Spell Arena: Battle Royale

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
3.88 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اختر ساحرك المفضل ، وقم بتكوين أقوى مجموعة سحرية وابق على قيد الحياة في Magic Arena لتصبح البطل النهائي. قاتل عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين ، وقم بترقية تعويذاتك ، ونهب قدر ما تستطيع واستخدم التكتيكات للفوز.

Magic Arena هي مزيج فريد من بناء سطح السفينة ، و battle royale و MOBA (Multiplayer Online Battle Arena). كل هذا ممزوجًا بنمط رسوم كارتونية جميل وكاميرا من أعلى إلى أسفل وأدوات تحكم سهلة تجعل هذه اللعبة مثالية للجميع. نرحب بجميع أنواع اللاعبين والاستراتيجيات! يمكنك اللعب بحذر ، والاختباء في الأدغال ، وإلقاء تعاويذك في أكثر اللحظات إثارة للدهشة أو يمكنك اختيار نهج أكثر شجاعة - اشتبك مع كل شخص في مرمى نظرك للحصول على أفضل نهب ... إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة!

سمات:

- Battle Royale - ابحث عن الغنائم الثمينة ، واستخدم التكتيكات والبيئة لصالحك ، واقتل أعدائك وابق على قيد الحياة لتكون آخر ساحر يقف في Magic Arena.

- تعدد اللاعبين في الوقت الفعلي - استعد للمعركة عبر الإنترنت - صراع يضم 20 سحرة أقوياء من جميع أنحاء العالم. استعد لنظام دوري لاعب ضد لاعب سريع الخطى يعتمد على الكأس مع مئات الجوائز ومباريات مليئة بالإثارة في أقل من أربع دقائق.

- نظام مانا المبتكر - جرب طريقة جديدة تمامًا لقواعد القتال السحري!

- أبطال أقوياء - اختر الساحر المفضل لديك! كل منها فريد من نوعه ويتطلب إستراتيجية وأسلوب لعب مختلفين.

- بناء سطح السفينة القائم على البطاقة - افتح التعاويذ القوية ، وقم بإعداد أكثر المجموعات المرغوبة وسحق أعدائك بمجموعات لا يمكن إيقافها!

- Magic Pass - أكمل التحديات وافتح صناديق الجمجمة واكسب مكافآت رائعة كل موسم.

- Dynamic Arena - اكتشف أجزاء مختلفة من Magic Arena. حارب ملكة العنكبوت في المقبرة ، احترس من الحمم البركانية في البركان واستعد للصراع مع Iron Crab!

انضم إلينا على Discord:
https://discord.gg/5xEjP6sgNu

اعجب بنا على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/tapanywhere

اتصل بالدعم:
contact@tapanywhere.com
تاريخ التحديث
21‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
3.67 ألف مراجعة
MOHAB SALEM
19 يونيو 2022
لعبة جميلة🤩 جدا لكن يحتاجها بعض التحسينات/ 1)الجرافيك. 2) اللاق. 3)الشخصيات. 4)تحسين مسار الكوؤس. 5)تحسين السيرفر. 6)وضع سكينات للشخصيات. 7) و لكل شخصية ايموجي. 8) تسريع التحميل داخل اللعبة . 9) تحسين مشكلة لايوجد انترنت. 10) شكرآ على هذه اللعبة. #ملاحظة/ انا جيت من قناة ابو صبيح😛😛
رأى 81 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ramr gamal
22 مايو 2023
اللعبه جدا جميله ولكن المشكله ان لايوجد اللعب مع الاصدقاء برجاء تعديل هذا ويرجي اضافه ايضا واحد ضد واحد مع الاصدقاء او اثنين ضد اثنين انشاء غرفه يعني يرجه اضافه شخصيات اكثر يرجي اضافه قدره لكل شخصيه مثلا شخصيه دمها نقص النص تهيل بنسبه20٪او سرعتها تزداد لمده 5ثواني او يختفي وهكذا وطبعا حركه اللاعب و مشكله الانترنت.الانترنت يكون قوي فجاه يخرج من الجيم بسبب الاتصال مع ان الاتترنت شغال وقوي ياريت ان تقراوا هذا التعليق شكرا🌹♥
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hmoody altaiy
27 أبريل 2023
لعبة فاشلة وفيها اخطاء بالدمج يعني انا دمي 400 و قوة ضربة النار لدي 400 والخصم دمه 200 و قوة أعصار الخصم 200 من ضربتة اصبح دمه 12 وانا متت رغم انني دمي اعلى منه بضعف و اذا تحسبها من ناحية قوة القدرات كرة النار اقوة من الأعصار حل هذه مشكلة لأنها تغيير من مجرى العب.
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Target Android API updated