Offroad Coach Bus Driving 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إن قيادة الحافلة على طريق وعرة أمر خطير للغاية بالنسبة لأولئك الذين لا يتمتعون بمهارات القيادة الشاقة هذه. تقدم لك City Bus Simulator: Offroad Coach Bus Driving Games قيادة حافلتك على الطرق الوعرة على طرق متعرجة وشاقة وتحسين مهاراتك في قيادة الحافلات ومواقف السيارات في نفس الوقت. عزز مهاراتك في القيادة من خلال قيادة حافلتك الفاخرة. وظيفتك هي نقل الركاب من محطة الحافلات وإيصالهم إلى الوجهة التي يرغبون فيها في الوقت المناسب وبأمان.

City Bus Simulator هي لعبة محاكاة حافلة أكثر واقعية. سائق الحافلة الواقعي يجلب الركاب بأمان من مدن حقيقية. يراقب سائق الحافلة الحقيقي والركاب كل شيء حول الحافلة في لعبة محاكاة قيادة الحافلة هذه. عليك إكمال المهام المختلفة لحافلة المدينة التي تقود جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد. يتحكم سائق الحافلة في الحافلة بطريقة مهذبة ويبتعد عن المركبات الأخرى في لعبة محاكاة قيادة الحافلة ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد. أولويتك هي سلامتك والثاني هو الجدول الزمني. سوف تتعلم مهارات إدارة الوقت في لعبة محاكاة قيادة الحافلة الملحمية هذه.

عليك أن تلعب العديد من مواقف السيارات وقيادة الشاحنات وسباق السيارات وغيرها من ألعاب المحاكاة ولكن هذه اللعبة مليئة بالمغامرة ومهام قيادة حافلات الركاب على الطرق الوعرة. هذه اللعبة عبارة عن تصميم خاص لمحبي ألعاب القيادة والحافلات والشاحنات المرحة. وإذا كنت أحد أولئك الذين يحبون ألعاب القيادة الدقيقة مثل محاكاة الحافلات ، فستعجبك أيضًا لعبة City Bus Simulator: Offroad Coach Bus Driving Games مع ميزات القيادة الحقيقية للحافلات على الطرق الوعرة. سوف تدهشك المناظر الطبيعية الجميلة والمناظر الجبلية الرائعة ويسعد ركاب الحافلة أيضًا بالسفر معك. ستجعلك التصميمات الداخلية الرائعة للحافلات والمركبات المذهلة تشعر بتجربة قيادة حافلة واقعية على الطرق الوعرة في City Bus Simulator: Offroad Coach Bus Driving Games. ممرات شديدة الانحدار ، وانعطافات شديدة الانحدار ، وقمم الجبال والظروف الجوية غير المؤكدة. السياح ينتظرون خدمة الاختيار والإفلات. واجبك هو اصطحاب السائحين وإنزالهم سالمين إلى نقاط النهاية أو الوجهات الخاصة بهم.

القيادة بأمان وإبطاء سرعة الحافلة الخاصة بك عندما تأخذ منعطفًا حادًا على طريق متعرج. استمتع بساعات من المرح بلا توقف مع City Bus Simulator: Offroad Coach Bus Driving 2021 Games. استعد للقيادة على التل على الطريق السريع في هذه الحافلة ثلاثية الأبعاد. تأكد من السلامة ولكن استمتع أيضًا! يرغب السياح والركاب الآخرون في الوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد ، لذا استفد من مهاراتك في القيادة الخبيرة لأخذهم ولكن تجنب الحوادث على جانب الطريق حيث تتدفق المركبات المرورية من كلا الجانبين. واجه التحدي وقم بواجبك جيدًا واكسب أموال اللعبة. اذهب واحصل على حافلاتك الأكثر واقعية.

الراكب في انتظارك ، انطلق وابدأ رحلتك السعيدة!

Offroad Coach Bus Driving 2021 أهم الميزات:

- بيئة واقعية ضخمة على الطرق الوعرة
- مدرب رائع
- فتح / إغلاق الأبواب المتحركة
- ضوابط توجيه سلسة وسهلة
- تصميمات داخلية لافتة للنظر
- نظام المرور الذكي
- مستويات اللعب المتعددة لإنجاز
- نقل الركاب على الطرق الوعرة
- مسارات صوتية مختلفة
- وجهات نظر متعددة للكاميرا
- واقعية وقوف الحافلات وضوابط القيادة
- أشخاص متحركون يدخلون / يخرجون من الحافلة
- مستويات مثيرة ومغامرة
- استمتع بالجبال الخطرة والتلال والمسارات شديدة الانحدار والبيئة ثلاثية الأبعاد الرائعة
- خفف سرعتك إذا كان هناك منعطف للأمام
- أفضل لعبة وقوف السيارات.
- قم بإمالة هاتفك لتدوير الحافلة
- عداد السرعة
- أزرار المؤشر
- Uphill المتطرفة لعبة قيادة الحافلات
- تعبئة الوقود من محطة الوقود
- انحدار الحافلات على الطرق الوعرة
- وضع حر
- وضع التحدي

ملاحظة: هذه اللعبة مجانية ومدعومة من Ad.
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات