إخفاء والسعي عبر الإنترنت

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.4
924 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انغمس في عالم Hide Online، وهي لعبة مثيرة ومثيرة ومتعددة اللاعبين من نوع الغميضة وإطلاق النار والتي تضعك في مهمة للعثور على أدوات مخفية بذكاء مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم. توفر لعبة Prop Hunt الشهيرة هذه ترفيهًا بلا توقف للأطفال والمراهقين والبالغين على حدٍ سواء.

المزيج المثالي من المرح والإثارة

See and Hide Online هي لعبة مغامرات وتقمص أدوار ومحاكاة تعد بتجربة مريحة ومبهجة في نفس الوقت. أطلق العنان لطفلك الذي بداخلك أو لمغامرك الداخلي بينما تلتقط سلاحك الافتراضي وتبحث عن الدعائم وتطلق العنان للمرح!

الغميضة والسعي كما لم يحدث من قبل

في لعبة الغميضة عبر الإنترنت، ستستمتع بتجربة الغميضة كما لم يحدث من قبل. العب كصياد وقم بتعقب الدعائم الخادعة التي يمكن أن تتحول إلى أي شيء في الغرفة. يمكن أن تصبح كرسيًا أو صندوقًا أو كوبًا أو حتى وعاء مرحاض. سيتم اختبار عينك الثاقبة ومهاراتك في الرماية عندما تكتشف أماكن اختبائهم. هل أنت على مستوى التحدي؟

لعبة لجميع الأعمار
سواء كنت طفلاً يتمتع بروح مرحة، أو مراهقًا يبحث عن الإثارة، أو شخصًا بالغًا يتطلع إلى الاسترخاء والاستمتاع، فإن Hideprop Online يلبي احتياجات جميع الفئات العمرية. إنها لعبة تتجاوز الأجيال، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمتعة العائلية.

الفوضى متعددة اللاعبين
اجمع أصدقاءك أو تواصل مع زملائك اللاعبين في جميع أنحاء العالم للشروع في مغامرة ملحمية متعددة اللاعبين. اعملوا معًا كفريق من الصيادين أو اختبروا مهاراتكم في التخفي كدعائم تحاولون البقاء مخفيين. إنها لعبة الإستراتيجية والتعاون والذكاء الماكر، حيث تمثل كل مباراة تجربة فريدة لا تُنسى.

الإثارة عبر الإنترنت
إن إثارة Hide Online تتجاوز مجرد اللعب مع الأصدقاء؛ إنه ضجة كبيرة على الإنترنت. انضم إلى المجتمع العالمي للباحثين عن الدعائم لتحدي مهاراتك وتكوين صداقات جديدة والمشاركة في ساعات لا نهاية لها من المرح والضحك.

مطاردة، إخفاء، والبقاء على قيد الحياة
في لعبة Hide Online، بدأت لعبة المطاردة! هل ستكون الصياد الرئيسي الذي يشم كل العناصر المقنعة بذكاء، أم ستصبح المختبئ النهائي، باستخدام مهاراتك في الذكاء والتمويه للبقاء غير مكتشف؟ الخيار لك، والإثارة لا تنتهي أبدًا.

ابحث عن لعبتك المفضلة التالية وابحث عنها
Hide Online ليست مجرد لعبة؛ إنها تجربة. إنه مكان يلتقي فيه الضحك والصداقة الحميمة مع إثارة المطاردة. إذا كنت تبحث عن لعبتك المفضلة التالية، فلا تبحث أكثر. يقدم Hide Online أفضل ما في لعبة الغميضة والبحث عن العناصر والإثارة متعددة اللاعبين، كل ذلك في حزمة واحدة.

انضم إلى المغامرة اليوم
استعد للشروع في المغامرة المطلقة المتمثلة في الغميضة والبحث عن الدعائم والفوضى متعددة اللاعبين. Hide Online هي تذكرتك إلى عالم من الإثارة والمتعة واللحظات التي لا تنسى. فما تنتظرون؟ انضم إلى المغامرة اليوم واكتشف المتعة الخفية التي تنتظرك!

احصل على لعبة الغميضة عبر الإنترنت الآن ودع الألعاب تبدأ
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.5
822 مراجعة
زهير شريف شريف
13 أبريل 2024
لم أجرب اللعبه بعد ولكنني رأيت الصور من عند يوتيوبرز مشهور يلعبها
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
KHUp YVUB
23 ديسمبر 2022
العبه أبدًا مو حلوه ما انصح احد ينزلها اتمنا يزيدو لقرفكس
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Emad Gmal
18 أبريل 2022
هي جميله بس تحديث الخرائط والاسلحه وشكرا
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟