فرط اللص ثلاثي الأبعاد- سارق خ

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن سارقًا رئيسيًا في لعبة الحركة المثيرة هذه ، تلعب سارقًا وتتسلل إلى مرفق يحرس بشدة في ألعاب Tealth Thief. تدريب لتصبح لصًا رئيسيًا والاستعداد لسرقة السيارات ، وفتح الأبواب ، وتعطيل كاميرات CCTV ، وطرد حراس الأمن من الخلف واحصل على يديك على المجوهرات في ألعاب Tneak Thief. خذ وتغطي ، اختبئ وراء الأشياء ، وتجنب الكشف من قبل ضابط الشرطة والكاميرات الأمنية في ألعاب سرقة التخفي.

اقتحم المنشأة المضمونة ، وتسلل خلف ضابط شرطة حارس الأمن وطرده ، وشق طريقك نحو قبو المال ، وفتح آمنة وسرقة الأشياء الثمينة في ألعاب Sneak Thief. قم بتغطية لتجنب الوقوع من قبل ضابط شرطة الأمن والحذر من كاميرات الأمن في لعبة السارق.

ادخل إلى الغرفة المضمونة ، و Dodge Laser Beams ، وتجنب كاميرات CCTV وأخذ شرطة الأمن لسرقة العنصر في محاكاة اللص. افتح الخزنة وسرقة العنصر الثمين دون أن يتم القبض عليه. الهروب من مسرح الجريمة بعد السرقة لتطهير المستوى في لعبة Thief Run Blames.

أدخل قبو البنك وسرقة الأموال ، والأشياء الثمينة في ألعاب السطو على البنك. تتسلل إلى الماضي حارس أمن ضابط الشرطة في وضع ألعاب الشبح في رجال الشرطة مقابل اللصوص. استخدم الأسلحة المشاجرة لضرب ضابط الشرطة في ألعاب اللص.

إذا كنت تستمتع بألعاب اللص ، وسرقة البنك ، وألعاب الشبح ، وألعاب الشرطة والألعاب غير الرسمية ، فسوف تحب لعبة Hyper Thief 3D - لعبة Robber.

مع تقدمك خلال اللعبة ، تصبح المستويات أكثر صعوبة ، ويصبح من الصعب سرقة لعبة Tealth Thief. بسيطة وسهلة للعب عناصر التحكم مع اللعب الإدمان. سرقة أشياء قيمة مثل قضبان الذهب والماس والمجوهرات للفوز بالمستوى وتصبح اللص الرئيسي.

Hyper Thief 3D - ميزات لعبة Robber Stealth:
تدريب لتصبح سارق رئيسي
التسلل إلى المباني المضمونة
سرقة المال والمجوهرات والأشياء الثمينة
محاربة رجال الشرطة
الهروب من الشرطة

قم بتنزيل Hyper Thief 3D - لعبة سارق خلسة الآن مجانًا!
تاريخ التحديث
21‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

* اصلاحات الشوائب
* تحسينات اللعب
* التحسين الحجم
* تقليل الإعلانات "