Horse Cart Carriage Game 3D

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

جرب المغامرة المذهلة لهذه اللعبة المجانية لعربة الخيول في أراضٍ شاسعة من العصور الوسطى. اختر لعبة النقل المجانية لعربة الخيول المفضلة لديك، واعتلي السرج، واجعل عربة الخيول الخاصة بك جاهزة لالتقاط مجموعة متنوعة من البضائع وتسليمها عبر العربة المجانية. التقط الفواكه والخضروات من التجار وقم بتوصيلها باستخدام عربة الخيول إلى السوق. انقل مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان من خلال لعبة عربة الخيول. ترسم البيئة مشهدًا من العصور الوسطى للغاية مع وادي جبلي مليء بتجربة لعبة عربة الخيول. تحتوي ألعاب العربات وعربات الخيول على بيئة ثلاثية الأبعاد مليئة بالمياه والقرويين لإضفاء المزيد من الشعور. بعض البضائع التي سيتم تسليمها هي الجزر والتفاح والمانجو والموز والفلفل الحلو والخبز والقرع والذرة والبطيخ وغيرها الكثير باستخدام عربة الخيول المجانية. تحتوي لعبة عربة الخيول المجانية هذه على العديد من المستويات لتحدي كفاءتك. انقل واكسب العملات المعدنية للحفاظ على عربة الخيول الخاصة بك طازجة وجاهزة لتوصيل المزيد من البضائع من خلال لعبة النقل المجانية.

ستمنحك عربة الخيول هذه الاستمتاع بقيادة محاكاة عربة خيول حقيقية وهي الأفضل في ألعاب عربة الخيول المجانية لعام 2023. تتيح لك لعبة Horse Cart التحكم في النقل المجاني لعربات الخيول على الطرق الوعرة. ستستمتع بالتأكيد بركوب لعبة عربة الخيول المجانية على الطرق الوعرة مع مهام ألعاب النقل والتوصيل المتعددة. لعبة ركوب عربة الخيول العربية تجعل الفحل الخاص بك يقفز ويمتطي ويتفادى العقبات في لعبة عربة الخيول المرسومة. ستوفر لك لعبة عربة الخيول هذه الاستمتاع بحياة المزرعة الخضراء والقرية مع ألعاب النقل المجانية الجيدة من مكان إلى آخر من خلال لعبة عربة الخيول المجانية. كن راكبًا لعربة تجرها الخيول فلاحًا عظيمًا واجعل أحلامك لعبة عربة خالية من العربات التي تجرها الدواب حول العالم ، ألعاب عربة تجرها الخيول على الطرق الوعرة.

انقل البضائع وحيوانات المزرعة والبيض والقش حول المنطقة الجبلية في لعبة عربة الخيول المجانية. كن أفضل سائق عربة خيول أو راكب خيول برية وابدأ حياتك المهنية كرجل توصيل مجاني للعربات. قم بقيادة عربة تجرها الخيول على طريق جبلي أو استأجر عربة تجرها الخيول على الطرق الترابية الوعرة. إذا فاتتك الوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد ، فسوف يفشل المستوى لذا كن حذرًا للغاية في لعبة عربة الخيول هذه 2023. أثناء قيادة عربة الخيول المجانية ، استخدم أفضل مهاراتك في عربة الخيول. تجنب الاصطدام بالأشياء الأخرى لأنه قد يؤدي إلى سقوط البراميل من عربة عربة الحصان.

ميزات محاكي النقل بعربة الخيول هذه:

★ عربة خيول متعددة للاختيار من بينها
★ نظام الطاقة والتعب لعربة الخيول
★ رادار للتنقل عبر خريطة لعبة عربة الخيول
★ استمتع بصحبة قطتك الأليفة بينما تستكشف السوق على عربة تجرها الخيول.
★ زوايا كاميرا متعددة لعربة عربة الحصان الخاصة بك
★ العديد من المهام الفريدة والصعبة لتقديمها من خلال عربة الخيول المجانية
★ طريقة لعب ثلاثية الأبعاد رائعة مع رسومات واقعية عالية الدقة
★ بيئة طبيعية مذهلة من العصور الوسطى
★ مجموعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان لتوصيلها عبر عربة تجرها الخيول مجانًا
★ ضوابط سلسة لعربة الخيول
★ مؤثرات صوتية واقعية لعربة الخيول

استمتع بلعبة عربة الخيول هذه.
تاريخ التحديث
04‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Physics Improved..
Levels Improved..
Environment Improved..
Minor Bugs Resolved..