محطة بنزين مواقف سيارات 3D

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ادخل في محاكاة ثلاثية الأبعاد لوقوف السيارات هذه بمحطة وقود مع ميكانيكي سيارات ورشة إصلاح سيارات فريد في محطة وقود يقود ألعابًا ثلاثية الأبعاد. استمتع بواجبات متعددة في ورشة السيارات هذه لمحطة الوقود مثل تعبئة الوقود في محطة البنزين ، مواقف السيارات المتطرفة ، غسيل محطة خدمة السيارات ، ورشة مرآب ميكانيكي السيارات والمزيد من المرح. مواقف السيارات الذكية في انتظارك في ألعاب قيادة السيارات المسلية لملء وقود السيارات الفاخرة من محطة بنزين في ألعاب صيانة سيارات المرآب ميكانيكي ورشة. لعبة محاكاة قيادة السيارة عالية الوقود في ألعاب ميكانيكي مرآب السيارات الفريدة.

تعتبر ورشة عمل السيارات بمحطة الوقود في ألعاب قيادة السيارات على الطرق السريعة قيادة السيارات تحديًا كبيرًا لوقوف السيارات في ألعاب مواقف السيارات المجانية. تنتظر محطة الوقود سائق سيارة على الطريق في ألعاب مواقف السيارات ، لذا خذ سيارتك على الوقود مثل سائق سيارة رياضية خبير في ألعاب مواقف السيارات. املأ وقود سيارتك من ألعاب ميكانيكي سيارات محطات الوقود وننسى الفرامل. استمتع بمحاكاة قيادة سيارة محطة بنزين مع ألعاب خدمة ورشة عمل ميكانيكي ثلاثية الأبعاد.

ثق في قدرات خدمة سيارتك وأصبح أفضل سائق في محاكي ورشة عمل محطة الوقود الخاص بك. يمكنك الاستمتاع بالإثارة الحقيقية لاختبار القيادة بعد إصلاح السيارة في أفضل ألعاب اختبار القيادة لعبة محاكاة ميكانيكي السيارات. قم بعمل سيارتك الميكانيكية في أفضل طريقة ممكنة لجعل عملائك سعداء وراضين حقًا في ألعاب السيارات الورش ثلاثية الأبعاد. لديك الكثير من العمل الميكانيكي للقيام به تحت تصرفك ، لذا اسرع واحصل على محاكي إصلاح خدمة السيارات الكلاسيكية.

قم بأداء وظيفتك الذكية كمحترف ميكانيكي سيارات في محطة وقود لخدمة السيارات الفاخرة مع أحدث الأدوات والمعدات الميكانيكية المتوفرة في متجر ميكانيكا بناء السيارات الذكية. ستبدأ بمهام بسيطة ومباشرة ، ولكن مع مرور الوقت تصبح المهام أكثر صعوبة. للحفاظ على الأشياء المثيرة للاهتمام في موقف سيارات محطة الوقود ، تتغير الأهداف والمحليات بانتظام. كن سائقًا رئيسيًا وأكمل جميع تحديات مواقف سيارات محطة الوقود: ورشة عمل سيارات ثلاثية الأبعاد


الميزات:

- مرآب ميكانيكي سيارات بمحطات وقود وموقف سيارات.
- رسومات عالية الدقة ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد للعبة ميكانيكي السيارات!
- تنظيف السيارات في الوقت الحقيقي وخدمة السيارات في محطة بنزين!
- تجربة أفضل ألعاب غسيل السيارات في محطة وقود ثلاثية الأبعاد.
- استمتع بالبعد السلس مع بيئة محطة بنزين سباق الادمان.
تاريخ التحديث
04‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات