Sweet Bitcoin - Earn BTC!

يتضمن إعلانات
4.6
61 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لقد وصلت أحلى لعبة ألغاز مطابقة حلوى Bitcoin التي تتيح لك كسب Bitcoin حقيقي! في تطبيق ألغاز مطابقة الحلوى الكلاسيكي هذا، ستختبر حلوى الحلوى الملونة وتكسب مكافآت بيتكوين لذيذة.

شق طريقك عبر مئات المستويات واجمع الحلوى الشهية في مجموعات مكونة من ثلاثة أشخاص أو أكثر. كل لغز له هدف فريد يجب تحقيقه بعدد محدد مسبقًا من الحركات. قم بمطابقة سلاسل الحلوى التي تنشئ مجموعات قوية واكسب معززات قوة حصرية ستساعدك في المراحل الأصعب.

مع كل لغز حلوى تحاوله، تكسب نقاطًا يمكن صرفها مقابل Bitcoin. تمتلئ Sweet Bitcoin برسوم الحلوى المضحكة وطريقة لعب المباريات المثيرة وجوائز Bitcoin!

تحدَّ نفسك من خلال حل ألغاز سكرية أكثر صعوبة تدريجيًا، وطابق الحلوى واكسب متعة البيتكوين. اجعل تطبيق ألغاز Bitcoin هذا ملاذًا رائعًا للحلوى.

طريقة اللعب: يحتوي كل لغز على مجموعة مختلفة من المهام التي تحمل طابع الحلوى والتي يجب عليك إكمالها للتقدم إلى المستوى التالي وكسب Bitcoin. أنهِ المهام عن طريق تمرير قطع الحلوى في أي اتجاه لمطابقة سلسلة من 3 قطع حلوى أو أكثر لإنهاء اللغز. لديك فقط قدر معين من الضربات الشديدة لحل كل لغز. قم بإنشاء مسارات أطول من الحلوى المتطابقة ، وتزويدك بمجموعات السكر ومعززات السكرين.

*نصيحة: يمكنك استبدال نقاط Bling Points مقابل Bitcoin عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكسب ما يكفي لصرف كمية كبيرة من Bitcoin. يكسب معظم المستخدمين إجماليًا لا يساوي سوى جزء صغير من سنت واحد (بالدولار الأمريكي). *

لقد أضفنا الآن خيار الدفع عبر PayPal! يمكنك اختيار صرف نقاط Bling Points الخاصة بك إلى الدولار الأمريكي عبر PayPal ، مما يوفر لك المزيد من المرونة. للحصول على خيار الدفع عبر PayPal، ستحتاج إلى حساب PayPal صالح.

الميزات:
ألغاز مطابقة الشفاه
مئات من مراحل الحلوى الساحرة
اربح Bitcoin اللذيذ
ألوان جذابة
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
59.5 ألف مراجعة
Ahlem Mukdet
28 مارس 2024
لعبة مسلية ولكن تتوقف اللعبة كتيرا وأرباحها قليلة جدا مقارنة بالوقت
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Bling
2 أبريل 2024
Oh my! We’re sorry to hear that the game isn’t working properly! 😭Please give these methods a try: Reset your wifi router, restart your device, and check that your game is on the latest update. If these tips don’t work, please don’t hesitate to contact our customer support team. 🥰They respond to all messages within 24 hours. support@blingfi.com
El Ouhabi Omar
11 فبراير 2024
من ألعاب محبوبة ورائعة جدا ويمكنك ربح نقاط بيتكوين شكرا لمطور هذه التطبيقات رائعة للعب
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Bling
13 فبراير 2024
Thanks for writing a 5 star review! ⭐⭐⭐⭐⭐ We hope you have a lovely day! 🥰
محمود محمود
26 يوليو 2022
صادقة ١٠٠% لكن لا تستحق التعب واضاعة الوقت من اجل ٣ سنت في اليوم. وبعد ١٠ أيام من اللعب يخفضون عدد النقاط من ٣٠٠٠ و ٤٠٠٠ إلى ٣٠ و ٤٠ نقطة فقط
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Bling
29 نوفمبر 2022
Thanks for the feedback. 🙌The purpose of the game is to provide entertainment & allow users a safe way to acquire cryptocurrency. We make it clear on Google Play that it takes a long time to earn enough 👑Bling Points to cash out for a meaningful amount of crypto. However, we are working on ways to help players earn more points so stay tuned! 🌟

الجديد

Bug fixes and improvements