كونكر دومينو لودو بلوت كملنا

عمليات شراء داخل التطبيق
4.0
9.2 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في عالم الإثارة لدينا في لعبة كونكر دومينو، حيث يتصدر الأحداث إثارة أسلوب لعب الكلاسيكي لدومينو لودو ! اغمر نفسك في عالم كونكر دومينو المثير، الذي يتميز بأوضاع مبتكرة لألعاب الدومينو لودو بلوت كمّلنا و الطاولة. قم بالربط والعب مع مجتمع عالمي واسع، واستمتع بمزيج نهائي من الترفيه والاستراتيجية والمرح.

♣♣♣ مميزات لعبة كونكر دومينو: ♣♣♣
♣ الدومينو - انغمس في لعبة الدومينو الكلاسيكية مع مجموعة من الوضعيات! استمتع بألعاب مثيرة مثل الجنون، كيو كيو، جابل، والمزيد من ألعاب الدومينو لودو بلوت كملنا و الطاولة، مع المزيد في المستقبل!
♣ بطولة متعددة الطاولات - شارك في بطولة متعددة الطاولات المثيرة عبر الإنترنت! تنافس لفرصة للفوز بجوائز هائلة، بما في ذلك مليارات الفضة وهدايا رائعة مثل الهواتف النقالة!
♥️ اللعب في أي مكان - سجل الدخول بسهولة باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك واستمتع بـ كونكر دومينو في أي مكان في العالم مجانًا.
♣ متوافق مع مختلف الأنظمة - استمتع باللعب المتقاطع بسلاسة بين الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الجوال. يمكن لحساب واحد خدمتك بسهولة في جميع المنصات.
♣ ألعاب متنوعة - تمتع بتنوع الألعاب، بما في ذلك الدومينو لودو بلوت كمّلنا طاولة، كل ذلك في تطبيق واحد!
♣ مكافآت سخية - استمتع بمكافأة ترحيب ومكافآت يومية وحوافز غنية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية. انضم إلى دومينو كونكر للحصول على مكافآت لا تنتهي كل يوم!
♣ أحداث داخل اللعبة متنوعة - شارك في المهام اليومية، والفعاليات محددة الوقت، والمسابقات الشهرية للترتيب. العب أكثر لتفوز بأكثر!
♣ اتصال اجتماعي - سواء كنت تحب تحدي أصدقائك، أو اللعب للتسلية مع الأصدقاء، أو التعرف على أصدقاء جدد، كل ذلك متاح هنا في كونكر دومينو
ابدأ في رحلة ألعاب لا مثيل لها مع الدومينو لودو بلوت كملنا و الطاولة! قم بتنزيل كونكر دومينو الآن على هاتفك الجوال وانغمس في الإثارة. لا تنسى الاشتراك في صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لدينا للحصول على مكافآت مذهلة! كن أول من يكتشف عروضنا الترويجية وأحدث الأخبار!
♣ فيس بوك:
https://www.facebook.com/ConquerDomino
♣ ديسكورد:
https://discord.gg/dj2T8C7zWA
♣ الموقع الرسمي:
https://co.99.com/guide/event/2021/conquersilverclub/
♣ خدمة العملاء:
codominoservices@netdragon.com
ملاحظة: تم تصميم هذا التطبيق، الذي يستهدف الأفراد البالغين من العمر 18 عامًا أو أكثر، لأغراض التسلية فقط.
تاريخ التحديث
09‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
8.98 ألف مراجعة
ashraf gamal
2 مارس 2024
لا يوجد مصداقية نهائي .. والسبب هو دعوتي ل ١٠ اشخاص يملكون ١٠ هواتف لتحميل اللعبة .. ومن المفترض ان احصل علي جائزة ع كل احالة و كل شخص فيهم ٥٠ مليون .. ولم يحدث ذلك ولم احصل ع اي شئ .. اصبحت كونكر سيئة للغاية وفقدت مصداقيتها كثيراا .. وادعو الجميع بحذف هذا التطبيق ولعب اي لعبة اخري مثل وان اكسبيت او اى شئ اخر
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netdragon Websoft Inc,
4 مارس 2024
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عزيزي اللاعب، يؤسفنا علي المشكلة حدثت معكم. نسعى علي اقصى حد لاصلاحها في اقرب وقت ممكن، لمزيد من التفاصيل عن ذلك، من فضلك اتصال بنا نا من خلال خدمة العملاء داخل اللعبة لمزيد من التواصل. نتمنى لكم قضاء احسن وقت معنا في اللعبة.
Anaselbeeb
8 أبريل 2024
الساده العاملين علي اللعبة احاول منذ عدة أيام أن افتح من أكثر من هاتف ولاكن لا تفتح معي ارجو حل المشكله في اقرب وقت لو تكرمتم وشكراً على جهود الساده العاملين علي هذه اللعبة الممتعة
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netdragon Websoft Inc,
9 أبريل 2024
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عزيزي اللاعب، يؤسفنا علي المشكلة حدثت معكم. نسعى علي اقصى حد لاصلاحها في اقرب وقت ممكن، لمزيد من التفاصيل عن ذلك، من فضلك اتصال بنا من خلال بريد خدمة العملاء co@netdragon.com لمزيد من التواصل. نتمنى لكم قضاء احسن وقت معنا في اللعبة.
Ahmed Hamdy
5 أبريل 2024
لا يمكنني تسجيل الدخول عن طريق الاكونت الخاص بي في اللعبة ويجب أن ادخل بأكونت الضيف كلما اضغط تسجيل دخول اكتب الاكونت والباسورد يقول لي تم حجب تسجيل دخولك لسلوكك السئ ارجو حل المشكلة وكلمت خدمة العملاء محدش رد عليا وشكرا
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netdragon Websoft Inc,
7 أبريل 2024
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عزيزي اللاعب، يؤسفنا علي المشكلة حدثت معكم. نسعى علي اقصى حد لاصلاحها في اقرب وقت ممكن، لمزيد من التفاصيل عن ذلك، من فضلك اتصال بنا نا من خلال بريد خدمة العملاء co@netdragon.com. نتمنى لكم قضاء احسن وقت معنا في اللعبة.

الجديد

تعديلات الخصائص