سبتمبر 2020
جميل جميل جميل
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
30 ديسمبر 2013
احسن واحد باهاي اللعبه والله قبطتهن كلهن والامرحله حخلي
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

bug fixes