Jet Ski Stunts: Racing Games

يتضمن إعلانات
3.9
2.29 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استمتع بألعاب التزلج على الماء المذهلة هذه: ألعاب السباقات. لقد صممت لعبة المنحدرات المثيرة هذه بشكل جميل ساحات سباق مائية مختلفة من أجلك حيث يتعين عليك التنافس مع خصومك في جت سكي عالي السرعة وأداء حركات سباق القوارب عالية المهارة. هناك بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية يمكنك من خلالها قيادة جت سكي الخاص بك بسرعة عالية للتسابق مع المتزلجين النفاثين المنافسين من خلال القيام بحركات منحدرة ضخمة في الأعمال المثيرة: ألعاب السباق.

تعد لعبة التزلج على الماء هذه أفضل مصدر للترفيه للأشخاص المحبين للقوارب المائية في محاكاة سباقات القوارب المائية الضخمة. يمكنك أن تشعر بنضارة الماء على قاربك السريع والركوب عبر أمواج الماء على جت سكي أثناء القيام بأعمال مجنونة كمتسابق جت سكي. ستركب عبر الماء وتؤدي حركات مذهلة على جت سكي عالي السرعة لإظهار مهاراتك وتحكمك في لعبة السباق المائي هذه في ألعاب الحديقة المائية.

سيكون الركوب على جت سكي في محاكي السباقات المائية هذا مصدرًا رائعًا للمتعة. نقدم لك مجموعة مذهلة من الزلاجات النفاثة فائقة السرعة في لعبة قارب حيلة منحدر لاختبار مهاراتك والتحكم في قدراتك على الإبحار وأداء الأعمال المثيرة المجنونة في لعبة السباقات المائية المثيرة هذه في ألعاب السباقات المائية. دعنا نمر عبر أمواج الماء ونستمتع بوقتنا مع لعبة حيلة المنحدرات الضخمة هذه في محاكاة سباقات القوارب هذه كمتسابق جت سكي ونؤدي حركات مجنونة على المنحدر.

على استعداد لسباق جت سكي عالي السرعة في لعبة حيلة منحدرة عملاقة للقارب المائي تمنح المتعة القصوى لألعاب السباقات المائية وألعاب التزلج على الماء في جهاز محاكاة جت سكي. حان الوقت للتخلص من التوتر عن طريق ممارسة ألعاب القوارب المائية في محاكاة السباقات المائية في ألعاب التزلج على الماء. سيمنحك سباق حيلة التزلج على الماء النفاث فرصة للاستمتاع بركوب الجت سكي ، وألعاب الجت سكي المثيرة ، والألعاب المثيرة لسرعة القوارب المائية الضخمة ، كل ذلك في ألعاب السباقات المائية على عكس ألعاب الملاهي المائية الأخرى وألعاب السباقات المائية وألعاب الحركات المجنونة.

كن جزءًا من ألعاب سباقات القوارب السريعة في ألعاب التزلج وألعاب السباقات المائية للحصول على تجربة نهائية لسباق جت سكي في عصر سباقات التزلج وحركة المنحدرات الضخمة في ألعاب حيلة قوارب التزلج المجنونة. تعد ألعاب محاكاة التزلج على الجليد دائمًا مصدرًا رائعًا للترفيه لمتسابق جت سكي للعب ألعاب الحديقة المائية وأداء الأعمال المثيرة المجنونة على منحدر. استمتع بقارب التزلج في قاربك السريع لألعاب سباقات الجت سكي في محاكي السباقات المائية أثناء أداء الأعمال المثيرة المجنونة في ألعاب سباقات القوارب. تختلف لعبة سباق التزلج على الماء هذه عن غيرها من ألعاب السباقات المائية وألعاب المنتزهات المائية وألعاب التزلج على الماء لأنها توفر لك الاستمتاع بالأعمال المثيرة الجنونية المنحدرة وسباق الجت سكي والألعاب المثيرة لسرعة القوارب المائية في محاكي سباقات القوارب.

الملامح الرئيسية لألعاب الجت سكي المثيرة: ألعاب السباق هي


• مهام متنوعة لسباقات القوارب وألعاب التزلج على الماء.
• زلاجات مائية متعددة لسباق القوارب المائية.
• جت سكي العملاق المنحدر المثيرة المجنونة.
• بيئة ثلاثية الأبعاد واقعية.
• فتن نفسك في هذا محاكاة سباقات حيلة القوارب المائية المذهلة.

ستعزز لعبة التزلج على الماء هذه تجربة التزلج على الماء على شاطئ البحر.
تاريخ التحديث
23‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.97 ألف مراجعة
مستخدم Google
13 مايو 2019
اللعبه دي حلوه شديد أنصحكم تحملوه
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
26 سبتمبر 2018
رائع جدا جدا
رأى 15 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
20 يناير 2019
انها لعبه روعه انصحكم بان تلعبوها
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bugs fixed