ManoMano Pro

+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر هو أداة جيدة لتسهيل كل شيء. لذلك أنشأنا تطبيق ManoManoPro: التطبيق الذي يبسط عمل المحترفين. وعندما نقول "المحترفون"، فإننا نعني بالطبع الحرفيين، والمزارعين، وأصحاب المطاعم، والميكانيكيين، ومديري الفنادق، والنجارين، والرسامين، والسباكين، ولكن الجميع أيضًا.

مع تطبيق ManoManoPro، يمكنك طلب جميع معداتك الاحترافية بسرعة، أينما كنت، وتسليمها أينما تريد. لا مزيد من الرحلات الصباحية في حركة المرور، الآن تأتي معداتك إليك. استمتع بالتوصيل المجاني حصريًا على التطبيق*، وإذا غيرت رأيك، فستكون المرتجعات مجانية للكتالوج بأكمله!

وبما أن كل دقيقة لها أهميتها عندما تعمل، فقد تم تصميم تطبيقنا لتلبية احتياجاتك. على سبيل المثال، يسمح لك بالعثور على فواتيرك وطلباتك القديمة على الفور أو تتبع طلباتك في الوقت الفعلي. ولكن يمكنك أيضًا الاتصال بمستشاريك المحترفين بنقرة واحدة، لطرح أسئلة عليهم حول المعدات المراد شراؤها أو حتى مطالبتهم بتقديم طلب لك.

من حيث الاختيار، لديك أكثر من 4 ملايين منتج احترافي. في الواقع، ستجد في ManoManoPro جميع العلامات التجارية الكبرى المفضلة مثل ماكيتا، وبوش، وفيستول، وروكا، وشنايدر إلكتريك وغيرها. وبما أن الموثوقية أمر ضروري، فإن التطبيق يسمح لك بتحديد موقع مجموعة منتجاتنا الاحترافية (المميزة باللون البرتقالي) بسهولة أكبر.

وأخيرًا، ستبقى متصلاً بحسابك بشكل دائم. لا توجد رسائل بريد إلكتروني لإدخالها، ولا كلمات مرور لتتذكرها. باختصار، إنه سريع.


ميزاتنا:


1. ضوابط مبسطة



قم بتقديم طلباتك في وقت قصير جدًا بفضل الوصول السريع إلى الكتالوج والعلامات التجارية لدينا بأسعار احترافية.

من علامة التبويب "الكتالوج"، يمكنك الوصول إلى جميع منتجاتنا المصنفة حسب الفئة. وبفضل مرشحات التطبيق، يمكنك العثور بسرعة على المنتج المطلوب، عن طريق اختيار العلامة التجارية، والسعر، والتوصيل المجاني...

وإذا كنت تريد أن تسير بشكل أسرع، يمكنك البحث عن المنتج المطلوب مباشرة في شريط البحث أو عرض سجل الطلبات الخاص بك.


2. توصيل مجاني* وإرجاع



انسَ الطريق إلى المتجر: التوصيل عبر التطبيق مجاني بدءًا من 350 يورو عند الشراء!

وبما أن تغيير رأيك لا يقدر بثمن، فإن الإرجاع مجاني للكتالوج بأكمله. صفر أخطاء وضغط صفر!


3. تتبع التسليم في الوقت الحقيقي



يمكنك العثور على جميع طلباتك وعمليات التسليم الخاصة بك بسهولة وفي مكان واحد من علامة التبويب "حسابي"، ومتابعة تقدمها في أي وقت.

ستراقب دائمًا حالة طلباتك، بغض النظر عن التاجر أو موقع التسليم الذي تم اختياره.


4. فريق متخصص لدعمك



مستشارونا المحترفون تحت تصرفك بنقرة واحدة ويجيبون على جميع أسئلتك المتعلقة بمنتجاتك أو طلباتك. الحرفيون السابقون يعرفون مهنتك، وبالتالي سيكونون قادرين على تقديم الدعم لك بأفضل شكل ممكن في أي وقت. وهو مجاني.


5. اعثر على فواتيرك بسرعة!



نحن هنا نجعل الإدارة أسهل من خلال تجميع جميع فواتيرك في مكان واحد، لذلك لم تعد بحاجة للبحث عنها في كل مكان.


6. استخدم قوائم التسوق للتنظيم



أنشئ قوائم أمنيات وفقًا لمشاريعك واحتفظ بعناصرك. ابحث عنها في منطقة "المفضلة".

*العرض صالح حصريًا على تطبيق ManoManoPro للطلبات التي تزيد قيمتها عن 350 يورو باستثناء الضريبة (باستثناء تكاليف التسليم) وفي حدود 40 يورو بما في ذلك ضريبة تكاليف التسليم. صالح فقط للطلبات التي تم التحقق من صحتها في الفترة من 01/03/2024 إلى 06/30/2024، باستثناء كورسيكا وموناكو.
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية والنشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات