نحن راكب أوتوبيس: مدرب حافلة

يتضمن إعلانات
3.9
2.72 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب قيادة الحافلات 2021: تنزيل Bus simulator ثلاثي الأبعاد مجانًا ولعب جهاز محاكاة قيادة الحافلات الأكثر إثارة 21 ، حيث سيتم اختبار تجربة قيادة الحافلة الخاصة بك ، واحصل على مقعد سائق الحافلة الثقيلة وقيادة الحافلات الحديثة على الطرق الثلجية ، ولعب المستوى التعليمي و كن على الطرق مع Traffic ثم كسائق محترف في لعبة قيادة الحافلات الجديدة لعام 2021!
سوف تجعلك محاكاة قيادة الحافلة تشعر وكأنك تقود حافلة كبيرة حقيقية على الطرق الثلجية مع العديد من سيارات المرور!
اشعر وكأنك سائق حقيقي في لعبة 2021 الجديدة هذه ، قم بقيادة الحافلة السياحية 2021: تعد ألعاب حافلات المدينة هذه أحدث لعبة حافلة في موسم الشتاء هذا حيث تتساقط الثلوج على الطرق ، وتنتقي الركاب وتنزلهم وقيادة الحافلة الخاصة بك كسائق نقل في هذا الجديد لعبة حافلة البلد المحلية مثل لعبة الحافلة الأردية.

ستشعر الحافلات الحديثة والتصميمات الداخلية التفصيلية وبيئة الثلج ثلاثية الأبعاد من حولك بفرحة القيادة والقيام بواجب الحافلة لنقل الركاب في سلام. ستجذبك الحافلات الحديثة للجلوس خلف عجلة قيادة حافلة ثلجية كثيفة.

اصطحب الراكب في الوقت المحدد وكن حذرًا من تحطم الحافلة الجديدة الخاصة بك. انتقاء وإسقاط المحلي من وجهة إلى وجهة أخرى وجمع العملات المعدنية كمكافأة لواجبك في النقل بالحافلة في الطقس الثلجي البارد

لا تفوت فرصة أن تصبح سائق حافلة حقيقيًا في ألعاب محاكاة قيادة حافلة الثلج هذه لعام 2021 لأنها تصل في فصل الشتاء وتتيح لك قيادة حافلات ثقيلة على الطرق الثلجية. ستجذب الرسوم المتحركة للمواطنين والبيئة ثلاثية الأبعاد المذهلة انتباهك للعب هذه اللعبة المجانية بالحافلة أكثر فأكثر وستتيح لك المشاركة كما لو كنت تقود حافلة حقيقية كسائق محترف.

ألعاب قيادة الحافلات 2021 - تم تطوير محاكي الحافلات الجديد لقيادة لاعبي المحاكاة الذين يحبون قيادة الحافلات ، والقيادة على الجليد ، وألعاب السائق ، وواجب نقل الركاب وجميع ألعاب الحافلات ، ومحاكاة الحافلة 2021 هي لعبة قيادة حافلة بالثلج ستختبر مهاراتك في القيادة وسوف تتيح لك قيادة حافلة كبيرة في حركة المرور والطرق الثلجية ، واختيار السكان المحليين من مدينة وإسقاطهم إلى أخرى ، والاستمتاع بالأماكن المذهلة والملفتة للنظر والمناظر الطبيعية الجذابة. عالم محاكاة قيادة الحافلات الحديثة هنا بين يديك ، قم بتنزيل لعبة القيادة الجديدة 2021 مجانًا.

كن سائقًا للتحكم في توجيه الحافلة الكبيرة على الطرق الثلجية. إنها ليست مجرد لعبة محاكاة قيادة بسيطة ؛ الآن سيكون لديك حافلات ثقيلة حديثة لقيادتها سوف تتساقط الثلوج. في ألعاب قيادة الحافلات الشاقة 2021: تعد قيادة الحافلة ثلاثية الأبعاد أكثر إثارة هنا بسبب المناظر الطبيعية المغامرة والثلوج على الطرق. انتقاء وإسقاط الركاب من محطة تل إلى أخرى والحصول على أموال كمكافأة لواجب نقل الركاب.

محاكاة سائق الحافلة 2021 لعبة القيادة الجديدة 2021 هي لعبة محاكاة فريدة من نوعها ستمنحك الطريق السريع لتصبح سائق حافلة واقعيًا! قيادة حافلة الثلج مليئة بالسباقات. هذه اللعبة الجديدة لمحاكاة حافلة السباق ، لعبة bus wala تدور حول ألعاب الثلج الشتوية لعام 2021 مع بيئة جذابة وقيادة لعبة الحافلة.
تحميل الآن مجانا


أدلة الميزات
100٪ لعبة مجانية
قيادة حافلة الثلج
طرق الجليد
لعبة لا تصدق تبدو
أكثر من 5 حافلات للقيادة
تصميمات داخلية ومقاعد مفصلة
حافلات حديثة ثقيلة
رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة
البعثات الصعبة
القيادة على الطريق الثلجي
فيزياء واقعية للتحكم
واجب الركاب
مهارات القيادة المهنية

قم بتنزيل أفضل لعبة محاكاة لقيادة الحافلات لعام 2021 "ألعاب وقوف السيارات الفاخرة للحافلات 2021: محاكاة قيادة الحافلات ثلاثية الأبعاد" مجانًا.

استمتع بلعبة bus wala واللعب وإبداء الرأي ، لذا يتعين علينا تحسينها باقتراحاتك وجعلها أفضل لعبة محاكاة قيادة!
تاريخ التحديث
28‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
2.6 ألف مراجعة
Almabrouk Belagrouz
17 مايو 2022
ننصحكم بتنزيلها معجبة جدا جدا جدا جدا جدا
رأى 60 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Asim Tigani
25 أبريل 2022
العبه جميله جدا تستحق اكتر من خمس نجوم...
رأى 23 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
sajlm sajlm
29 يونيو 2022
لعاب جميله جدا جدا
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

update new bus simulator
Realistic environment
Fully updated luxury busses
Amazing sound and animation
Smooth drive
Enjoy free time daily
Get real life bus driving skills