Fashion Show Star Winter Fall

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

استعدي للعب دور فتاة مصممة أزياء رائعة تحب ارتداء الملابس مثل عارضات الأزياء وترغب في السيطرة على المنحدر في عرض الأزياء لتصبح عارضة أزياء من الطراز الأول عالميًا. العب لعبة تغيير مظهر الفتيات هذه لموسم خريف وشتاء في لعبة تلبيس الفتيات المذهلة هذه.

هل تبحث عن ألعاب تلبيس أو مكياج لفصل الشتاء ، حيث يمكن لفتاة جامعية تلبيس أميرة لطيفة وجعلها تبدو أفضل في صالون المكياج ، ثم تصل إلى المكان الصحيح. للمشاركة في لعبة عرض الأزياء أولاً ، عليك ترقية لعبة ارتداء الملابس ومهاراتك في التصميم. ثم عليك العمل على تغيير مظهرك والمشي على المنحدر لتصبح نجمة في عالم الموضة. العب لعبة تلبيس الفتيات في فصل الشتاء والخريف ، واختر شخصيات الأميرة الجميلة. العب لعبة تصميم الأزياء والمصممة التي تحلم بها للفتيات. امنحي شخصية الأميرة أو الدمية تحولًا كاملاً في الموضة في لعبة عرض الأزياء هذه لخريف وشتاء 2021.

تحب جميع الفتيات الصغيرات لعب لعبة الموضة والمكياج هذه. العبي لعبة تلبيس الأميرة اللطيفة هذه مع فساتين راقية، ويمكنكِ تجربة مجموعات مختلفة من قصات الشعر أو الملابس ومظهر المكياج. باعتبارك مصممة أزياء ومصممة أزياء، ستستمتعين بتلبيس دمية الأميرة في لعبة التلبيس والمكياج هذه لساعات. بعد كل شيء، حان الوقت لتصميم مظهرك في فصل الشتاء قبل بدء تساقط الثلوج.

في لعبة تلبيس ومكياج عرض الأزياء هذه ، هناك العديد من شخصيات الأميرة لاستخدامها كدمية للتحول. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الموضة والمكياج ، تعد لعبة ارتداء الملابس والمصمم هذه تحفة فنية ولا بد أن تحبها. جرب مجموعات مختلفة من الفساتين والمكياج لجعل الأميرة تبدو جذابة في موسم تساقط الثلوج. استكشفي عالم الأزياء الساحر في لعبة تلبيس الأميرة الرائعة هذه.


شارك في تساقط الثلوج ومنحدر الجليد مع لعبة خريف الشتاء الرائعة هذه للفتيات في عام 2021.

الميزات:
ملابس عصرية مختلفة ومكياج زفاف رائع
شاركي في تحدي لعبة ارتداء الملابس ومسابقة الموضة
احظي بفرصة أن تصبحي مصممة أزياء في عالم الموضة
العب لعبة تلبيس أزياء الخريف والشتاء هذه
خزانة ملابس عصرية مليئة بفساتين الشتاء والخريف والأزياء والإكسسوارات
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات