Art Puzzle : DIY Craft Master

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تحب استكشاف الأفكار الحرفية المسلية أثناء لعب لعبة الصياغة؟ اذا انت في المكان الصحيح. أظهر قدرتك الحرفية وقم بإنشاء ألبوم الحرف الخاص بك لاستكشاف أنشطة صياغة الورق. هل تريد إنشاء حرفة ورقية في المنزل؟ إذا كانت الحرف الورقية هي هوايتك ، فقفز للعب هذه اللعبة الشيقة. أحضر حقيبتك الورقية ، ضع جميع الملحقات على سطح الطاولة وابدأ بلعب لعبة محاكاة الحرف. قم بإنشاء تصميمات حرفية للزينة ، والكتب الحرفية ، والشماعات ، والزهور ، والفراشة والمزيد! كن مصممًا عبقريًا للحرف اليدوية وأظهر إبداعك من خلال استكشاف المصنوعات اليدوية اليدوية.

إذا كنت متحمسًا بدرجة كافية لتعلم أفكار الحرف الورقية والحرف الورقية ، فقم بإنشاء مذكرات ورق الحرف اليدوية الخاصة بك وتصبح خبيرًا في الصياغة. هناك الكثير من الأنشطة للعب بها. أولاً ، خذ ورقة ورقية من أي لون تريده. استخدم المقص لقص الورق ثم قم بطي الورقة لتحقيق الشكل المطلوب. استخدم مادة لاصقة أو علكة للصق الأوراق معًا. اتبع التعليمات المقدمة وكن خبيرًا في تجربتك من خلال إنشاء حرفة جديدة في كل مرة. كن فنانًا محترفًا في صناعة الورق باستخدام الأفكار الحرفية فقط. لعبة محاكاة الصياغة هذه فريدة من نوعها ولم يسبق لها مثيل بواسطة لعبة الورق.

نحن نقدم أفكارًا ضخمة للحرف الورقية مع العديد من أنواع الحرف اليدوية مثل الأعمال اليدوية الورقية التي تشمل فن اوريغامي ، وورقة التلوين ، وأفكار صنع بطاقات DIY الورقية الواسعة. نحن نحب الأوراق لأنها رخيصة ومتعددة الاستخدامات. احصل على إمكانية الوصول إلى هذه اللعبة المجانية وتعلم كيفية إنشاء أفكار صياغة الورق بنفسك وجربها في منزلك. أظهر قدرتك الحرفية من خلال إنشاء ألبوم ضخم للفنون الاحترافية وتصبح فنانًا يدويًا. هل أنت من عشاق الحرف اليدوية؟ اتبع التعليمات وقم بإنشاء استوديو الحرف الخاص بك. قم بإنشاء مشغولات يدوية تفاعلية ممتعة لتزيين منزلك.

مميزات العبه:
* قلوب اوريغامي: قلوب اوريغامي مثالية ليوم عيد الحب أو في أي وقت. قم بتعليقها من السقف ، وربط العديد منها لعمل إكليل ، واستخدمها كهدية للحفلات الممتعة.
* علب هدايا التخزين: يمكنك تخزين المجوهرات أو الحلوى أو غيرها من الحلي الصغيرة.
* الزهور: يمكنك استخدامها كديكور للحفلات مع شمعة صغيرة في المنتصف أو في الزجاج للأمان أو مع شموع الشاي التي تعمل بالبطارية.
* الفن المعلق: اصنع سلسلة من تصميمات الأوريجامي عن طريق لصقها فوق بعضها البعض واستخدامها كقطعة عرض معلقة في الحديقة أو معرض الصور الخاص بك
* يمكنك أيضًا تصميم العديد من الحرف اليدوية بسهولة مثل الفراشة ، وجوه الحيوانات ، وأغطية التخزين ، والعرض وأكثر!

إن صنع فراشة الأوريغامي ليس فقط مهارة حرفية رائعة حقًا ، ولكنه يقدم هدية رائعة لمحبي الأوريغامي المفضل لديك. هذا مصنوع من ورقة من الورق المربع. إذا كنت مبتدئًا في فن الأوريجامي ، فقد تجد هذا المشروع صعبًا ، لكنه لطيف جدًا ، ولن تندم على تعلم كيفية القيام به. إذا اتبعت بعناية الخطوات الموجزة المعطاة ، فستكون خبيرًا في صناعة الأوريجامي. نقترح العمل على سطح عمل مسطح ونظيف لا يعيقك عن عمل طيات نظيفة ، والسير بطيئًا وثابتًا إذا لم تكن متأكدًا. إذا كنت بحاجة إلى هدية اللحظة الأخيرة لعيد ميلاد أو لمسة نهائية لهدية مغلفة بالهدية ، فاستخدم بعض زهور الأوريغامي البسيطة لإضفاء السطوع على أي هدية. قم بربط مجموعة من أزهار الأوريغامي معًا في إكليل من الورق كديكور جميل لأي حفلة. اصنع باقة ورقية لشخص مميز. على عكس الزهور الحية ، ستدوم الباقة الورقية إلى الأبد.

مغلف اوريغامي السريع هو نموذج رائع للتعلم. في أي وقت لا يكون لديك فيه مظروف في متناول يدك ، يمكنك عمل مظروف بهذه التقنية. قم بإنشاء الحرف اليدوية باستخدام أي نوع من الورق أو الجرائد الملونة أو المنقوشة أو سكرابوكينغ. حتى ورق الطابعة البسيط أو كيس الورق البني سيفي بالغرض. استكشف المصنوعات الورقية البسيطة والسهلة ، والحرف اليدوية للديكور المنزلي ، والديكور الممتع للحفلات واستمتع بخلق أفكار إبداعية للحرف اليدوية الورقية.

كل ما تحتاجه هو بعض اللوازم الحرفية الأساسية - الورق والمقص والغراء والنسيج - وأنت على ما يرام. جرب بعض الحرف الورقية السهلة لدينا الآن.
تاريخ التحديث
18‏/02‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Create craft designs for decorations, craft book, hangers, flower, butterfly and more!