شاقة الطرق الوعرة حافلةالقيادة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
8.66 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

شاقة قيادة حافلة الطرق الوعرة سيم هي لعبة مدرب محاكاة حافلة محلية تتيح لك أن تكون سائق حافلة سياحيًا ثلاثي الأبعاد. مدرب حافلة ثقيل رائع: بيئة ألعاب محاكاة حافلة سياحية على الطرق الوعرة ، وفيزياء محرك الحافلة الحقيقية ، وحركة الركاب والسائحين في ألعاب قيادة حافلة محلية ستجعلك تشعر وكأنك سائق حافلة حقيقي: حافلات اليورو وحافلات المدينة. إن لعبة ممرات شديدة الارتفاع ذات الطرق الوعرة لسباق الحافلات على الطرق الوعرة قيادة حافلة سياحية مليئة بالسياح هي في الحقيقة مهمة صعبة. في حافلة محاكاة الحافلات الحديثة ، واجبك هو اصطحاب السائحين وإنزالهم من خلال US Coach Bus. محاكاة اليورو للحافلة: ألعاب محاكاة قيادة الحافلات ليست مهمة سهلة حتى أن محرك الحافلات الثقيلةيحتاج إلى سائق حافلة مدرب ماهر على الطريق السريع خاصة عندما تكونشاقة حافلة الطرق الوعرة 3D. الحافلات الأوروبية وحافلات المدينة: ستبقيك ألعاب محاكاة حافلة النقل ثلاثية الأبعاد مشغولة في ألعاب الحافلات المحلية. جرب ألعاب محاكاة قيادة الباص ثلاثي الأبعاد في لعبة حافلة على الطرق الوعرة لتصبح وسيلة نقل عام.
شاقة قيادة حافلة الطرق الوعرة سيم و . محاكاة وقوف الحافلاتهي ألعاب حافلة ثقيلة لجميع أولئك الذين هم مجنونون بألعاب محاكاة قيادة الحافلات. انطلق في مغامرة القيادة على التلال التي تهدد الحياة في لعبة قيادة الحافلات على الطرق الوعرة هذه وأظهر ألعاب قيادة حافلة الحافلة المحلية ومهارات الهندي حافلة سيم عن طريق نقل السياح إلى وجهتهم في ألعاب محاكاة الحافلات ثلاثية الأبعاد بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال قيادة الحافلة ثلاثية الأبعاد: حافلات اليورو وحافلات المدينة. لا توجد قيادة حافلات للحيوانات الأليفة: قواعد ألعاب المحاكاة ، لذا قم بقيادة وسائل النقل العام بأسرع ما يمكن ولكن كن حذرًا بشأن سلامة السياح في رحلات الحافلات الثقيلة. أثناء لعب شاقة قيادة حافلة الطرق الوعرة سيم: كن حذرًا جدًا في المسارات حتى لا يتعرض أي شخص للأذى في حافلة الطرق الوعرة. ستختبر محاكي لعبة الباص على الطرق الوعرة النقل العام مهاراتك في قيادة حافلات المدربين باليورو.
محاكاة قيادة الحافلات الضخمة: تبدأ لعبة مدرب الركاب الحياة في القيام بجولة على الطرق الوعرة في ألعاب ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الحافلات بالولايات المتحدة الأمريكية: ألعاب قيادة الحافلات مغامرة الحافلة التي تقود حافلة النقل العام الثقيلة في لعبة قيادة حافلة سياحية جبلية. الطرق الوعرة حافلة النقل العام
يقود الحافلة لساعات وينزل الركاب في وجهاتهم. تستفيد لعبة سباقات الحافلات على الطرق الوعرة المتطرفة من مهارات القيادة الخبيرة الخاصة بك لأخذها ولكن تجنب الحوادث على جانب الطريق حيث تتدفق المركبات المرورية من كلا الجانبين. في مدرب محاكاة الحافلات المحلية: ألعاب قيادة الحافلات ، عليك توخي الحذر الشديد في بعض المنعطفات. خطأك الوحيد في محرك الحافلات الثقيلة: يمكن أن تؤدي لعبة محاكاة حافلة الحافلة ثلاثية الأبعاد إلى مواقف خطيرة ، لذا كن حذرًا وقم بقيادة وتوقف حافلة الحافلة باستخدام كل حواسك. لعبة سباقات الحافلات على الطرق الوعرة المتطرفة يمكنك اختبار قيادة المدرب: مهارات ألعاب المحاكاة من خلال وضع اللعب. بمجرد إتقان مهارات القيادة على الطرق الوعرة ، يمكنك الانتقال إلى وضع الناقل للقيام بمهام صعبة مختلفة في حافلات الطرق الوعرة الشاقة.
ميزات شاقة قيادة حافلة الطرق الوعرة سيم
مستويات قيادة الحافلات المغامرة والثقيلة.
الأعمال المثيرة المتطرفة على الطرق الوعرة
وضع الناقل بالنسبة لنا عشاق الحافلة
الرسوم المتحركة لفتح / إغلاق الباب
رسومات ثلاثية الأبعاد لمدرب محاكاة الحافلات المحلية
وضع اليوم في حافلة ثقيلة
ضوابط واقعية محاكاة حافلة الطريق السريع
زوايا كاميرا مذهلة لقيادة الحافلة
مدرب حافلة 3D القيادة
جرب حافلات اليورو وحافلات المدينة: ألعاب الباص ثلاثي الأبعاد لتصبح وسيلة نقل عام في ألعاب الحافلات.
تاريخ التحديث
03‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
8.39 ألف مراجعة
عبدالله مقبول
11 يونيو 2020
حلوه اتمنى تكون طرق متعدده
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ايمن كامل كامل
20 يوليو 2020
ضعيفة ومتساهلش ولا نجنة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
14 يوليو 2019
اللعبة جدجدجد رائعة
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Android 14 Crash Issue Resolved
Minor bugs are fixed now!!!