مجنون رافعة شوكية شاحنة لعبة

يتضمن إعلانات
3.2
443 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تم تقديم لعبة شاحنة نقل البضائع بالرافعة الشوكية الحقيقية للمدينة خصيصًا لأولئك الأشخاص المهتمين والمتحمسين للعب محاكي الرافعة الشوكية للمستودعات 2021 ، دعونا نرى ونقود لعبة للرافعة الشوكية المتطرفة 2021. نأمل أن تعجبك لعبة الرافعة الشوكية الأمريكية هذه وأن تلعبها لأن جميع المرافق متوفرة وفقًا لهذه اللعبة. لذلك ، قمنا بتطوير نوع رائع من لعبة محاكاة رافعة شوكية إندونيسيا 2021 الجديدة. لأن لديك خبرة جيدة وإتقان القيادة في لعبة تحميل شاحنة نقل البضائع ذات الرافعة الشوكية.

استخدام الرافعة الشوكية في المصانع 🏭:
تحتوي جميع المستودعات تقريبًا على رافعة شوكية واحدة على الأقل للتحميل. هناك طلب كبير على هذه الآلة الآن ، وهي بحاجة ماسة إليها في المستودعات والمصانع. الرافعة الشوكية تجعل المهمة أسهل بكثير وأسرع. ارفع الأمتعة وحملها على شاحنة النقل ذات الرافعة الشوكية في الرافعة الشوكية ومحاكاة قيادة الشاحنات. يحتوي المستودع forklift simulator 2021 على نسخة محدثة من مركبات الرافعة الشوكية. إذا أوقف شخص ما السيارة خلافًا للقانون ، فإنك ترفع سيارته برافعة شوكية للشرطة في لعبة النقل بالرافعة الشوكية الثقيلة. في محاكي قيادة الرافعة الشوكية والشاحنات ، سوف تلتقط أنواعًا مختلفة من الأمتعة الثقيلة مثل صندوق الزجاجات والكرتون الكبير والسيارات والحافلات والشاحنات وأنواع الآلات الثقيلة ومواد التحميل الأخرى.

تجربة القيادة في لعبة شاحنة رافعة شوكية بالولايات المتحدة: أفضل ألعاب إكستريم
إذا لم تكن قد جربت لعبة قيادة الرافعة الشوكية 2021 ، فلا تقلق بشأنها ، قم بتنزيل وتثبيت جهاز محاكاة الرافعة الشوكية 2021 بسرعة. عندما تلعب قيادة الرافعة الشوكية الفائقة ، ستشعر أن لعبة محاكاة الرافعة الشوكية ثلاثية الأبعاد مجانية هي لعبة سهلة للغاية. سيكون لديك سائق خبير بسهولة وستحصل على أفضل تجربة ثم بعد ذلك تلعب لعبة قيادة رافعة شوكية خطيرة ومجنونة. هذه اللعبة مليئة بالترفيه والمرح لعشاق اللعبة. عندما تصبح محترفًا في لعبة آلة الرافعة الشوكية ، ستكون متحمسًا لقبول المهمة الصعبة. لعبة الرافعة الشوكية الجديدة اندونيسيا 2021 ، خلال المهمة سوف تجمع عدد القطع النقدية والهدايا. بعد الانتهاء من مهمة المهمة ، ستتمكن من شراء رافعة شوكية جديدة مختلفة للقيادة والتحميل. هناك أنواع مختلفة من المهام الصعبة في محاكاة سائق الرافعة الشوكية الهندية.
كيف تلعب لعبة النقل بالرافعة الشوكية الثقيلة: ألعاب الشاحنات
ابدأ تشغيل المحرك ، وانتقل إلى المكان الذي توجد به الأمتعة ، ثم خذ الحقائب من مكانها وانزلها في منطقة التحميل. هناك أوضاع مختلفة لألعاب قيادة الرافعة الشوكية ، حيث يقوم أحد الأوضاع ببساطة بتحميل الأمتعة وإسقاطها إلى النقطة الثابتة ، وثانيًا ، ستلتقط المركبات كسائق رافعة شوكية للشرطة عام 2021. يمكنك تغيير عرض زوايا الكاميرا كما يحلو لك.
ميزات لعبة 3D forklift simulator مجانًا: رافعة شوكية متقدمة
مناظر رائعة للكاميرا
نموذج رافع ثلاثي الأبعاد بأزرار رفع يدوية ؛ زر الرفع لأعلى ولأسفل
تحكم سلس مع التوجيه والأزرار والميل
مركبات الرافعات الشوكية الصغيرة والثقيلة.
تاريخ التحديث
15‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
384 مراجعة
Hamza hadjam
4 يونيو 2022
جميل جدا ورائع جداً
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hadi Hadi
7 يناير 2023
العبة جميلة جدا
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد جابر
3 فبراير 2023
باسم جابر باسم جابر
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟