Idle Golf Club Manager Tycoon

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
12.8 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل ستكون قادرًا على إدارة نادي غولف كامل ، وبناء إمبراطورية الجولف الخاصة بك وتصبح أكبر قطب جولف في العالم؟!

كن ثريًا بصفتك رأسماليًا في لعبة الجولف ، وقم ببناء وتطوير ملعب الجولف الخاص بك من حفرة صغيرة واحدة إلى نادي غولف مزدهر مع أعضاء سعداء يستمتعون بأفضل لعبة غولف في حياتهم. إذا كنت تحب الألعاب الرياضية أو ألعاب الجولف أو ألعاب الإدارة والمحاكاة ، فستكون هذه اللعبة الأكثر إمتاعًا مع العديد من التحديثات والدورات والميزات القادمة.

بصفتك قطبًا في نوادي الجولف ، قم بتحويل قطعة أرضك الصغيرة إلى ملعب غولف أخضر وفاتن مع مئات الأعضاء الذين يلعبون في نادي الجولف المرموق الخاص بك. اجذب أفضل اللاعبين في العالم إلى البطولات.

قم بتوسيع دورة الجولف الخاصة بك
تبدأ بحفرة غولف واحدة فقط ، ولكن هناك 18 حفرة في المجموع لفتحها بينما توسع عالمك ، وترى نادي الجولف الخاص بك ينمو وسيحب لاعبو الجولف أن يكونوا جزءًا من إمبراطوريتك المتنامية. كن نمرًا حقيقيًا ومديرًا طموحًا لنادي الجولف المزدهر هذا. يمكن ترقية كل حفرة بالأشجار والمخابئ والزهور والنباتات وأفضل المحملات ومنظفات الكرة وعلب القمامة والبحيرات والأنهار والمزيد. الأمر متروك لك لإدارة ملعب الجولف الخاص بك لجعله أجمل نادي غولف في العالم.

جولف باجز
بينما تدير نادي الجولف الخاص بك لتصبح مليونيراً ، فأنت تبني ملعب غولف كبير. وهناك طريقة واحدة فقط للتجول بأناقة - مع عربة الجولف الخاصة بك بالطبع! لذا تأكد من حصولك على عدد كافٍ من عربات الجولف لأعضاء ناديك ، لأنه بدون وجود عربات التي تجرها الدواب ، لا يمكنك الدخول في المضمار. بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على اللاعبين بشكل أسرع وأنت تعرف ما يعنيه ذلك ... ستصبح أكثر ثراءً بشكل أسرع!

وضع الأخضر
كما يقولون ، "مسافة للعرض ، وطرح العجين". حسنًا ، ها هي فرصتك لممارسة تسديدات الجولف على ملاعب الجولف. هل يمكنك أن تمسك أعصابك وتثقب الملاعب على الجولف وتضع اللون الأخضر؟ لا تصطدم بخصومك في لعبة الجولف حتى تشق طريقك على ملاعب الجولف قبل أن تنطلق إلى ملعب الجولف. يمكنك أيضًا إدارة وضعك الأخضر بالمقاعد وعلب القمامة والشجيرات والكثير من الثقوب. في الحفرة !!

تشغيل البطولات
يعد وجود أعضاء في نادي الجولف أمرًا رائعًا ، ولكن الطريقة الحقيقية لتصبح قطبًا في نادي الجولف هي إدارة البطولات التي تجذب فيها أفضل اللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنك ستكسب المال وستصبح ثريًا من خلال شركات التلفزيون التي ترغب في تصوير معارك الجولف الساخنة والاشتباكات في ملعب الجولف. ستجذب أيضًا المعجبين لمشاهدة اللعبة ، وبالتالي ستحتاج إلى منصات ودورات مياه وطاقم تلفزيوني والمزيد.

صالة رياضية
بمجرد الانتهاء من 18 حفرة في ملعب الجولف ، فأنت تستحق الاسترخاء مع أصدقائك الآخرين الذين يمارسون رياضة الجولف في صالة الألعاب الرياضية. يمكنك زيادة عدد الطاولات والكراسي التي لديك للترفيه عن أعضاء نادي الجولف الآخرين. احصل على مقاعد مريحة ولكن تأكد أيضًا من إدارة الصالة الخاصة بك بشكل صحيح مع المشروبات والوجبات الخفيفة ، والنباتات المحفوظة في أصيص ، وأجهزة التلفزيون لمشاهدة أفضل بطولات الجولف في العالم ، وآلات الوجبات الخفيفة ، وخزانة الكؤوس (حيث يمكنك وضع جوائز معركة الجولف!) ، بالإضافة إلى مكبرات صوت جيدة لأفضل موسيقى.

متجر للمحترفين
لن يفوت أي قطب غولف عاطل فرصة جني الأموال والأموال ليصبح ثريًا ، من خلال متجره المحترف أو متجر الجولف. هناك العديد من الطرق لتصبح مليونيرًا رأسماليًا في متجرك. مع ملابس الجولف ونوادي الجولف وحقائب الجولف وكرات الجولف ومقاطع الفيديو والملصقات وشاشات العرض الدائمة والمزيد. تم إنشاء متجر الجولف المحترف هذا ليصبح رجلًا ثريًا في نادي الجولف!

ترقيات PREMIUM
عندما يبدأ أعضاؤك في طلب المزيد من نادي الجولف وملعب الجولف ، ستحتاج إلى ترقية ملعبك بأشياء مثل النوافير والتماثيل العلوية وأشجار القيقب والمزيد. سيكون من المفيد أن تستثمر في هذه العناصر المتميزة لأنك ستصبح قطبًا أكثر ثراءً وتجذب الأعضاء ذوي الأجور الأعلى. نعم!

المزيد في المستقبل!
نأمل أن تستمتع بلعب لعبة Idle Golf Club Tycoon. نتطلع إلى تحديث اللعبة بالعديد من الميزات والحفر والدورات والبطولات ، بالإضافة إلى توسيع عالم الجولف الخاص بك لمنحك الفرصة للاعبين لتصبح ثريًا كمليونير!
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
12 ألف مراجعة
هيسـۋڪا راعبهم
8 فبراير 2024
اللعبة رائعة جدا جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اايـيفـفاا
20 يناير 2023
واووو، حقاََ انها لعبه جميله جداً ورائعه انها اجمل لعبه يمكنني، ولله اصارحكم زربه ❤
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اشرف العيزري
18 ديسمبر 2023
ليست حلوه انها علا نت
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bug fix for unresponsive Sapphire Pass button.